مواصفات وسعر جي ايه سي GN8 2020 فل كامل في المملكة

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 06 ديسمبر 2019 , 10:41

اذا كنت تبحث عن سيارة عائلية ميني فان بخمسة ابواب و بتصميم رياضي عليك التفكير في اقتناء السيارة جي ايه سي GN8 2020 فل كامل و ذلك لانها تمتلك الكثير من المميزات التي قد لا تجدها في المنافسين ، هذه السيارة سعرها ارخص من جميع المنافسين و هذا امر طبيعي فهي صينية الصنع و كذلك اقتصادية في استهلاك الوقود كما انها موديل حديث وصل للمرة الاولى في المملكة عبر وكالة الجميح خلال الاشهر الماضية ، كما ان الوكالة قدمت عروض تمويل على سيارات جي ايه سي 2020 الجديدة .

جي ايه سي GN8 2020 فل كامل

تأتي السيارة العائلية ذات السبع مقاعد داخلية من وكالة الجميح للسيارات بفئتان فقط حيث الفئة الاولى هي GAC GN8 2020 GL و هي فئة ستاندر التي تمتلك نفس نسخة المحرك بالاضافة الى امكانيات اقل في الهيكل الخارجي و الداخلي من هذه السيارة ، اما الفئة الثانية و هي فئة فل كامل تسمى GAC GN8 2020 GP و التي تأتي بسعر اعلى مع مواصفات افضل دعونا نتعرف عليها الان .

مواصفات المحرك

مع هذه السيارة ستتمكن من الحصول على نسخة محرك جيدة و هو المحرك الذي يأتي في السوق الصيني لهذه السيارة ، المحرك سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر تيربو و الذي ينتج عنه قوة 198 حصان و عزم الدوران يأتي 320 نيوتن متر مع ناقل الحركة ذو 6 سرعات اوتوماتيكي .

صرفية الوقود

هذه السيارة تستهلك في المتوسط 11.2 كم لكل لتر بنزين و هو يعتبر استهلاك اقتصادي للوقود .

التصميم الخارجي

تمتلك هذه السيارة اطارات بتصميم رياضي كبيرة الحجم بقياس 18 بوصة الومنيوم مع مصابيح امامية تحتوي على لمبات ليد مع خاصية تعديل مستوى الاضائة و خاصية تتبع الطريق و مصابيح ضباب امامية في اسفل المصد و اسطبات خلفية ليد ايضا و حساسات خلفية للمساعدة في الركن و كاميرا للرؤية الخلفية و التي تأتي بزاوية عريضة الحجم بالاضافة الى تقنية المساعد في ركن السيارة ، الباب الجانبي قابل للفتح و الغلق كهربائيا بالاضافة الى نظام الحماية .

التصميم الداخلي

من الداخل تتمتع هذه السيارة بشاشة ملاحة وسطية بقياس 10.1 انش بالاضافة الى لوحة عدادات بقياس 7 انش و التي تحتوي على كمبيوتر رحلات و يمكنك الاعتماد على الشاحن الاسلكي في السيارة من اجل شحن الهواتف الذكية لاسلكيا و التي تقبل ذلك فقط ، شاشة الملاحة الوسطية تحتوي على دعم لهواتف شركة ابل بالاضافة الى خاصية البلوتوث لتوصيل الهاتف الذكي بالسيارة .

يوجد ايضا منافس يو اس بي للمقاعد الامامية و الخلفية من اجل شحن الهواتف الذكية و المسجل يأتي بعدد 8 سمعات مع زر مثبت السرعة و الذي يساعد على حفظ سرعة السيارة في الاماكن المفتوحة ، يمكنك ان تقوم بتشغيل محرك السيارة من خلال الضغط على زر التشغيل .

من الداخل تمتلك السيارة انوار ليد مميزة مع مكيف اوتوماتيكي بثلاث مناطق مختلفة التحكم و الدركسون عليه غطاء جلدي فاخر ، اما المقاعد فعليها غطاء جلدي فاخر و التي تحتوي على خاصية المساج و كذلك خاصية التبريد و التسخين مع امكانية تغير وضعية المقاعد بشكل كهربي و يوجد فتحة سقف في الاعلى بانوراما .

سعر جي ايه سي GN8 2020 فل كامل

هذه السيارة تأتي باعلى سعر لها حيث تبلغ قيمة سعر جي ايه سي GN8 2020 فل كامل من 126,000 ريال بالاضافة الى ضريبة القيمة المضافة بنسبة 5% من ثمن السيارة ، و في حالة اذا كنت ترغب في الحصول على الفئة الاقل منها فان سعر فئة ستاندر يبدأ من 115,000 ريال .

الوسوم
قد يعجبك أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق