أفضل الأنشطة السياحية في أسبن بكولورادو

كتابة bousy آخر تحديث: 01 مارس 2020 , 22:52

كانت أسبن بكولورادو سابقًا ، مكانًا للاسترخاء مخصص للأثرياء والمشاهير فقط ، وهي واحدة من أفضل الوجهات للتزلج والترفيه في الهواء الطلق في الولايات المتحدة ، تقع في جبال روكي في مقاطعة بيتكين ، وما يجعل أسبن من أفضل الأماكن السياحية ذات الجمال الطبيعي ، هي تلك المناظر الطبيعية الجبلية النائية والتي تعد وجهة مثالية لقضاء العطلات في كل موسم ، إضافة لوقوعها مباشرة في وسط الحياة البرية للغابة الوطنية وايت ريفر.

يبلغ عدد السكان بها 7000 شخص فقط ، وهذا أنها ذات عددًا أقل من الحشود ومساحة أكبر مفتوحة ، وتشتهر أسبن Aspen بمنتجعات التزلج ذات المستوى العالمي الجذابة ، العديد من المعالم التي يمكنك زيارتها والقيام بأفضل الأنشطة السياحية في أسبن بكولورادو ، فبإمكانك أيضًا العثور على أكثر من 100 مطعم ومقهى دافئ ، ومحلات راقية بالمدينة ، والاستمتاع بمشاهد الحياة الليلية في منطقة وسط المدينة النابضة بالحياة.

وفي فصل الصيف ، يمكنك الاستمتاع بركوب الخيل وصيد الأسماك ، والمشي وركوب الدراجات وزيارة ملاعب الغولف ، والطيران المظلي وتسلق الصخور الحاصلة على شعبية كبيرة في منطقة أسبن ، إضافة للتزلج على الجليد والتزلج الريفي على الثلج وهي من الرياضات الشتوية الشائعة ، كما يقام عدد من المهرجانات على مدار العام ، بما في ذلك Aspen X Games خلال فصل الشتاء ، ومهرجان Aspen Music ، الذي يقام خلال ثمانية أسابيع كل صيف.

أهم الأنشطة السياحية في أسبن بكولورادو

القيادة على ممر الاستقلال

استمتع بقيادة حرة في فصل الصيف ، في رحلة ذات مناظر طبيعية خلابة ، على مسار الاستقلال الذي يبلغ طوله 20 ميلًا ، والذي يقع بين ليدفيل ومدينة أسبن ، ويمر مسار الاستقلال عبر جبال سواتش ، وعلى طول نهر رورينج فورك.

وبينما تشق طريقك على طول كونتيننتال ديفيد ، سترتفع إلى ارتفاع 12000 قدم فوق مستوى سطح البحر ، وعلى طول الطريق ، ستختبر بعض المنعطفات الحادة ، والمنحدرات العالية والغابات الخضراء ، وهناك مناطق نزهة ساحرة ، وعندما تصل إلى الأعلى ، يمكنك مد ساقيك على درب المشي الذي يؤدي إلى الوجهات ذات المناظر الخلابة.[1]

جندول الملكة الفضية

عندما تقوم برحلة تليفريك على Silver Queen Gondola ، يمكنك الوصول إلى أكثر بكثير مما كنت تتوقع مع رحلة الجندول النموذجية ، حيث تبدأ مغامرتك برحلة تستغرق 14 دقيقة ، إلى قمة جبل Ajax ، على ارتفاع 11000 قدم فوق مدينة أسبن Aspen ، وخلال هذه الرحلة الهادئة ، تتمتع بمناظر بانورامية خلابة تتميز بالجبال المغطاة بالثلوج والمدينة أدناه.

في الجزء العلوي ، يمكن الاستمتاع بهذه المناظر على التراس الشمسي ، وبإمكانك أيضًا تناول وجبة خفيفة من الطعام ، وبعد الرحلة الممتعة ، سوف يتم دعوتك للانضمام إلى القيام ببعض تمرينات اليوغا المرتجلة ، أو الاستمتاع ببعض الموسيقى الحية.

والقمة هي أيضا موطن لأعلى ملعب للجولف في البلاد ، والعديد من مسارات المشي ، وركوب الدراجات ، كما يعد جدار التسلق والترامبولين من الأشياء المفضلة لدى الأطفال.[2]

التزلج في أسبن

لا يمكن أن تكتمل أي قائمة أنشطة في أسبن ، دون الذهاب للاستمتاع في منتجعات التزلج العالمية Snowmass ، وهو أكبر منتجع للتزلج في المنطقة وأكثرها شعبية ، قائم على مساحة تقدر بأكثر من 3000 فدان من أراضي التزلج ، مع 150 ميلًا من المسارات المتوسطة والاحترافية ، كما يضم الموقع مركز مغامرات وألعاب للأطفال Treehouse Kids Adventure Center.

جبل أسبن ، أو اياكس كما هو معروف محليًا ، هو أيضًا المفضل منذ فترة طويلة لعشاق الشتاء ، فمع 64 ميلًا من التضاريس القابلة للتزلج ، والتي تقع على مساحة 675 فدانًا ، يتمتع المتزلجين بمناظر خلابة أثناء ارتفاعهم على المنحدرات ، ويتوجه المتزلجين المحترفين إلى منطقة Aspen Highlands للتحدي والاستمتاع بالمنحدرات الأقل ازدحامًا ، من منتجعات التزلج الكبيرة الأخرى في المنطقة ، والتزلج الكبير في الجبال في المساحات الواسعة المفتوحة هو المفضل للمحترفي التزلج.

كما يعد جبل بوتر ميلك  Buttermilk Mountain أفضل منطقة تزلج للمبتدئين ، حيث يوجد المزيد من المسارات المناسبة للأطفال ، وعلى مختلف المستويات.[3]

مطعم اليمينت 47


يقع المطعم 47  Element ، في فندق ليتل نيل The Little Nell Hotel ، ويقدم الطعام الفاخر الشهي المحلي والعالمي ، وكل يوم من أيام الأسبوع ، يتم تقديم مجموعة متنوعة من الأطباق المحلية والمعاصرة ، بما في ذلك الفطائر والمعكرونة والسلطات ، في وجبات الإفطار والغداء والعشاء ، وهناك العديد من الخيارات المتاحة للأشخاص الذين يعانون من الحساسية الغذائية والقيود الغذائية.

مدينة الأشباح

إذا كنت من هواة الرعب والإثارة ، وترغب يومًا في استكشاف مدينة أشباح متوحشة ، فيمكنك التوجه غربًا إلى آشكروفت ، التي لا تبعد سوى مسافة قصيرة بالسيارة عن مدينة أسبن ، وتجول في المدينة المهجورة ، والتي كانت ذات يوم مجتمعًا مزدهرًا.

فمنذ السبعينيات تم الحفاظ على المدينة من قبل جمعية أسبن التاريخية ، وهي الآن في السجل الوطني للأماكن التاريخية ، وتتوفر الجولات المصحوبة بمرشدين في أوقات معينة من السنة ، أو يمكنك التجول في الشوارع القديمة بمفردك ، على طول الطريق ، وسترى صالون المرآة الزرقاء Blue Mirror Saloon ، والفندق The View Hotel ، ومكتب البريد.  [4]

قمم جبال بحيرة المارون

باعتبارها واحدة من أكثر المناطق الجبلية التي تم تصويرها في العالم ، من الطبيعي أن تكون أجراس المارون أمرًا لا غنى عنه عند السفر في مدينة أسبن ، كما يبلغ ارتفاع برجي Elk Mountain ذو القمم المزدوجة أكثر من 14000 قدم ، فوق بحيرة مارون Maroon.

ولأصحاب القلوب المغامرة بإمكانهم الاستمتاع والانطلاق وتسلق تلك الجبال ، وبإمكانك الإستمتاع بالمناظر الخلابة من الممر الذي يتجول حول البحيرة أدناه.

قضاء أمسية مريحة في المقصورة

بإمكانك الاستمتاع مع رفاقك بقضاء أمسية ساحرة ، في المقصورة الخشبية ، وهي مكان بعيد هادئ على بورلينغامي ، حيث جولة عشاء الغروب في أجواء من المرح والطعام والذكريات ،  فتعتبر المقصورة مكان ممتع بعد قضاء رحلة جبلية طوال اليوم.

فعند الوصول ، يتم تعريفك بمجموعة من الأنشطة الجماعية والفردية ، بعد قضاء بعض الوقت في الهواء الطلق الرائع ، ثم ستتوجه داخل مقصورة الخشبية للاستمتاع بالعشاء ، تليها سماع أجمل النغمات الموسيقية ، حول نيران المعسكر ، مع إطلالات على المدينة المتوهجة أدناه.

الينابيع الساخنة في غلينوود سبرينغز

بلدة غلينوود سبرينغز Glenwood Springs ، هي موطن الينابيع الساخنة الشهيرة Hot Springs ، منذ مئات السنين ، فقد كانت القبائل الأمريكية الأصلية تستخدم الينبوع الحار قديمًا ، واليوم المكان مفتوح للزوار ، مقابل بعض الرسوم ، ويمكنك الاستمتاع بالمياه المعدنية المريحة للاسترخاء ، وتعتبر الرحلة إلى هذا المكان مفيدة للغاية بعد يوم طويل أو أسبوع طويل من التزلج.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق