معلومات عن مجموعة سونيا الخضراء

كتابة yasmeen آخر تحديث: 14 مايو 2020 , 13:38

تُعتبر مشاكل البشرة من أهم المشكلات التي تواجه عدد كبير جدًا من الأشخاص سواء من النساء والفتيات أو الشباب، وخصوصًا في حالة البشرة المختلطة التي يصعب تحديد مواد العناية المناسبة لها إلى جانب الاثار الجانبية الخطيرة أيضًا التي تتركها المواد الجانبية على طبقات وخلايا البشرة ، ولذلك جاءت مجموعة سونيا الخضراء المُقدمة خصيصًا لأصحاب البشرة المختلطة .

مجموعة سونيا الخضراء

تُعتبر مجموعة سونيا الخضراء Sonya Daily Skincare أحد أهم المنتجات الهامة المُقدمة من خلال شركة فوريفر الأمريكية المتخصصة في إنتاج جميع مستحضرات العناية بالبشرة والشعر والجسم من أجل توفير أقصى درجة حماية وتغذية لها ، غير  أن منتجات مجموعة سونيا الخضراء تعمل مجتمعة على ترطيب خلايا الجلد ، وتوحيد لون البشرة ، وتعمل أيضًا على التخلص من مشكلة اتساع المسام ، ومن شأنها أن تقضي كذلك على علامات التجاعيد والشيخوخة في الوجه والرقبة واليدين ، ومن جهة أخرى ؛ فإنها تعتبر امنة تمامًا للاستخدام على البشرة .

مكونات مجموعة سونيا الخضراء

هناك أربعة مكونات أساسية في مجموعة سونيا ويتم استخدامهم معًا من أجل الحصول على أقصى قدر من الفائدة للبشرة ، وهي تشمل ما يلي [1] :

منتج ريفرشننج جل كلينسر

هذا المنتج هو عبارة عن غسول ومقشر يُعرف باسم (مُقشر سونيا لإنعاش البشرة) وهو يحمل مزايا عديدة بالمقارنة مع المنتجات الخاصة بتنظيف وغسول البشرة والصابون العادي ؛ لأن تلك المنتجات تؤدي إلى جفاف البشرة ؛ أما منتج ريفرشننج جل كلينزر هو يُساعد على تنظيف البشرة من الأعماق دون أن تتعرض إلى الجفاف .

كما يعمل هذا الغسول على تكوين طبقة ورغوة غير لزجة وبالتالي التخلص من جميع الشوائب والرواسب المتراكمة في خلايا وطبقات البشرة والتخلص من طبقات الجلد التالف والخلايا الميتة بأمان تام ، والكثيرات من النساء يعتمدن على هذا الغسول بشكل كبير في إزالة اثار المكياج ومستحضرات التجميل من على الوجه .

ويُذكر أن غسول ريفرشننج جل كلينزر يتكون بشكل أساسي من بعض الأحماض الأمينية الموجودة في نبات التفاح ويحتوي كذلك على زيت شجرة الباوباب الذي يُعتبر أحد أهم أسرار نضارة وجمال وشباب البشرة .

ويتم استخدام هذا الغسول من خلال تنظيف أنامل اليد وتبليلها ببعض من هذا الجل ، والبدء تدليك البشرة بالجل ويُفضل أن يكون ذلك في حركة دائرية واتجاه واحد ، ثم غسل الوجه بماء فاتر وتجفيفه بعد ذلك باستخدام منشفة ناعمة ، ويتم تكرار استخدام الغسول مرتين يوميًا في الصباح والمساء .

منتج سونيا اليومنيتنج جل

أما منتج سونيا اليومنيتنج جل ؛ فهو ثاني مكونات مجموعة سونيا الخضراء ، وهو يُعرف أيضًا باسم الجل المُشرق للبشرة ، ويرجع ذلك إلى أنه يعمل بشكل فعال وإيجابي على تفتيح لون البشرة والقضاء على البقع الداكنة والبنية والتخلص أيضًا من الهالات السوداء حول العين ، فضلًا عن دور هذا الجيل أيضًا في تقليل اتساع المسام وتعزيز درجة نعومة وليونة البشرة .

ويتكون سونيا اليومنيتنج جل من خلاصة نبات الصبار ( هلام الصبار ) ويحتوي كذلك على جذور عشبة العرقسوس ، فضلًا عن أنه يحتوي كذلك على البرسيم الأحمر وبعض الطحالب النباتية النادرة ؛ وبالتالي تعمل هذه المكونات مجتمعة على تعزيز صحة ونضارة ورطوبة ونعومة طبقات البشرة ، ويتم استخدام هذا الجل مرتين في اليوم ؛ مرة في الصباح وأخرى في المساء .

منتج ريفرينج جل ماسك

والمنتج الثالث ضمن مجموعة سونيا من فوريفر ؛ هو جل مساك تجديد وتنقية خلايا البشرة المعروف بـِ ريفرينج جل ماسك والمستخدم من أجل العناية اليومية للبشرة ويُساعد هذا الجل ماسك في إمداد خلايا البشرة بقدر هائل من العناصر الغذائية المُعززة لصحة خلايا البشرة بوجه عام ، ويتم استخدام المنتج مساءً ؛ حتى تحصل في الصباح على بشرة مُشرقة جميلة وصافية .

ومن أهم مكونات هذا الجل ماسك ؛ هي المواد المضادة للأكسدة التي تُساعد على تعزيز إنتاج مادة الكولاجين والتخلص من الشقائق الحرة الضارة والسموم بالبشرة والجلد ، فضلًا عن وجود مجموعة من الزيوت الطبيعية المستخدمة على نطاق واسع من اجل العناية بالبشرة منذ القدم .

أما طريقة استخدام ريفرينج جل ماسك فهي تكون بمعدل من 2 إلى 3 مرات في الأسبوع الواحد ، حيث يتم وضع طبقة من المنتج على الوجه والرقبة ليلًا قبل النوم .

منتج سونيا سوزنج جل مويستريزر

والمنتج الرابع والأخير ضمن مجموعة سونيا الخضراء الخاصة بالعناية اليومية للبشرة ؛ فهو منتج سونيا سوزنج جل مويستريزر ، وهو عبارة عن مُنتج مرطب للبشرة ومهدئ لها وبالتالي ؛ يُعتبر عامل فعال في علاج الالتهابات ، إلى جانب أنه يُحفز تكوين عملية مادة الكولاجين في طبقات خلايا الجلد وهي المادة المسؤولة عن زيادة النضارة والتخلص من العلامات والتجاعيد .

ويتكون هذا الجل من مجموعة من الزيوت الطبيعية التي التي تحتوي على مواد طبيعية من شأنها أن تُعزز من قوة ونضارة خلايا البشرة وتزيد من درجة الشباب واحية أيًَا في مظهر الوجه والرقبة ، ويُذكر أن الجل يحتوي كذلك على مجموعة من المواد المضادة للاكسدة التي تُعزز من فاعليته في علاج مشاكل البشرة والتخلص من الجذور الحرة المتواجدة بها ، ويُعتبر سوزنج جل مويستريزر من مستحضرات العناية بالبشرة التي يُمكن استخدامها كواقي ضد أشعة الشمس فوق البنفسجية UV الضارة .

مميزات مجموعة سونيا الخضراء

تُقدم مجموعة سونيا الخضراء مجموعة من الفوائد والمزايا الهامة جدًا والتي لا تتوفر العديد من منتجات العناية بالبشرة الأخرى ، مثل :

-تحتوي على أكثر من منتج واحد ؛ مما يجعلها شاملة التأثير الإيجابي من أجل القضاء على جميع مشاكل البشرة في آن واحد ، ولا سيما أن الكثير من منتجات العناية بالبشرة الأخرى تعالج مشكلة دون الأخرى .

-تُقدم أفضل نظام للعناية اليومية للبشرة ؛ حيث أن المنتجات الأربع يتم استخدامها بشكل يومي وعلى مدار الأسبوع ، مما يكفل الحفاظ على البشرة سليمة وصحية طوال الوقت .

-لقد ساعدت مجموعة سونيا الخضراء أيضًا على التغلب على مشكلة البشرة المختلطة التي كان يُعاني أصحابها من وجود أجزاء جافة وأخرى رطبة ؛ لأنها مناسبة لكل أنواع البشرة ، وبالتالي ؛ يُمكن استخدامها بأمان وفاعلية على البشرة المختلطة .

-تضم مجموعة سونيا الخضراء مجتمعة مجموعة من أهم العناصر الطبيعية والزيوت النادرة جدًا التي قل استخدامها في المنتجات الأخرى في حين أنها تمتلك تأثير أكثر من رائع عند استخدامها لعلاج مشكلات البشرة المختلفة سواء الجفاف أو التلف أو البقع الداكنة أو غيرهم .

ويُذكر أن استخدام مجموعة سونيا الخضراء كاملة بالطريقة الصحيحة ومعدل الاستخدام المناسب لكل بشرة ؛ من شأنه أن يُساعد على تحقيق فاعلية هذه المنتجات خلال وقت قصير ، ومن ثم التخلص من مشكلة كانت و تزال عائق أما الكثيرات من الفتيات وتحول دون  الحصول على بشرة مشرقة وصحية وهي البشرة المختلطة .

جميع المواد المستخدمة في مجموعة سونيا الخضراء صحية وامنة ولا تؤدي إلى ظهور أي اثار جانبية ضارة على البشرة سواء على المدى البعيد أو المدى القريب .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق