خريطة ليفيك في لعبة ببجي

كتابة اسماء انور آخر تحديث: 14 يوليو 2020 , 17:49

خريطة ليفيك Livik map هي خريطة صغيرة بها مباريات سريعة الحركة، تحتوي الخريطة على 15 دقيقة من المباريات التي تم إنشاؤها خصيصا للاعبين الذين يتناوبون بين جداول العمل المختلفة، والتزامات الحياة طوال اليوم، لم تعلن الشركة حتى الآن عن تاريخ إطلاقها، لكنها قدمت لمحة سريعة عما هو موجود لديها.

لعبة بابجي موبايل الجديدة

من أبرز الألعاب الإلكترونية خلال الفترة الأخيرة على مستوى العالم لعبة بابجي موبايل، وكان أول صدورها عام 2019، حيث يقوم فريق عمل لعبة بابجي موبايل بإجراء التعديلات والقضاء على المشاكل الموجودة في اللعبة والتي تواجه اللاعبين.

يعمل الفريق القائم على لعبة بابجي موبايل بإجراء التحديثات بشكل دوري، وذلك من أجل أن تقوم اللعبة بالحفاظ على مكانتها المميزة ضمن قائمة أفضل الألعاب على مستوى العالم وإضافة الكثير من التشويق للاعبين.

مميزات خريطة ليفيك

للحصول على PUBG Mobile تم إعداد خريطة ليفيك LiviK وستكون متاحة للجميع، وهي تتميز بما يلي

  1. ستكون خريطة ليفيك فريدة وستستمر 15 دقيقة وستجلب معالم جديدة وتغيرات تضاريس ومظاهر في لعبة PUBG Mobile.
  2. مما يجعل خريطة ليفيك Livik مميزة أنها أصغر بكثير من خرائط PUBG الأخرى.
  3. تبلغ مساحة خريطة ليفيك على الهاتف على الطراز الإسكندنافي فقط 2 كم ×2 كم، وسوف يتم تحديدها بحد أقصى 52 لاعبا في كل مباراة.
  4. يلاحظ فريق بابجي موبايل أن LIViK خريطة ليفيك لا تزال في مرحلة تجريبية، وسيستمر فريق بابجي في تعديلها وتحسينها للحصول على أفضل تجربة بصرية، ولذلك يجب أن تكون التجربة أفضل بكثير للاعبين.
  5. توصف LiviK بأنها خريطة على نمط بلدان الشمال الأوروبي، وهي خريطة مليئة بالجبال الثلجية، والأراضي الخضراء، والأزهار الزاهية.
  6. سيتم توفير مسدسين جديدين، مسدس رشاش MK12، وبندقية قنص Team Death من وضع P 90 أصلي.
  7. بالإضافة إلى مركبة Monster Truck، وبرميل Match Aren ممتد، وهي جزء من الخرائط الكلاسيكية، مثل Erangel، وMiramar، والذي سيسمح للأسلحة التي تتفوق عادة فقط في ارتباطات قريبة المدى لدفع أبعد قليلا.
  8. قد ينجرف اللاعبون بسبب تدفق المياه السريع عند الوقوف على قمة الشلال، وسوف تضيف التطورات الجديدة مثل وجود الشلالات، والينابيع الساخنة عناصر إستراتيجية بالإضافة إلى تفاعلات داخل اللعبة للمباريات التي تركز بالفعل على حركة الأوكتان العالية.
  9. يخشى اللاعبون من فرصة التخلص من تدفق المياه السريع مع إضافة الشلالات، مما سيؤدي إلى تطوير مهارات وتكتيكات جديدة، مثل إطلاق زورق بمحرك من أعلى شلال إلى أسفل الماء. [1]

معلومات عن خريطة ليفيك LiviK

سمعنا لأول مرة تفاصيل عن خريطة ليفيك في أواخر يونيو، تم الإعلان عن الخريطة على موقع PUBG Mobile الرسمي أيضا، مع صورة غامضة إلى حد ما لمنظرها المدمج، ثم تم نشر الخريطة في اللعبة اعتبارا من 5 يوليو، وفقا لملاحظات التصحيح PUBG Mobile الإصدار الجديدة 0.19.0، والانضمام إلى موضوع جديد، وبعض تعديلات اللعبة وإصلاح الأخطاء. [2]

تتطلب خريطة LiviK لكي تقوم بهذا التحديث إلى 1.84 جيجابايت على أجهزة Android و2.13 جيجابايت على أجهزة ios، وسوف يتم إرسال جميع التحديثات إلى كافة مشغلات PUBG MOBILE ابتداء من يوم 7 يوليو الجاري، وفقا لملاحظات التصحيح التي تشاركها الشركة على Reddit، وسوف يحصل أولئك الذين يقومون بتنزيل التحديث بين 7 و13 يوليو على AG 100 وخوذة و BP 2888

لن يتمكن اللاعبون في إصدار مختلف من اللعبة من اللعب معا مجددا، سوف يجلب التحديث الجديد بعض التعديلات في أوضاع Payload، RageGear، في نهاية الأسبوع، وسوف يتم إزالة وضع Bluehole بالكامل.

التحديث الـ 19 من لعبة بابجي

تقوم لعبة بابجي موبايل بإصدار التحديث الجديد الذي يحمل الرقم 19 والذي يحتوي على عدد كبير من المميزات، والذي من المقرر إطلاق التحديث يوم 7 من شهر يوليو لعام 2020 ، وسوف يصبح التحديث متاح دون تعطل السيرفر الخاص بلعبة بابجي موبايل.

كيف تلعب ليفيك بابجي موبايل

كما نعلم جميعا أن خريطة ليفيك ما تزال قيد الاختبار التجريبي حاليا، وسوف يتم تعديلها وتطويرها مع مرور الوقت، وسيتم إصدارها قريبا في الأيام القادمة، ومع ذلك لا يزال هناك الكثير من الوقت المتبقي لتشغيل خريطة LiviK الجديدة في الإصدار الجديد. [3 ]

تجربة الإصدار التجريبي من ليفيك

يمكن لمحبي لعبة بابجى تجربة الإصدار التجريبي لخريطة ليفيك، وذلك باتباع الخطوات التالية

  1. يجب على اللاعبين تنزيل PUBG Beta Mobile0.19.0 وتثبيته على أجهزتهم.
  2. بعد اكتمال التثبيت قم بتشغيل اللعبة.
  3. ثم قم بتغيير تحديد الخريطة إلى خريطة LiviK تحت القسم الكلاسيكي.
  4. ثم اضغط على زر البداية لبدء عملية التوفيق. [3]

نصائح للفوز في خريطة ليفيك

تحتوي خريطة ليفيك على وصفات يمكن للاعب أن يستغلها لصالحة، حتى يفوز في هذه اللعبة وهي كالتالي

الكثير من التغطية

قد تكون LiviK صغيرة ولكن ليست قاحلة، فهناك غابات كثيفة، وتضاريس صخرية وفقدان المباني الصغيرة المنتشرة حول الخريطة، لذلك يمكنك استغلال هذا لصالحك وانتقل من غطاء لآخر عندما يتيح لك ذلك. [4]

إذا وجدت نفسك تتعرض إلى هجوم فقم بالغوص للحصول على أقرب غطاء، واستخدم قنبلة دخانية للوصول إلى المنطقة التالية، والخروج ببطء من هناك أو حول دائرة حول العدو.

انخفض لأقصى درجة

الوقت ثمين للغاية عندما يتعلق الأمر بالبحث عن الكسح، لذا حاول الهبوط في أقرب وقت ممكن، لاحظ أن معظم اللاعبين الآخرين في الردهة سيحصلون على نفس المنطقة تقريبا، لذلك قد ترغب في التفكير في الهبوط في منطقة أقل سكانا قبل الانتقال حتى تتجنب حمام الدم الأولي.

اعرف متى تهاجم ومتى لا تفعل

توضح لك الخريطة المصغرة موقع إطلاق نار قريب نظرا لصغر حجم خريطة ليفيك فإن هذه المنطقة القريبة تشمل جزءا أكبر من الخريطة، لذلك هناك فرصة أكبر بكثير للاعبين الآخرين يلاحظون هذه الأصوات ويأتون للتحقيق، لهذا قم بالهجوم فقط عندما يكون عليك فعلا، وبمجرد القيام بذلك تأكد من مغادرة المنطقة في أقرب وقت ممكن.

حل مشكلات بابجي موبايل

فريق عمل بابجي موبايل يوفر تجربة لعب عادلة ولا يتسامح مع الغش، وتماشيا مع هذه السياسة يتخذ فريق بابجي الإجراءات اللازمة على الدوام بهدف حل المشكلة وذلك عن طريق فرض العقوبات على اللاعبين الذين يخالفون قواعد اللعبة.

يكرس فريق عمل بابجي موبايل لتقديم تجربة لعب منصفة لجميع اللاعبين، حيث اكتشفت مؤخرا من خلال تعليقات اللاعبين أن هناك طريقة جديدة للغش وهي أن تقوم طلقة واحدة بقتل اللاعبين ثم يؤدي ذلك إلى عكس شاشاتهم مؤقتا.

نأمل أن تضمن هذه النصائح بقاءك عندما تصبح خريطة ليفيك متاحة، في النهاية تم تعيين الخريطة الجديدة لتكون متاحة على الإصدار العالمي اعتبارا من 7 يوليو وستكون جزءا من تحديث 0.19.0.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق