تحليل شخصية لو خيروك بين ثلاث قدرات

كتابة sama آخر تحديث: 27 نوفمبر 2019 , 19:00

تُعد الحيرة من أصعب المشاعر التي من الممكن أن يختبرها الإنسان، وخاصة عندما تتحول إلى قرار لتحديد وتحليل الشخصية التي تليق بالفرد، فتبقى الحيرة دائمة أمام أسئلة لو خيروك، حيث أن كافة مشاعر الحيرة التي يعيشها الإنسان والقلق حول اختياراته تظهر بصورة واضحة في الإجابة على الأسئلة، وقد تكون الحيرة في الحياة مختلفة بصورة أو بأخرى عن الحيرة عند الإجابة على أسئلة لو خيروك.

اختبار الشخصية بين ثلاث قدرات

هناك الكثير من العلماء الذين يعملون في مجال تحليل أنماط الشخصية، والذي أوضحوا أن الجوانب النفسية للشخصية تؤثر على تصرفات الفرد واختياراته بصورة واضحة، وأكدوا أن اختبارات الشخصية لها فوائد كثيرة، لأنها تساعد على إدراك الفرد لذاته وتوجهه إلى طريقة إتخاذ القرارات والتفاعل مع البيئة، بالإضافة إلى معرفة الجوانب الإيجابية والسلبية للفرد، ومن بينها هذا الاختبار :

لو خيروك بين 3 قدرات :

  1. تطير
  2. تختفي
  3. تمتلك الوقت

ماذا تختار؟

لمعرفة الشخصية من خلال الاختيارات يتضح الآتي :

ـ في حالة اختيار الإجابة الأولى تطير، فأن هذا يعني أنك شخص تحب السفر والتجوال وتحب بصدق وتكره أيضًا بصدق، كما أنك تحب عالم الخيال وتتصف بالطموح العالي، وأنت شخص تتصف بأنك مرهف الإحساس، ولكنك تعاني من الخوف في أغلب الأحيان، ولكنك لا تثق بأحد ولا تُعطي اهتمام لأحد، وفي الوقت ذاته أنت شخص اجتماعي محبوب وحنون.

ـ في حالة اختيار تختفي، فأن هذا يعني أنك إنسان ذكي ومغامر، وتمتلك الجرأة في كل الأمور، على الرغم من أنك إنسان صبور إلا أنك تيأس سريعًا ولا تتحمل أحد، ويعيبك أنك كثير النسيان وتفقد الحكمة في أغلب الأمور، ودائمًا ما تكون متسرع وعصبي، تضحك كثيرًا ولكنك متقلب المزاج، لا تحب الماضي، ولكن لا تحاول مسحه وإزالته، تتصف بأنك غامض وتحب العزلة، ولا تفضل الحديث الكثير.

ـ إذا اخترت تمتلك الوقت، فأن هذا يعني أنك إنسان غيور ومرتب، تعشق التنظيم والهدوء، وتُقدر الوقت كثيرًا وتأتي دائمًا في المواعيد المُحددة، كما أنك تحب الروتين ومن الأشخاص البيتوتية التي تحب النوم والرومانسية.

أسئلة لو خيروك مميزة

والآن نقدم لكم مجموعة أسئلة  لو خيروك لقياس مدى الصراحة ونسبتها في الشخصية بين الأفراد :

لو خيروك بين إرسال رسالة صوتية لأمك مدة دقيقة كاملة لا تحتوي إلا على صراخك وخوفك، أو كسر بيضة نيئة على رأسك.

لو خيروك بين التقاط صورة لأول سيدة كبيرة تلتقي بها ونشرها على مواقع تواصل الاجتماعي مع تعليق (هذه أمي الحقيقية ومن أعيش معهم قاموا بخطفي عندما كنت صغير) أو تناول 2 كوب من خل التفاح.

لو خيروك بين ارتداء ملابس الغوص ليوم كامل والذهاب إلى العمل أو ارتداء ملابس جدك/جدتك.

لو خيروك بين أن تقوم بمشاركة 3 منشورات و3 صور في مواقع التواصل الاجتماعي قامت والدتك بنشرها في حسابها الشخصي، أو نشر 3 صور لك عندما كنت في المدرسة الإعدادية.

لو خيروك بين قص شعرك بشكل قصير جدًا أو صبغه باللون الوردي.

لو خيروك بين ضرب أول شخص تلتقي به صفعة على وجهه مهما من كان، أو الوقوف في أثناء اجتماع هام عائلي أو في العمل والصراخ قائلًا: (توقفوا … أعيدوني إلى أهلي في الفضاء الخارجي).

لو خيروك بين أن تضع الكثير من الملح على كل الطعام بدون علم أحد، أو أن تقوم بتناول شطيرة معجون أسنان.

لو خيروك بين قول الحقيقة والصراحة الكاملة مدة 24 ساعة أو الكذب بشكل كامل مدة 3 أيام.

لو خيروك بين أن تتناول ملعقة كبيرة تحتوي على كمية من (الخردل – المايونيز – الصلصة الحارة) أو تناول 10 ملاعق تحتوي فقط على الكاتشب.

لو خيروك بين تناول الشوكولا التي تفضلها لكن مع إضافة رشة من الملح والقليل من عصير الليمون إليها أو تناول ليمونة كاملة كبيرة الحجم.

لو خيروك بين وضع أحمر الشفاه على وجهك ما عدا شفتين أو وضع ماسكارا على شفتين فقط.

أسئلة لو خيروك محرجة

لو خيروك بين الشخص الذي تحبه وصديق الطفولة.

لو خيروك بين أمك وأبيك.

لو خيروك بين أختك وأخيك.

لو خيروك بين نفسك وأمك.

لو خيروك بين صديق قام بغدرك وعدوك.

لو خيروك بين خسارة حبيبك/حبيبتك أو خسارة أخيك/أختك.

لو خيروك بإنقاذ شخص واحد مع نفسك بين أمك أو ابنك.

لو خيروك بين ابنك وابنتك.

لو خيروك بين زوجتك وابنك/ابنتك.

لو خيروك بين جدك أو جدتك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق