تفسير رؤية عضة الحمار في الحلم

كتابة sama آخر تحديث: 22 يناير 2020 , 00:13

تعتبر رؤية عضة الحمار في الحلم من الرؤى التحذيرية مثلها كمثل عضة الكلب والجمل، حيث أنها تُعد صافرة إنذار يطلقها العقل الباطن من أجل أن يخبر الرائي أن هناك خطر ما يحوم حوله، لابد من الإنتباه له قبل أن يقع الأزمات المحن، وتختلف رؤية عضة الحمار بالنسبة للفتاة العزباء عنها لدى المرأة المتزوجة أو الحامل أو المطلقة أو الأرملة، وتختلف أيضًا عن الرجل.

عضة الحمار في المنام للعزباء

على الرغم من أن رؤية الحمار تُعد من الرموز الإيجابية في المنام إلى أن عضته غير محمودة، حيث أنها تدل على أذى يلحق بالفتاة من قبل شخص معروف لديها، أو من شخص مجهول.

ـ تدل عضة الحمار في منام العزباء على الكلام الجارح أو النميمة التي تسبب الأذى والفرقة، وتدل أيضًا على الوقيعة والشجار.

ـ تدل عضة الحمار في المنام للعزباء على التحذير والتنبيه من الوقع في الخطأ، فيما يتعلق بالمسائل المادية، كمخالطة أشخاص غير جديرة بها أو الإهمال في المسائل الصحية.

ـ تدل رؤية عضة الحمار على تنبيه الفتاة على ضرورة مراجعة بعض الأمور والمسائل لديها من أجل تجنب السوء في المستقبل، كالسلوك الاجتماعي العام والصحة والمال.

عضة الحمار في منام المتزوجة

ـ إذا حلمت المتزوجة بعضة الحمار وشعرت بألم شديد، فأن ذلك يُعد تنبيه صريح لها بضرورة أخذ الحيطة والانتباه إلى بعض المخاطر المحدقة بها، ومن أهمها وجود شخص يسعى إلى الوقيعة بينها وبين زوجها.

ـ تدل عضة الحمار في منام المتزوجة على وجود مشكلة حقيقية تحتاج إلى التدخل القوي لعلاجها.

ـ إذا شعرت المتزوجة بألم شديد في ذراعيها ناجم عن عضة قوية، فإن هذا يدل على ضرورة الاعتدال في المصاريف والتبذير وترشيد الاستهلاك والنفقات.

ـ إذا شعرت المرأة المتزوجة أن هناك حمار يعضها فأن هذا يعني أن هناك شخص في حياتها يحاول أن يغتابها ويقع بها في السوء.

عضة الحمار في منام الحامل

ـ ليس هناك أي دلائل سيئة لشعور المرأة الحامل أو رؤيتها بعضة الحمار، ومن الممكن أن تكون في الكثير من الأحيان مجرد محاكاة طبيعية لأوجاع الحمل وآلامه، وتدل على قرب موعد الولادة.

عضة الحمار في المنام للمطلقة

ـ تدل عضة الحمار في المنام للمطلقة على إشارة أو تنبيه من العقل الباطن بضرورة تجنب أمر ما تكون عاقبته سيئة.

ـ إذا رأت المرأة المطلقة حمارًا يعضها في الحلم فأن عليها أن تراجع سلوكًا أو تصرفًا قد يلحق بها الضرر على المستوى المادي أو الصحي أو الاجتماعي.

ـ إذا حلمت المرأة المطلقة بعضة الحمار، فأن هذا يعني أن هناك شخص في حياتها يحاول إلحاق الضرر بها، وأنها مطالبة بالابتعاد عنه.

عضة الحمار في منام الأرملة

ـ إذا حلمت المرأة الأرملة أن حمارًا يعضها فأن هذا يعني أنها تعاني من أزمة نفسية حادة، وأنها مطالبة من الحرص من بعض التصرفات الخاطئة والتخلص من العديد من الأفكار السلبية والتصرف بصورة إيجابية، من أجل البحث عن مصادر السعادة النفسية، وذلك عن طريق التواصل مع الأصدقاء والعائلة.

عضة الحمار في منام الرجل

ـ إذا حلم الرجل بعضة الحمار فأن هذا يعني التعبير عن شيء سيء يقوم به الرجل في اليقظة مثل تصرف عنيف أو أمر غير مقبول.

ـ لا تدل عضة الحمار بالنسبة للرجل على أي آلام مادية، فهي في أغلب الأحيان تعبر عن الألم النفسي أو اللوعة الناتجة عن التعرض لأذى نفسي من قبل شخص ما.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق