اسماء شخصيات أنمي قاتل الشياطين

كتابة دعاء اشرف آخر تحديث: 10 يوليو 2020 , 02:47

هذا المسلسل عبارة عن عالم مزدحم بعدد من الشخصيات الشجاعة والقوية ، فالبطل هو كامادو تانجيرو الذي يكافح من أجل حقه ، فهو صبي باسل قام الشياطين أفراد عائلته وتم تحويل أخته للشيطان ولكن بطريقة سريعة قد قامت سلسلة المانجا لجميع متابعيها ،  عدد من المقاتلين المتميزين بالقوة بالنسبة لفيلق الشياطين في القتال وهناك مجموعة من الشياطين ذات الصفات الصعبة للغاية ، وهناك مشجعين متحمسين لهم .

ميستوري كانرجي

فالمظاهر أحيانا ما تكون خاضعة كما يقال عنها كثيرا في الأمثال ، وهو ما ينطبق في تلك الحالة ورغم ما تظهر عليه كانروجي من أنها الفتاة الحنونة الرقيقة ذات المشاعر الهشة ، لكن يوجد بها عدد ضخم من الكثافة العضلية للمرأة في البشر العادي ، مما نتج عنه بأن تكون مقاتلة قوية للغاية بشكل يدعو للدهشة [1] .

وفي تلك الحالة تشكل خطرا كبيرا على الشياطين مما يقلل من خطورتها وكذلك من مكانتهم وهي تقوم عند ممارسة فنون قتالها بإستخدام إلى Breath of Love ، جانب تقنية للقوة والسيف الذي يشبه بدرجة كبيرة السوط كما أنها دائما وفي كافة الأوقات تكون سريعة بشكل كبير .

Kyoiuro Rengoku

لا يقاس القوة بشكل أساسي بقدرة المرء في التدمير ولكن قد تقاس من خلال القدرة العالية على الحماية وتعدد الاستخدامات والمعاقبة ، جميع هذه الصفات منطبقة على Breath of Flama المستخدمة لتقنية Rengoku خلال القيام بحرب الشياطين ، وهناك بحر من اللهب للمعارضين من الشيطانيين الأشرار .

كما أن الأسلوب الهجومي الخاص به قد لا يكون فيها إثارة  التي تنال الإعجاب والمتابعة من المشاهدين ، وهو يقوم بدور فعال بحماية جميع الركاب المتواجدين داخل القطار في فترة الحرب ضد الشياطين ، وقد يشكل مرحلة هامة خلال سريان أحداث البطولة التي تحوز على تقدير المتابعين .

تانجيرو كامادو

وهو البطل السلسلة مانغا تانجيرو كامادو وهو يقوم بقتل شيطان قوي بسهولة ، كما قد يتقن سلايرز للأخرين الأسلوب للقتال الواحد، كما يقوم تانجيرو بإستخدام اثنين ، وأسلوب التنفس المائي Tangiro ثم يحدث بعد ذلك فقرة الراقصة لإله النار ، وهي عبار عن رقصة تقنية فريدة للتنفس للعائلة The Fire God وقد تمنحه الميزة الإضافية أثناء المعركة Kamado .

لكن أهم صفة فريدة لدي تانجيرو هو عطفه ووجود الأخت التي تم تحويلها للشيطان ، كما ليس عنده تحيزا كبيرا ضد الشياطين لكن ذلك قد لايمنعه من قتلهم إذا اضطر الأمر لذلك ، كما أن الخط الذي يقوم بالسير عليه لا يكون سهلا ، لكن قد يقوم بتصويره بطريقة أو غيرها .

جيومي هيميجيما

وهناك اختلافات كبيرة بين جميع الأساطير اليابانية بالنسبة لبراعة مجموعة المقاتلين المحاربين ويكونون مكفوفين ، لكن قد يتمتعون ببراعة كبيرة في المهارات الأمر الذي قد يعوضهم عن فقدان حاسة البصر عندهم ولكن هذا خاص بالعمود Gyomei Himegima وهو ما ينطبق على Demon Slayer corps .

وهو حجري بفيلق المستخدم من ناحية الفأس Stone Breath of وهو يتمتع بأسلوب قوة قتالي لا يقتصر على القدرات البدنية له بالنسبة في نيل الإعجاب ، لكن الأمر قد يمتد لشكل حاد لوصوله لدرجة أن Gynomei فقد نمت السمع كما يتمكن من استخدام أدنى الأصوات في قدرة توجيه للقتال .

Sanemi Shinazugawa

فإن كانت التجربة هي التي تواجه ميزان القوة فقد يكون لديه ميزة متفوقا عن باقي الشخصيات الموجودة في المواجهات في  Shinazugawa ، فلديه جسم شيطان قاتل عليه ندبات متراكمة من سنوات نتيجة التراكمات من قتل الشياطين ، كما يتمتع بأسلوب فعال وقوي للتنفس بالرياح [2] .

وهو ما يثير الإعجاب بقدراته وهو ما يرغم جميع الشياطين المتواجدة في الميدان باحترامه بشكل كبير ويصل الأمر للخوف منه بشكل كبير لقوة إنيمي .

موزان كيبوتسوجي

بالرغم من أن كوكوشيبو من الشياطين القوية لكن لا تصل القدرات القوية له الذي يتمتع به  Muzan Kibutsugi والشيطان الأصلي ، والذي يقابل بشكل رئيسي ومضاد لارتكاب عدد كبير من الفظائع والأمر لا يقتصر على قتل عائلة كامادو وتحول أخته للشيطان .

كما أن الأمر لا يظهر بأن موزان لا يمتلك القوة الكبيرة عند الشكل الخاص به للمرة الأولى ولكنه كان يرتدي القناع الخاص بطفل يعاني من المرض ، وهوية غلاف ليقوم بإخفاء القوة الحقيقية له وهي التي تمثل له بأنه أول شيطان يتمتع بالقدرات الجسدية الهائلة كما يعافي من أي إصابات أثناء المعارك .

وهو الأمر الذي دفعه بشكل كبير بالغرور في نفسه بأن القدرات التي يتمتع بها قد تصل للقوة الموجودة في الطبيعة ، وهو شئ مبالغ فيه بدرجة كبيرة للغاية ولكن هناك عدد من الأخرين الذين يستطيعون منافسته ويشكلون حجرة عثرة في الطريق له مما يجعل لهم رأي مختلف .

كوكو شيبو

فهو قد يمتلك كل قوة بالنسبة لعالم الشياطين ويوجد عدد كبير من الشياطين التي يواجهها تمتاز بالقوة أيضا ، لدرجة قد تصل للخو ، من قبل فترة أن يصبح Twelve kizuki من أقوى الشياطين وكان يمتاز بالمبارزة والمكر وكان لديه قدرة كبيرة بعد انتهاء القتال جمع معرفة تقنية القتال Demon Slayers .

وكان يعتني بمحاربية بالنسبة لطرق القتال لكن من أسباب قوته أنه في سعي دائم لزيادة وجوده ، ولكن رغم قوته زودت عامل الطموح لديه لكنها أخذته في مكان بعيد للغاية عن الحلم الأساسي له بأن يصبح ساموري يمتاز بالنبل ، وكان ذلك ناتج عن بحثه المفرد مما قد يجعل منه نسيان ما تريده .

دوما

رغم ما يظهر على بعض الشياطين من حيث احتفاظها جانب العاطفة والتمتع بجانب قليل من الاحتيال للجانب القلق للشيطان دوما ، ولا ينطبق ذلك في السادي العلويين وقد تعرض لعدد من الأضرار المروعة مثل تحطم فكه كاملة ، ولا يظهر عنده تعاطف وتمتع بألم الهائل لسادته .

وعند ظهور ما يدعو للألم فلا يتردد في ذلك ويستطيع الذهاب لأهداف بعيدة ، مما جعل منه الشيطان المنفرد الذي يجب على الجميع الحرص منه .

كامادو

فبالرغم من وجود القوة في عدد من الشياطين الموجودة بالساحة القتالية مثل Muzan.KoKushibou لكن القوة القتالية والقدرات الجسدية ، قد لا تكون من العوامل الكافية في بعض الأحيان التي يترتب عنها وجودك في السلطة بصورة حتمية فقد توجد السلطة بعدد من الطرق الأخرى.

كما مع بعض الشياطين مثل Nezuko Kamado في التحويل وان كان Muzan Kibutsugi لديه إمكانية الاحتفاظ بالولاء وعاطفته الإنسانية ، وإن كان الشكل الشيطاني Nezuko قد يميزه بقوة كبيرة وعلى الرغم من ذلك لا تستخدم قوتها الشيطانية على البشر ، ولازالت تظهر الحب وولائها لشقيقها وكافة أصدقائها ، وقد يتطلب ذلك نوعا من المقاومة لدى نزوكو في التحول الشيطاني ، وحتما أن يتم الإعتراف بها بإرادتها القوية .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق