افضل مواقع اثاث توصل للسعودية

كتابة lamia آخر تحديث: 19 ديسمبر 2019 , 23:58

تعد تجارة الأثاث من أكثر الأمور التي تهم الناس، سواء الأشخاص المقبلين على الجواز أو الذين يرغبون في تجديد بيتهم، وأصبح كثير من الناس الآن يستخدم الإنترنت في شراء متطلباتهم من الأثاث، للبحث عن أحدث الصيحات العالمية، والموضة بعالم ألوان الأثاث، والمفاضلة بين الأسعار المحلية والدولية مع البحث الدائب عن الخصومات والعروض.

أهم المواقع الإلكترونية لبيع الأثاث

شركة أمازون

تعد شركة أمازون من أكبر شركات التجارة الإلكترونية في العالم، وقد دخلت أمازون قريباً في سوق الأثاث مع أشهر العلامات التجارية الخاصة بصناعة الأثاث، وهي ريفيت وستون أند بي.

قامت الشركة بإطلاق خدمة مميزة بعد عام واحد من دخول سوق الأثاث، وهي خدمة أمازون شو روم والتي تم إتاحتها على الإنترنت لكل العملاء حتى تتيح للعملاء أن يختاروا بسهولة قطع الأثاث التي يرغبون بها ويقومون بإضافتها إلى صور غرف منازلهم حتى يتمكنوا من رؤية هذه القطع التي اختاروها ليتم تقييمها قبل الشراء، وليعرفوا كيف سيكون شكلها الحقيقي في المنزل قبل المبادرة على شرائها.

الجدير بالذكر أن شركة أمازون تقوم بتوصيل المنتجات إلى أي مكان في العالم بما فيها المملكة.

موقع Ali express

هو أضخم موقع للتسوق عبر الانترنت في المملكة وفي العالم، فهو موقع يتبع شركة على بابا، يضم هذا الموقع الكثير من قطع الأثاث سواء الأثاث المنزلي أو المكتبي أو غيره، بالإضافة إلى الديكورات والمفروشات والأجهزة وغيرها من المنتجات المنزلية الرائعة.

الموقع يضم تخفيضات وأسعار رائعة، ويحتوي على العديد من الماركات التي تعرض منتجاتها عليه، كما أنه يقوم بتوصيل منتجاته إلى أي مكان في العالم بما فيها المملكة.

موقع Life style

يعد من أكثر المواقع ذات الذوق الرفيع والأناقة العالية، حيث يحتوي على العديد من التصميمات لأنواع الأثاث الفخم المختلف ذو الجودة العالية والخامات ذات الملمس الجذاب الي يخطف الأنظار، كما أنه يحتوي على قطع أثاث ذات لمسة فنية فريدة سوف تجعل منزلك مختلف، وأنيق للغاية، ويتيح الموقع خدمة توصيل المنتجات إلى المملكة، فهو يوصل كافة المنتجات إلى عنوان المنزل.

موقع Noon

يعد من أكبر المتاجر الإلكترونية في المملكة وفي الخليج العربي كله، حيث يضم الآلاف من المنتجات المتنوعة والمختلفة التي نحتاجها في حياتنا اليومية، كما أنه يحتوي على قسم كبير للأثاث المنزلي والديكورات بالإضافة إلى كل وسائل الترفيه والأجهزة الحديثة، فمن الممكن أن تحصل أي قطعة أثاث تريدها من على موقع نون، مع إمكانية الحصول على تخفيض أو عرض من العروض اليومية، مع العلم أن الموقع يقوم بتوصيل المنتجات إلى المنازل.

موقع ممزورلد Mumzworld

هذا الموقع من أفضل المواقع التي تقدم قطع الأثاث الخاصة بالأطفال، بالإضافة إلى المستلزمات التي يوفرها الموقع بأجود الأنواع وأقل الأسعار، فالموقع يتميز بالديكورات الراقية والجذابة التي تزين أحدث وأجمل التصميمات لغرف الأطفال.

موقع سوق دوت كوم

يعد من أكبر المواقع العربية في التجارة الإلكترونية، وهو الآن تابع لشركة أمازون، وهو يحتوي على العديد من المنتجات التي نحتاجها في حياتنا اليومية، فمن الممكن أن تقوم بالاختيار من بين منتجات سوق الخاصة بالأثاث والتي تناسب كل الأذواق وكل العملاء من حيث الأسعار والجودة، والموقع سيقوم بشحن الطلبية إلى أي مكان في العالم ومن ضمنها المملكة.

موقع جوميا

هي شركة أفريقية في الأساس ولكنها منتشرة في العديد من الدول العربية، ويحتوي موقع جوميا على العديد من المنتجات الخاصة بالأثاث والديكور والأجهزة المنزلية وغيرها من المستلزمات المنزلية والمكتبية، ومن الممكن أن تطلب من جوميا أي قطعة أثاث وتصل إليك في أي مكان في العالم، فالموقع يوفر إمكانية الشحن إلى المملكة.

شركة إيكيا

تعد شركة إيكيا من أشهر شركات صناعة الأثاث في العالم، بل يمكن القول إنها أكبر شركة أثاث في العالم، وهي تمتلك العديد من المعارض العالمية، وتتيح للعملاء التسوق عبر الإنترنت وتقوم بتوصيل المنتجات إلى المنازل في اي مكان في العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق