تويوتا سوبرا 2020 GR Plus فل كامل بالسعر في السعودية

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 24 فبراير 2020 , 07:37

اذا كنت تفكر في اقتناء سيارة رياضية من الدرجة الاولى عليك التفكير جديا في تويوتا سوبرا 2020 GR Plus فل كامل و هي الفئة التي تمتلك اعلى الامكانيات في هذه السيارة و يأتي سعرها هو الاغلى و في المقابل يطلق من هذه السيارة فئة اقل بفارق 10,000 ريال و هي سوبرا 2020 GR ستاندر ، سيارة كوبيه رياضية ذات الثلاثة ابواب تمتلك محرك قوي و سعر مقبول .

تويوتا سوبرا GR Plus 2020

مواصفات المحرك

سواء اذا كنت ترغب في اقتناء الفئة الاولى من السيارة و هي GR او ترغب في اقتناء الفئة الثانية و هي GR Plus فكلاهما يمتلكان نفس نسخة المحرك و هي سعة 3.0 لتر بعدد 6 سلندر تيربو و الذي ينتج عنه قوة 335 حصان عند عدد لفات 5000 الى 6500 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 494 نيوتن متر عند عدد لفات 1600 الى 4500 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة ذو 8 سرعات اوتوماتيكي اما التسارع من 0 الى 100 كم خلال 4.3 ثانية و السرعة القصوى هي 250 كم / الساعة .

و على الرغم كونها سيارة رياضية و من المعروف عن السيارات الرياضية اها ذات استهلاك عالي للوقود بالاضافة الى ارتفاع ثمن السيار و يدل على عدم اهتمام المالك بامر اقتصادية الوقود الا ان السيارة تستهلك في المتوسط لتر بنزين لكل 14.4 كم و بالتالي فقد حصلت على تصنيف جيد جدا في الاستهلاك .

الاضافات الخارجية

تمتلك هذه السيارة في الواجهة الامامية منها مصابيح امامي ليد عالي و منخفض و شبك رياضي ذو تصميم ثلاثي مع زوائد رياضية و حساسات امامية للمساعدة في الركن .

المصد الخلفي من السيارة يمتلك اسطبات ليد على طرفي السيارة مع مصابيح ضباب في اسفل المصد و مخرجين عادم للوقود بتصميم دائري و جناح خلفي مدمج في المصد الخلفي و كاميرا للرؤية الخلفية و حساسات خلفية للمساعدة في الركن .

على جانبي السيارة جاءت الاطارات بقياس 19 بوصة مع مرايا جانبية تحتوي على مؤشرات انعطاف ليد و مقابض الابواب بنفس لون جسد السيارة ، كما ان السيارة تتلك نظام تعليق متكيف حسب الطريق و المكابح حمراء اللون .

الاضافات الداخلية

من الداخل تمتلك السيارة مقاعد ذات تصميم رياضي و عليها غطاء جلدي فاخر مع شاشة الملاحة في الوسط بقياس 8.8 انش و عرض الكاميرا الخلفية من خلالها مع خاصية عرض المعلومات على الزجاج الامامي لعدم تشتيت السائق و المسجل له 12 سماعة مع مكيف اوتوماتيكي بتحكم ثنائي و مثبت سرعة مكتيف حسب سرعة السيارات على الطريق .

سعر تويوتا سوبرا GR Plus 2020 فل كامل

يختلف سعر السيارة عادة ما بين الوكلاء و الموزعين و لذلك ففان سعر هذه الفئة يتراوح ما بين 214,000 ريال و حتى 220,000 ريال و هذه الاسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة بنسبة 5% من ثمن السيارة .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق