5 طرق تصوير شاشة سناب شات بدون علم المستخدم

كتابة: محمد يوسف آخر تحديث: 30 نوفمبر 2019 , 15:33

يسعى تطبيق سناب شات الى المحافظة على الخصوصية بشكل كبير لدى المستخدمين ، يوفر العديد من الانظمة التي تضمن ذلك و التي منها امكانية ارسال اي صور او مقاطع فيديو او نصوص و التي يتم ازالتها بعد فتحها مباشرة ، هذه الميزة محبوبة لدى الكثير من العملاء و المستخدمين و لا تسعى ادارة سناب شات الى تغيرها وبالتالي فيصعب ان تقوم بتحميل اي صورة من سناب شات على الجوال دون ان يعلم الطرف الاخر .

ففي حالة قيامك بالتقاط صورة شاشة لمستخدم اخر فان تطبيق سناب شات يرسل اليه تنبيه بشكل مباشر انك قمت بذلك و هذا الامر قد يأخذ العلاقات بين الاصدقاء و المحبين الى نهاية غير مطلوبة ، لذلك يبقى السؤال الاهم هنا هو كيفية تصوير شاشة سناب شات بدون علم المستخدم الاخر .

طرق تصوير شاشة سناب شات سكرين شوت بدون علم المستخدم

هناك عدة طرق سنعرف عليها في الخطوات التالية و التي منها ما يصلح للاستخدام على جوالات الاندرويد و اخرى على الايفون .

عبر مساعد جوجل

في السابق كان من الممكن ان تقوم بتفح تبيطق سناب شات ثم الذهاب الى منظف الذاكرة العشوائية ليقوم بمسح الملفات بها ثم التقاط صورة الشاشة سناب شات كانت طريقة فعالة في السابق و لكن الان اصبح سناب شات قادر على مرفة ذلك و ابلاغ المستخدم الاخر .

و لكن في المقابل يمكن لمساعد جوجل Google Assistant ان يقوم بخداع سناب شات و ذلك وفقا للخطوات التالية :
– قم بالذهاب الى تطبيق سناب شات .
– الان قم باستدعاء مساعد جوجل من خلال قول OK Google ، ثم بعد ذلك طب الحصول على سكرين شوت بشكل صوتي .

سيتم التقاط صورة شاشة ساب شات بشكل مباشر و يمكن حفظها على الجوال دون ان يقوم سناب شات بارسال تنبيه الى المستخدم .

قتل التطبيق سريعا

في هذه الطريقة ربما تعمل معك و ربما تكون غير فعالة فكل المطلوب هنا هو ان تقوم بعمل لقطة الشاشة بالطريقة التقليدية لدى جوالك و سريعا تقوم باغلاق التطبيق بشكل نهائي من الجهاز و ايقافه عن العمل ، بهذه الطريقة قد لا يصل اشعار الى المستخدم الاخر .

عبر الحاسوب ويندوز

هذه الطريقة فعالة بشكل كبير و لكنها تعتمد على توافر حاسوب يعمل بنظام تشغيل ويندوز و من خلال مايكروسوفت كونكت يمكنك ان تقوم بعمل ربط بين الجوال و الحاسوب ثم بعد ذلك قم بفتح الجوال من داخل الحاسوب و الذهاب الى تطبيق سناب شات و الحصول على لقطة شاشة عبر الحاسوب .

مسح تطبيقات الخلفية

عندما تقوم بفتح تطبيق سناب شات فانه يتواجد في الخلفية و هذا امر اساسي ، يمكنك الان الذهاب الى تطبيق سناب شات ثم القيام بالحصول على لقطة شاشة كما تريد و في ذات الوقت تقوم بمسح جميع التطبيقات من الخلفية و من ضمنهم سناب شات .

قم بالتصوير من جوال اخر

هذه الطريقة الاخيرة التي يمكن الاعتماد عليها و هي ان تقوم بفتح تطبيق سناب شات على جوالك و تقوم باحضار جوال اخر لتقوم باستخدام الكاميرا الخلفية الخاصة به و التقاط الصورة التي تريدها من على سناب شات .

على الرغم من انه يمكنك في الوقت الحالي ان تقوم بالتقاط صورة شاشة سكرين شوت سناب شات بالطر السابقة الا ان سناب شات قد يقوم باصدار تحديثات يمنعك من استخدام هذه الطرق مستقبلا ، اذا كان هناك طريق اخرى يمكن استخدامها لالتقاط سكرين شوت سناب شات برجاء المشاركة بها معنا في التعليقات .

نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
نحب تفكيرك .. رجاءا شاركنا تعليقكx
()
x
إغلاق