اشهر بيوت الأزياء العالمية

كتابة شيماء طه آخر تحديث: 16 يوليو 2020 , 06:19

الموضة هي واحدة من أهم الصناعات في عالمنا اليوم، وأصبح الأسلوب أحد الطرق الأساسية التي يعبر بها الناس عن شخصيتهم و يميزون أنفسهم عن من حولهم،  مع كل عام جديد يأتي ويذهب أزياء جديدة تصل إلى المشهد وتسعى جميعها إلى أن تكون أكثر سخونة وعصرية من تلك التي شهدتها العام الماضي، إن الرغبة في التعبير عن شيء ما كانت موجودة طوال تاريخ البشرية.

أهمية الفاشون

أصبحت الملابس التي نرتديها أكثر من مجرد طريقة لتغطية عرينا بدلاً من ذلك ، فقد أصبحت أيضًا إحدى الطرق الأساسية التي يعبر بها الناس عن أنفسهم. [1]

قد لا تكون الملابس التي تناسب شخصًا واحدًا مناسبة بشكل متساوي لشخص آخر، وحتى إذا كانت هذه الملابس هي جهود المصمم الرائعة، فهذا لا يعني أن الجميع سيكون مرتاحًا بنفس القدر عند ارتداء تلك الملابس، ويحتاج أشخاص مختلفون إلى أنماط وتصميمات مختلفة، وهو أمر سيكون تعبيرًا عن تفردها وشخصياتهم قبل أن لا يكونوا مرتاحين في ارتداء تصميم الأزياء المحدد.

البشر مخلوقات معقدة، كل واحد منهم لديه رغبات وأحلام وأهداف مختلفة يرى أنها ضرورية للوصول إلى مستوى معين من النجاح في حياته، واتجاهات الموضة هي جانب حاسم من هذا النجاح. [2]

مصمم الأزياء

مصممو الأزياء هم الأشخاص الذين لا يصممون الملابس فحسب ، بل يصممون الأحلام أيضًا، وتم إنشاء قائمة أفضل مصممي الأزياء استنادًا إلى النجاح والشهرة التي اكتسبها المصمم، وسنشارك أفضل المصممين المذهلين الذين نعرفهم جميعًا دون إضاعة المزيد من الوقت، فلنكتشف أفضل عشرة مصممي أزياء في العالم عام 2020.

إن الموضة هي عمل الاقتصاد العالي ، ومصمميها هم فناني الأرجوحة الذين يتحدون الصعاب في الصناعة، وكبار مصممي الأزياء – سواء كانوا يركزون على الأزياء الراقية أو الملابس الجاهزة – يتوقعون الاتجاهات و يفترضون مخاطرة كبيرة واتفاقية استهزاء ولطالما كان البقاء في القمة في صناعة الأزياء تحديًا صعبًا ، مما يجعل إنجازات المصممين الأكثر تأثيرًا أكثر إثارة للإعجاب.

فإن ضجة وسائل الإعلام التي تلت ذلك تساعدهم فقط في بناء علامتهم التجارية، وتقديرًا لإنجازات وكلاء تغيير الموضة ، اختارت وول ستريت 24/7 30 من مصممي الأزياء الأكثر تأثيرًا على الإطلاق، واعتمدنا على مصادر ووسائط صناعة الأزياء لتحديد قائمتنا. [3]

ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر بالتصميم ، يستمر الرجال في شغل معظم أدوار المخرج الإبداعي في العلامات التجارية الكبرى، ووفقًا لدراسة أسبوع الموضة في ربيع عام 2017 في BOF ، فإن 40.2٪ فقط من 371 مصممًا تم استطلاعها من الإناث، رالف لورين ، توم فورد ، كالفن كلاين ، راف سيمونز الآن في برادا ، ريكاردو تيشي في بربري ، هيدي سليمان (الذي ، في عام 2018 ، استبدل امرأة كمديرة إبداعية) في سيلين ، نيكولاس غيسكيير في لويس فويتون ، ودانيال لي في بوتيجا فينيتا – وهذا مجرد إصدار Cliff Notes. ومع ذلك ، فإن أقل من 50٪ من العلامات التجارية التي تقودها المصممات هي دائمًا من المفضلة لدينا – وهي حقيقة لا ينبغي أن تفاجئ أي شخص.

والعلامات التجارية التراثية مثل جيفنشي ، وشانيل ، وبرادا ، وديور تساندها جميع النساء. يتم تشغيل الوافدين الجدد المذهلين مثل Fenty و Bode و Simone Rocha و Brother Vellies و Stella McCartney و Cushnie من قبل النساء أيضًا، وفي الواقع ذكرت صحيفة نيويورك تايمز في عام 2018 أن 85 ٪ من خريجي الموضة المتخرجين من الإناث، و 86 ٪ في FIT و 93 ٪ في برات. [4]

أفضل 15 علامة تجارية فاخرة 

اشهر بيوت الازياء العالمية

غوتشي Gucci

أفضل العلامات التجارية الفاخرة غوتشي – لوكس ديجيتال غوتشي هي العلامة التجارية الفاخرة الأكثر شعبية على الإنترنت في عام 2020، وتحتفظ غوتشي بالمركز الأول في قائمتنا لأهم العلامات التجارية الفاخرة لعام 2020 ، متقدمًا على جميع منافسيها ومع ذلك فإن شعبية العلامة التجارية تنخفض قليلاً في عام 2020.

وانخفضت عمليات البحث عبر الإنترنت عن غوتشي بنسبة 19٪ عامًا تلو الآخر،  ويرجع ذلك جزئيًا إلى التشغيل الاستثنائي لعلامة الأزياء الإيطالية على مدى السنوات السابقة، ويحب الأثرياء الأثرياء التصميم المثير للعلامة التجارية، وتحتفظ الشركة المصنعة الإيطالية الفاخرة بحضور قوي بشكل خاص في سوق الأحذية الرياضية المصممة.

ولكن بدأت العلامات التجارية المميزة الأخرى أيضًا في اللحاق ب Gucci في عام 2020 وبالنسياغا ، وفالنتينو ، وسان لوران ، وفندي ، على وجه الخصوص ، تشهد جميعها حصتها من الشعبية على الإنترنت خلال نفس الفترة.

ومع ذلك ، تواصل غوتشي المطر في سوق المنتجات الفاخرة ويذكر الإعلام الاجتماعي للعلامة التجارية عبر جميع المنصات الرقمية جميع العلامات التجارية للأزياء الفاخرة الأخرى في جميع أنحاء العالم، وتتم مناقشة العلامة التجارية أكثر من 11 مليون مرة شهريًا ، في المتوسط. [5]

Louis Vuitton

حصل منزل لويس الفرنسي الشهير الشهير لويس فويتون على نقطة واحدة في المرتبة الثانية في قائمتنا لأكثر العلامات التجارية الراقية شعبية على الإنترنت، ونمت شعبية العلامة التجارية بشكل خاص بعد أن أصبح مصمم الأزياء الشهير فيرجيل أبلوه المدير الفني للملابس الرجالية، واستمر لويس فويتون في إسقاط التعاون المفرط في مختلف المجالات.

بعد العمل مع العلامة التجارية العليا في نيويورك للملابس الشرعية للتواصل مع المتسوقين الفخمين من الألفية، دخلت LV في شراكة مع شركة الصوت المتميزة Master & Dynamic لـ تصميم سماعات الأذن اللاسلكية المتطورة، هذان مثالان فقط من بين العديد من عمليات التعاون واسعة النطاق للوصول إلى جماهير جديدة، وتقدر قيمة علامة Louis Vuitton التجارية بـ 39.3 مليار دولار في مؤشر Forbes لعام 2020 الأكثر قيمة إنها أعلى علامة تجارية فاخرة في قائمتهم. [6]

Peter Do

أطلق بيتر دو علامته التجارية التي تحمل اسمًا مسموعًا في عام 2018، يقرأ السيرة الذاتية على موقعه على الإنترنت:

“بيتر دو هو زي للمرأة العصرية ، وتأسست على الخياطة والبناء والمنسوجات الجميلة، ” والبساطة وضبط النفس المحسنان ، حتى في الكلمات ، يحددان المصمم بشكل مثالي، وهو معروف جيدًا بأنه عمل تحت Phoebe Philo في Céline ، ولكن في فترة زمنية قصيرة جدًا أثبت نفسه باعتباره وافدًا جديدًا في الفضاء، تصميمات Do المبتكرة للسترة والنهج الملهم لبساطتها تميزه عن غيره. [7]

Chanel

وتراجعت دار الأزياء الفرنسية الفاخرة شانيل نقطة واحدة في قائمتنا وتصنف كثالث أكثر العلامات التجارية الفاخرة شهرة على الإنترنت، ومع ذلك زادت دار الأزياء الراقية قيمتها الإجمالية ، مع قيمة العلامة التجارية المقدرة بـ 9 مليار دولار (+1 مليار دولار في السنة)، ومن المثير للاهتمام ، على الرغم من اعتمادها البسيط للتجارة الإلكترونية، فقد استثمرت شانيل بنجاح في مجالات رقمية أخرى.

كما تحتل شانيل موقع الريادة في رواية القصص الرقمية الفاخرة مع مرئيات مثيرة للإبهام ومقاطع فيديو جذابة تجذب الاهتمام عبر الأنظمة الأساسية، وتتفوق العلامة التجارية الفاخرة في إطلاق الحملات التي يقودها السرد والمشاهير لجمهورها ، ولكن أيضًا وراء الكواليس والمحتوى القائم على البرنامج التعليمي.

وتظل شركة شانيل شركة مملوكة للقطاع الخاص يملكها آلان وجيرارد ويرثيمر ، حفيد بيير ويرثيمر ، الذي كان شريكًا تجاريًا مبكرًا لشركة كوكو شانيل، وتتضمن مجموعة المنتجات الملابس والعطور وحقائب اليد والساعات، وتشتهر العلامة التجارية “بزيها الأسود الصغير” وعطر شانيل رقم 5 وبذله شانيل.

Dior

اكتسبت شركة السلع الفاخرة الفرنسية كريستيان ديور ، أو ديور باختصار ، نقطتين على تصنيفنا لأفضل العلامات التجارية، وتحتل Dior المرتبة الخامسة بفضل مجموعتها الحصرية وخط منتجات التجميل المتميز.

وجلبت ماريا جرازيا شيوري ، التي أصبحت المدير الإبداعي للعلامة التجارية الفاخرة الفرنسية في يوليو 2016 ، نهجًا ملائمًا لجيل الألفية لديور، لفتت قميصها الشهير “يجب أن نكون جميعًا نسويات” والعلامة التجارية “J’adior” الصديقة للوسائط الاجتماعية بين الكعوب الصغيرة والحقائب اهتمامًا كبيرًا على Instagram وهي الآن تؤتي ثمارها في زيادة شعبية.

كان كريستيان ديور مترددًا سابقًا في الاستثمار في التجارة الإلكترونية المباشرة إلى المستهلك ، ويركز الآن على البيع بالتجزئة عبر القنوات المتعددة والنمو عبر الإنترنت.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق