معلومات عن سايبربانك 2077

كتابة لمياء لغماتي آخر تحديث: 04 مايو 2020 , 11:53

لعبة Cyberpunk 2077 هي لعبة مغامرات حركية في العالم الافتراضي و التي تدور أحداثها في مدينة تدعى Night City، مدينة ضخمة حيث الهوس بالقوة و الإغراء و تعديل الجسم بصفة مستمرة.و اللاعب الأساسي في هذه اللعبة هو V، و هو مرتزقة خارج عن القانون يبحث عن عضو للزرع فريد من نوعه سوف يكون مفتاح الخلود.قد تتضمن هذه اللعبة محتوى غير مناسب لجميع الأعمار أو للعرض في العمل: مثل ملابس غير لائقة و أيضا مشاهد تناسب البالغين فقط .[1]

سايبر بانك 2077

بعد لعبة The Witcher 3 قامت CD Projekt Red بتطوير لعبة جديدة رائعة تدعى Cyberpunk حيث قاموا بتطوير هذه اللعبة بطريقة جد مثيرة بحيث تستطيع حمل اللاعبين إلى عالم المستقبل حيث الرجال الآليين و البشر نصف الآليين. Cyberpunk هي لعبة تبدو مختلفة إلى حد كبير عن سلسلة The Witcher التي طورتها Red، مع ناطحات سحاب نيون شاهقة ، وتحسينات الكترونية وتركيز على الحركة العمودية بدلا من السهول المفتوحة الواسعة. في E3 2019 ،تم عرض مهمة هذه اللعبة  ، والتي يقوم بانجازها  ريفز .

يلعب هذا الأخير دور شخصية تدعى جوني سيلفر هاند مضمن في رقاقة حيوية توضع في دماغ الشخصية الرئيسية.من أجل فتح أسرار الرقاقة الحيوية ، التي أصبحت في الأساس الخيط الرئيسي للعبة ، سيرشدك Silverhand إلى Alt Cunningham ، عداء الشبكة الأسطوري على الإطلاق.  خلال مهمته الشيقة المليئة بالإثارة عليه التخلص من قادة أكبر العصابات في Night City و هذا ما يساهم في بلوغ الهدف الذي يرمي إليه منذ بداية اللعبة .

لذلك على اللاعبين المحبين لهذا النوع من الألعاب تخصيص برامج ومهارات وأسلوب اللعب الإلكتروني لشخصيته V لاستكشاف هذه المدينة الضخمة حيث سيكون لكل خيار من خيارات اللاعب تأثير مباشر على التاريخ والعالم من حولك.

تاريخ إطلاق سايبر بانك 2077

كان من المرجح إطلاق السايبربانك في 16 أبريل  ، لكن CD Projekt RED أعلنت  في يناير أنها تحتاج لمزيد من الوقت لإنهاء اختبار اللعب والتثبيت والقيام ببعض التحسينات . لذلك قرروا إطلاق اللعبة في 17 سبتمبر 2020 . عندما سيتم إطلاقها في سبتمبر ،سوف تكون إصدارات تلائم كل من  PC PS4 و Xbox One و Google Stadia.

على الرغم من تأخر Cyberpunk 2077 قبل جائحة الفيروس  التاجي COVID-19 و الذي أجبر المطورين على العمل من المنزل ، يقول CDPR أنهم يواصلون عملهم لكي يتم إصدار اللعبة في الوقت المحدد .كما جاء على لسان المتحدث الرسمي باسم الشركة : “لم تتغير خططنا  نحن نتجه نحو إصدار سبتمبر من Cyberpunk”. لهذا بدأت الطلبات المسبقة على هذه اللعبة بالفعل فالكل يثق بنجاح CDPR و ذلك بسبب صيتها و نجاح الألعاب السابقة.[2]

تطويرات سايبر بانك 2077

حصل Cyberpunk 2077 على جائزة E3 2019 من خلال عرض المقطع الدعائي الكامل له وتقديم Keanu Reeves كونه شخصية مهمة طوال القصة، لذا فقد أصبح الجميع الآن يسألون “هل سيكون جهاز الكمبيوتر الخاص بي قادرًا على لعب Cyberpunk 2077؟” للوهلة الأولى، تبدو اللعبة مدهشة تمامًا، ولكن حتى الآن لم نر سوى مشاهد مقتطفة من اللعبة، لذا يصعب التنبؤ تمامًا بالنتيجة النهائية للمهارات والتقنيات التي تم استخدامها. قدم CD Projekt Red للمجتمع الكثير من المعلومات حول العنوان القادم، ولكن متطلبات النظام الرسمية لم يتم إصدارها بعد.

يتم تطوير Cyberpunk 2077 باستخدام أحدث إصدار (4) من REDengine والذي تم استخدامه أيضًا للعناوين الشهيرة مثل The Witcher 3: Wild Hunt و The Witcher 2: Assassins of Kings. على الرغم من إصدار The Witcher 3 في عام 2015 ، ولا يتم إصدار Cyberpunk 2077 حتى عام 2020 ، لا يزال بإمكاننا استخدام متطلبات النظام كأساس للتنبؤ بالمتطلبات القادمة لـ Cyberpunk 2077.

في حين أنها قفزة هائلة من متطلبات GeForce GTX 770 الموصى بها من GPU ، نعتقد أن الحد الأدنى لوحدة معالجة الرسومات لـ Cyberpunk قد تكون أقرب إلى GeForce GTX 1080 Ti. هذه قفزة هائلة في قوة GPU ، ولكن مع ما رأيناه من مقاطع الفيديو / المقطورات E3 ، فمن المعقول أن يحتاج اللاعبون إلى كمبيوتر أسطوري للاستمتاع بـ Cyberpunk 2077.

تفاصيل لعبة Cyberpunk 2077

للعرض التجريبي E3 2018 ، تم تشغيل عرض Cyberpunk 2077 التجريبي على جهاز كمبيوتر متطور مع Intel Core i7 8700K و GeForce GTX 1080 Ti  و ذاكرة جد كبيرة .و فيما يلي متطلبات نظام Cyberpunk 2077 (الحد الأدنى)[3]

  • وحدة المعالجة المركزية: Intel i7-6700K CPU: Intel i7-6700K
  • سرعة وحدة المعالجة المركزية: معلومات CPU SPEED: Info
  • الرام: 16 جيجا RAM: 16 GB
  • نظام التشغيل: Windows 10 64-bit
  • بطاقة الفيديو: GeForce GTX 1070
  • ظل البكسل: 5.1 PIXEL SHADER:
  • VERTEX SHADER: 5.1
  • ذاكرة فيديو مخصصة: 4 جيجا بايت DEDICATED VIDEO RAM: 4 GB

قصة لعبة سايبر بانك 2077

بدأت الأمور تخرج عن السيطرة في التسعينات ، عندما قررت الولايات المتحدة التدخل في أمريكا الوسطى ، بهدف تفكيك عصابات المخدرات. يتحول الصراع إلى دراما ، ويستخدم الأمريكيون الأسلحة البيولوجية لمهاجمة المزارع.  يتزايد الاستياء من الولايات المتحدة الأمريكية و يتوجهون ضدها ، وتهاجم الكارتيلات المدعومة من الشركات الأوروبية الضخمة الأراضي الأمريكية مباشرة. حتى أنهم تمكنوا من تفجير قنبلة نووية في وسط مدينة نيويورك في عام 1993.

بعد ذلك ببضعة أشهر ، انهارت أسواق الأسهم العالمية. الاقتصاد الأمريكي مدمر ، والأهم من ذلك كله ، أن وقوع حادث نووي في بيتسبرغ يجعل شمال غرب أمريكا غير قابل للعيش. في عام 1996، اغتيل الرئيس الأمريكي على يد عصابة الأربعة (وكالة المخابرات المركزية، وكالة الأمن القومي، مكتب التحقيقات الفدرالي ، إدارة مكافحة المخدرات) ،  قامت وكالات الأمن الأمريكية بالتآمر في الظل لسنوات. ثم تم تأسيس الأحكام العرفية ، وتم تعليق الدستور. يبدأ “الانهيار”. يعيش الآن واحد من أصل أربعة أمريكيين في الشارع.

في العام التالي ، في عام 1997 ، أشعل الشرق الأوسط. بسبب تبادل القصف النووي بين إيران والعراق والذي خلف بضعة آلاف من القتلى وملايين اللاجئين.في السنوات التي تلت ذلك، استغلت الشركات العملاقة الفوضى المحيطة بها، خاصة في الولايات المتحدة، لتحل محل الدولة تدريجياً في جميع مجالات الحياة. لقد بدؤوا في تدريب “جيوشهم” من نهاية القرن العشرين ، والتي ستقود “حروب الشركات” للصراعات المسلحة الـ21 الحقيقية بين الشركات متعددة الجنسيات .

أما مدينة Night City، المدينة التي يقام فيها Cyberpunk 2077، فقد تم بناؤها بعد “الانهيار” في التسعينيات، بواسطة Richard Night، وهو حلم مثالي حلم به هذا الأخير لبناء المدينة المثالية. تقع بين لوس أنجلوس وسان فرانسيسكو وتقدم أكثر من معدلات ضرائب مواتية ؛ أقامت معظم الشركات الضخمة مقراتها في تلك المدينة ، حيث وجدت مكانًا حيث تظل الجريمة والعنف تحت السيطرة. المدينة التي سميت أصلاً بمدينة كورونادو ، تغير اسمها تحية إلى مؤسسها ، الذي قتلته الجريمة المنظمة.

في عام 2030، وهو الوقت الذي تجري فيه لعبة Cyberpunk 2077، أفسحت الولايات المجال أمام الشركات. التي استطاعت السيطرة على العالم، على سبيل المثال، بعد الجفاف الشديد، اضطرت الدولة البرتغالية لبيع نفسها لتجنب الإفلاس. تقوم الشركات الآن بشراء مدن بأكملها وإعادة كتابة القوانين هناك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق