أفضل 10 فنادق في إشبيليه

كتابة yasmeen آخر تحديث: 12 يناير 2020 , 22:02

تأتي دولة أسبانيا كواحدة من أهم وأفضل الدول السياحية على مستوى العالم ؛ حيث أنها تضم الكثير من المدن السياحية التي تكتظ بالعديد من المزارات والمعالم السياحية والأثرية الهامة ومنها مدينة إشبيليه التي تُعد واحدة من أهم الوجهات السياحية على مستوى العالم .

معلومات عن إشبيليه

مدينة إشبيليه وبالأسبانية Sevilla ؛ هي واحدة من أهم مناطق جنوب دولة أسبانيا وهي تقع على ضفاف الوادي الكبير ، وهي تضم أكبر نسبة كثافة سكانية داخل الدولة ، وكانت تعرف أثناء حكم المسلمين لها في العصور الوسطى باسم ( مدينة حمص ) ، وبها العديد من المعالم الأثرية الهامة مثل منارة الخيرالدا ، وكاتدرائية إشبيلية ، وبرج الذهب وغيرهم الكثير .

أجمل فنادق مدينة إشبيليه

تضم مدينة إشبيلية أيضًا عدد كبير من الفنادق العالمية التي تُقدم خدمات فندقية فوق الممتازة ، ومن أهمها ، ما يلي :

فندق La Puerta de Palacio

يقع فندق La Puerta de Palacio على بعد مائة متر تقريبًا من كاتدرائية إشبيلية ، وعلى بعد 20 متر فقط من قصر إشبيلية ( قصر المورق سابقًا ) ، ويُقدم هذا الفندق خدمات فائقة الجودة ويوفر العديد من وسائل الترفيه للنزلاء مثل الواي فاي المجاني وغيره .

فندق يوروستارز تورِّه سيبيَّا

يقع فندق يوروستارز تورِّه سيبيَّا على بعد 700 متر تقريبًا من أحد الميادين الشهيرة في إشبيليه وهو ميدان بلازا دي امارس ، وهو ذات موقع وفيو متمز أيضًا ؛ حيث أنه يقع في الثلاثة عشر طابق الأخيرة من أكبر ناطحة سحاب داخل المدينة .

فندق لاس كاساس دي إل أرينال

يبعد فندق لاس كاساس دي إل أرينال مسافة قصيرة تُقدر بحوالي 290 متر فقط من كاتدرائية إشبيلية ، وهو من الفنادق ذو الموقع المميز والخدمات الراقية جدًا ، ويوفر العديد من وسائل الترفيه للنزلاء .

فندق بالاسيو بينيللو

يُعد فندق بالاسيو بينيللو واحدًا من أجمل وأشهر فنادق إشبيلية ، وهو يقع تحديدًا في وسط المدينة على بعد يُقدر بحوالي 200 متر عن الكاتدرائية القوطية ، ويوفر فندق بالاسيو بينيللو خدمات فندقية على مستوى عالي جدًا ، وجميع الغرف بها مكيفة وبها خدمة الواي فاي المجانية .

فندق Hotel Doña Manuela

يقع فندق Hotel Doña Manuela تحديدًا في الحي اليهودي الذي يُعد من أقدم أحياء مدينة إشبيليه ، وتسمى المنطقة التي يوجد بها الفندق بمنطقة سنتا كروز ، ويُذكر أن هذا الفندق يقع على مسافة قريبة من حديقة موريلو فائقة الجمال .

فندق انغلاتيرا

يُعد هذا الفندق من أشهر فنادق إشبيلية ذات الطراز والطابع الأنيق والراقي جدًا ، وهو يقع بالقرب كاتدرائية إشبيليه ؛ حيث يفصله عنها حوالي 250 متر فقط ، ويتميز الفندق بموقعه الراقي والمميز ، حيث أنه يمتع بإطلالة مميزة ساحة بلاثا نويفا ، ويُقدم خدمات فندقية راقية ومتقدمة .

فندق بوسادا ديل لوسيرو

يتميز فندق بوسادا ديل لوسيرو بأنه يقع في منطقة اثار عريقة داخل إشبيلية يعود تاريخها إلى القرن السادس عشر تقريبًا ، وإلى جانب الخدمات الفندقية العالمية المتوفرة داخل الفندق ؛ فهو يوفر للنزلاء أيضًا مسبح موسمي خارجي مميز ، وهذا ما يجعل العديد من الأشخاص يقصدون هذا الفندق للإقامة به دائمًا .

فندق أمريكا إشبيلية

يقع فندق أمريكا إشبيلية في الحي القديم بمدينة إشبيلية ، وهو من الفنادق المناسبة لقضاء شهر العسل والرحلات السياحية ، ويوفر العديد من الخدمات الفندقية ووسائل الترفيه الراقية .

فندق Hotel Colón Gran Meliá

من أشهر وأفخم فنادق إشبيلية وهو يقع على بُعد 10 دقائق مشي فقط من كاتدرائية إشبيليه وبرج جيرالدا ، ويوفر الفندق وجبات طعام فاخرة وبه مطعم راقي يُقدم كافة أطباق الطعام العالمية ويوفر كذلك العديد من الوسائل الترفيهية .

فندق إتش 10 كوريجدور البوتيكي

كما يُعد فندق إتش 10 كوريجدور البوتيكي أيضًا من أهم الفنادق الواقعة في وسط مدينة إشبيليه وعلى بعد 15 دقيقة مشي فقط من الكاتدرائية وهو يضم نافورة ذات طابع ساحر ومميز ويوفر خدمة الواي فاي ووجبات الطعام المميزة والخدمات الفندقية الراقية أيضًا .

وتُعد فنادق مدينة إشبيليه بوجه عام من أهم الفنادق التي تحظى بتقييمات جدًا متقدمة من النزلاء ؛ وهذا ما جعلها من أفضل الفنادق على مستوى العالم .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق