قصة السائق الشبح

كتابة Rolyan Fallaha آخر تحديث: 30 أبريل 2020 , 22:31

شبح رايدر روح الانتقام يعود نيكولاس كيج إلى دور جوني بليز في روح . لا يزال جوني يعاني من لعنة بصفته صائد مكافأة الشيطان ، يختبئ جوني في منطقة نائية من أوروبا عندما يتم تجنيده من قبل طائفة سرية من الكنيسة لإنقاذ صبي صغير من الشيطان. في البداية ، يتردد جوني في تبني قوة Ghost Rider ، لكنها الطريقة الوحيدة لحماية الصبي وربما التخلص من لعنته إلى الأبد ، فيلم روح الانتقام هو تتمة لفيلم GHODT RIDER

تفاصيل قصة السائق الشبح

كانت نادية غجرية شابة ، أرادت الخروج من أسلوب حياة الغجر ، لذا فقد ربطت مع راي كاريجان ، مسدس وعداء المخدرات. ولكن عندما تسوء صفقة السلاح ، يتعين على ناديا أن تقفز من نافذة من ثلاثة طوابق حتى وفاتها. ولكن عندما تموت ، يصل الشيطان على شكل روركي. سوف يعيد جسدها إذا وافقت على تزويده بإبن.

بعد 13 عامًا ، كان الابن يدعى داني ، على وشك أن يبلغ 13 عامًا ، ويحتاج الشيطان في جسم روارك لعدة سنوات إلى جسم جديد يمكنه بالفعل احتواء القوة. داني ، كونه نصف إنسان فقط ، هو ذلك الجسم. ولكن لا يمكن القيام بذلك إلا عند شروق الشمس في عيد الميلاد الثالث عشر للأولاد ، لذلك استأجر كاريجان لخطف داني وإحضاره إليه. لكن مجموعات الرهبان بقيادة الفرنسي مورو خرجوا لإنقاذ الصبي.

كاريجان يقود مجموعة من المرتزقة للقبض على داني ويحاول مورو مساعدة داني ونايدا لكن نيدا تربكه مع أحد الرهبان ويطلق النار عليه. مع العلم أن Ghost Rider فقط يمكنه حماية الصبي ، يذهب Moreau إلى جوني Blaze الذي كان مختبئًا في أوروبا الشرقية بعد اتفاقه مع Roarke في محاولة للتعامل مع الروح الشريرة التي يسكنها داخله. يجعل مورو من جوني صفقة إذا استخدم جوني الراكب لإنقاذ الصبي ، وسيعمل مورو ومجموعات رهبانه بقيادة Methoties على إزالة الشيطان من جسد جوني.

ظهور السائق الشبح Ghost Rider

يتغير جوني إلى Ghost Rider، تنشب عدة معارك حيث يتم القبض على الصبي لأول مرة من قبل كاريجان ، ثم ينقذه الرايدر ، ثم ينضم رايدر وداني إلى هناك طبيعة شيطانية بينما قتل كاريجان في معركة ويبعث من قبل Roarke مثل Blackout ، شيطان يفسد كل ما يلمسه. جوني ، نادية ، ومورا يأخذان داني إلى ميثوتيس والرهبان للوفاء بوعدهم.

يزيلون Ghost Rider من الشيطان بعد إخبار جوني بخلفية الشيطان. اسم الشياطين هو  Zerithos وكان ملاكًا ، روح العدالة المرسلة لحماية الإنسان. لكنه اقتيد إلى الجحيم ، وأفسد وتحولت مهمته في حماية الأبرياء إلى معاقبة المذنب وتحول إلى روح الانتقام الشيطان. لكن الرهبان تخلصوا من جوني رايدر ، ثم قرروا أن داني خطير ومولود بقوته ولا يمكنهم إزالته لذلك قرروا قتل الصبي. لكن Blackout يظهر ويقتل الرهبان ويأسر داني.

تسليم الأولاد إلى Roarke ، يبدأ الاحتفال بوضع روح Roarke في جسد داني. مع العلم أن هذا يعني نهاية العالم ، يذهب جوني ، موريوا ، وناديا لإيقاف روارك ، يقتل بلاك أوت موريوا ، جوني على وشك أن يقتل أيضًا ، لكن داني يدرك أن لديه كل سلطات روارك يعيد قوة زيريثوس في جوني. مرة أخرى عندما كان الراكب ، جوني يقتل بلاكاوت وحدثت مطاردة على الطريق مع رايدر يطارد روارك والصبي.

تحطم Ghost Rider سيارة Roarke وترسله إلى الجحيم وقتل داني في الحادث. لكن جوني يمكن أن يشعر بالجزء الملائكي من Zerithos ويديه يتوهج بالنار الزرقاء بينما يقوم الملاك بإحياء الصبي. مع ضرب روارك ، يركب جوني في الليل ، ليس كروح الانتقام ، ولكن كروح العدل.

انتاج فيلم السائق الشبح

في 9 فبراير 2007 ، أعلن منتج Marvel Avi Arad عن تطوير Ghost Rider 2 في حدث صحفي. وقد أعرب بيتر فوندا أيضًا عن رغبته في العودة باسم Mephistophele. في أوائل ديسمبر 2007 ، أعرب نيكولاس كيج أيضًا عن اهتمامه بالعودة إلى الدور القيادي باسم Ghost Rider .

بعد ذلك بوقت قصير ، في مقابلة أخرى ، ذهب إلى أبعد من ذلك ليذكر أنه يستمتع برؤية قصة أكثر قتامة ، مضيفًا ، “لم يعد يأكل حبوب الهلام بعد الآن ؛ إنه في حالة سكر.” واقترح أن الفيلم يمكن أن يفعله مع الأشرار الذين تم إنشاؤهم حديثًا.

وقد كا مشاعًا أن التكملة ستضم داني كيتش ، شخصية مارفل أخرى أخذت عباءة Ghost Rider في القصص المصورة.في مقابلة سبتمبر 2008 ، أبلغ كيج IGN أن كولومبيا قد عقدت اجتماعات لبدء تكملة. أشار كيدج إلى المحادثات حول القصة ، حيث قد ينتهي Ghost Rider في أوروبا نيابة عن الكنيسة ، مع وجود عناصر القصة “كثيرًا في روح العصر ، مثل دافنشي كود “.

في فبراير 2009 ، ذكر مصدر على الإنترنت أن كولومبيا بيكتشرز تكملة لغوست رايدر . كان نيكولا كيج من المقرر أن يعيد الدور الرئيسي ، بينما كان الاستوديو يبحث عن كتاب.

في 23 سبتمبر 2009 ، أفيد أن كاتب السيناريو ديفيد س.جوير قد وقع لكتابة السيناريو للتتمة ، تحدث جوير إلى MTV حول التكملة ، مشيراً إلى أن القصة ستلتقط بعد ثماني سنوات من أحداث الفيلم الأول وأنه يأمل في بدء التصوير بحلول عام 2010.

تتمة أخيرًا بعنوان Ghost Rider: Spirit of Vengeance وأنتجها Mike De Luca ، وتم فحصها مسبقًا بتصنيف PG-13 ، في 14 يوليو 2010 ، تم تأكيد أن نيكولاس كيج سيعود ، وأعلن مارك نيفالدين وبريان تايلور لتوجيه الفيلم ، مع عودة المحرر بريان بردان والمصور السينمائي براندون تروست إلى المخرجين من أفلام كرنك . خضع كريستوفر لامبرت لثلاثة أشهر من تدريب السيف تمامًا كما فعل في هايلاندر (1986) ، وحلق رأسه لدوره بصفته الراهب الميثوديوس.

تصوير السائق الشبح

في يوليو 2010 ، كشف كيد عن إطلاق النار في نوفمبر. في مقابلة مع Superhero Hype، كشفت Eva Mendes أنها لن تعود مثل Roxanne للتكملة. تم تصوير الفيلم في رومانيا وتركيا. بدأ الفيلم التصوير الفوتوغرافي الرئيسي في سيبيو ، رومانيا في نوفمبر 2010 ، باستخدام المواهب المحلية في الغالب.

تم الانتهاء من التصوير الفوتوغرافي الرئيسي في 24 يناير 2011. في 16 مارس 2011 ، تم التأكيد على أن جوني ويتوورث سيلعب دور الخصم ، والذي تم تأكيده أيضًا ليكون Blackout ،وفي وقت لاحق ، تم تحويل الفيلم في مرحلة ما بعد الإنتاج إلى إصدار ثلاثي الأبعاد.

تم تصوير ثلاثة مشاهد على مجموعة Castel Film Romania. من بين الأماكن التي تم اختيارها في الدولة كانت ترانسفوجورشان ، تارجو جيو ، قلعة هونيدوارا وبوخارست ، وتم التصوير في تركيا في كابادوكيا ، وهي منطقة تاريخية في وسط تركيا مع وضع صخري غريب يعلوه مدخنة. تم تصوير المشهد مع المسرح اليوناني الروماني في باموكالي حيث كانت مدينة هيرابوليس اليونانية القديمة (من الإمبراطورية السلوقية).

الممثلين في فيلم السائق الشبح

  • نيكولاس كيج.
  • إدريس إلبا.
  • فيولانتي بلاسيدو.
  • كيران هايندز.
  • جوني وايتورث.
  • كرستوفر لامبيرت.
  • فيرجوس ريودان.
  • أنتوني هيد.
  • سبينسر ويلدينج.
  • جاسيك كومان.
  • فينسنت ريجان.
  • .Sorin Tofan
  • كريستيان يعقوب.
  • جاي ستيفان.
  • .Alin Panc
  • .Sabina Branduse
  • [1] .Adina Galupa
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق