كيف اعمل حساب سكايب

كتابة Hanan tahaa آخر تحديث: 07 أغسطس 2020 , 07:11

سكايب عبارة عن برنامج تجاري تم ابتكاره من قبل كل من المستثمرين السويدي Niklas Zennström والدنماركي Dane Janus Friis مع مجموعة من مطوري البرمجيات. يقدم برنامج سكايب إلى عملائه   الاتصال كتابة وصوت عبر الانترنت بشكل مجاني ، لكن وضع تكلفة بسيطة في حال الاتصال بخطوط الهاتف أو الجوالة. صدر لأول مرة في أغسطس 2003 .

Skype هو برنامج مفيد للاتصال بالأصدقاء والزملاء وتنظيم مؤتمرات عن طريق  الفيديو والدردشة واجتماعات العمل ومشاركة الملفات. لتتمكن من استخدامه ، يجب أن تكون مسجلاً على Skype وأن يكون التطبيق مثبتًا. على جهازك او موبايلك ،

سكايب هدفه الأساسي جمع الأشخاص معًا. وربط مجتمعنا العالمي الذي يضم مئات الملايين من المستخدمين ، وتمكينهم من الشعور بالتقارب

لبدء استخدام Skype ، تحتاج إلى تنزيله وتثبيته أولاً . بمجرد تنزيل Skype ، ابدأ عملية التثبيت بالنقر المزدوج على مجلد البرنامج. عندما يتم ذلك ، يمكنك فتح التطبيق.

إذا كنت تقوم بتسجيل الدخول سكايب باستخدام حساب Microsoft أو Facebook ، فكل ما تحتاجه هو تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك لهذا الحساب ويمكنك البدء في استخدام Skype.

كيف اعمل حساب سكايب جديد

  • افتح صفحة Skype الرئيسية.
  • انقر على رابط إنضم إلينا في الزاوية العلوية اليمنى من الصفحة.
  • سينقلك هذا إلى صفحة “إنشاء حساب”.
    اختر كيفية تسجيل الدخول سكايب.
  • لديك ثلاثة خيارات مختلفة عندما يتعلق الأمر بحسابات Skype. يمكنك استخدام Facebook أو حساب Microsoft الحالي الخاص بك أو يمكنك إنشاء حساب سكايب فقط.
  • أدخل المعلومات المطلوبة. لإنشاء حساب Skype الخاص بك
  • ستحتاج إلى إدخال اسمك الأول والأخير وعنوان بريد إلكتروني يظل خاصًا وبلدك ولغتك.
  • تتضمن المعلومات الاختيارية تاريخ ميلادك والجنس والمدينة ورقم الهاتف المحمول.
  • إذا كنت مسافرًا دوليًا ، فاختر البلد الذي ستستخدم فيه Skype بشكل متكرر.
  • حدد كيف تخطط لاستخدام Skype. يمكنك الاختيار بين الاستخدام التجاري والاستخدام الشخصي.
  • تساعد هذه المعلومات Skype على تحديد كيفية استخدام الأشخاص لخدماتهم. هذا سؤال اختياري.
  • اختر اسم Skype. يتم عرض هذا الاسم للمستخدمين الآخرين ، وهو أحد الطرق التي يمكن للأشخاص من خلالها البحث عنك. هذا الاسم سيكون عامًا. حيث لا يمكن تغيير إسم سكايب الخاص
  • أنشئ كلمة مرور قوية. نظرًا لأن سكايب سيكون لديها معلومات الاتصال الخاصة بأصدقائك وعائلتك ، فمن المهم إنشاء كلمة مرور قوية ولكنها لا تنسى. إذا كانت كلمة المرور الخاصة بك ضعيفة للغاية ، فلن يسمح لك Skype باستخدامها.
  • اختر ما إذا كنت تريد تلقي البريد من Skype.
  • سيعرض Skype إرسال رسائل إليك حول المنتجات الجديدة والعروض الخاصة. يتم تحديد المربعات افتراضيًا ، ولكن يمكنك إلغاء تحديدها قبل المتابعة إذا كنت لا تريد تلقي رسائل بريد إلكتروني للمبيعات.[1]

أحدث مزايا Skype

مكالمات الفيديو عالية الدقة

أهم ما يميز سكايب مكالمات الفيديو حيث تتمتع بتجربة HD في مكالمات الفيديو الفردية أو الجماعية ، تكون صورة واضحة وتقدر تغير خلفيات خلفك لكى لا يظهر شيء مثل الاولاد  مكان غير منظم وبالتالى هى ميزة  مميزة جدا ومن اهم ميزات السكايب 

تسجيل المكالمات

سجل مكالمات مهمة أو تدريب للعمل لكى ترجع له عند الحاجه وسجل اجمل اللحظات الخاصة في مكالمة Skype مع أحبائك أو سجل اجتماعات مهمة مع الزملاء.

 لوحة الإشعارات

تقدر فى اى وقت ان تدرك سكايب وتتناول كوبًا من القهوة وتعرف على ما فاتك في لوحة الإشعارات. انقر فوق رمز الجرس لمشاهدة ردود الفعل على رسائلك ، أو إشارات @ في المحادثات الجماعية ، أو إذا اقتبس شخص ما كل شيء – كل ذلك في مكان مركزي واحد. ما عليك سوى النقر فوق رسالة في لوحة الإشعارات للانتقال إلى المحادثة.

 البحث ضمن المحادثات

يمكنك الآن العثور بسهولة على الرسائل في المحادثة الحالية عن طريق كتابة الكلمة أو العبارة التي تريد البحث عنها في مربع البحث.

 معرض وسائط الدردشة

هل تبحث عن الرابط أو الصورة التي تم إرسالها قبل بضعة أسابيع؟ يسهّل Chat Media Gallery العثور على الملفات والروابط والصور التي تمت مشاركتها في محادثة ، سواء كانت بالأمس أو الشهر الماضي. وبالتالى لا تحتاج الى التمرير عبر  محفوظات الدردشة – فقط قم بنقر فوق تبويب معرض تحت اسم الدردشة لمشاهدة كل الملفات والروابط  والصور في المحادثة.

إذا كنت مسؤول تكنولوجيا المعلومات ، فما عليك سوى تنزيل ملف MSI الجديد لبدء توزيع أحدث إصدار من Skype على مؤسستك عبر برنامج التوزيع الذي تختاره. سكايب يبحث دائمًا عن طرق جديدة لتحسين التجربة وتحسين الجودة  وتوصيل الأشخاص من أي جهاز.

البحث عن الأصدقاء والعائلة

عندما كنت بحاجة إلى معرفة جميع تفاصيل أصدقائك لإضافتهم كجهات اتصال Skype ، اليوم ، كل ما تحتاج إلى معرفته هو جزء واحد من المعلومات. يمكنك بعد ذلك العثور عليهم بسرعة والبدء في الدردشة على الفور.

  • الخطوة 1: عند تسجيل الدخول لأول مرة إلى حسابك ، سيسألك Skype عما إذا كنت تريد استيراد جهات الاتصال الموجودة لديك. إذا كان لديك بالفعل بعض الإعداد على حساب Microsoft الخاص بك ، فسيؤدي القيام بذلك إلى ملء قائمة جهات الاتصال الخاصة بك على الفور.
  • الخطوة 2: للعثور على أي شخص آخر تريد التحدث إليه ، حدد مربع البحث في Skype في الزاوية اليسرى العلوية وابحث عن اسمه الحقيقي أو اسم Skype أو عنوان البريد الإلكتروني.
  • الخطوة 3: إذا كان لصديقك اسم شائع – وأحيانًا إذا لم يكن كذلك – فقد تجد أن هناك العديد من الأشخاص للاختيار من بينهم في القائمة المنبثقة. استخدم صور البروفايل للعثور على أي شخص  تبحث عنه. أو انقر فوق جهة الاتصال ، ثم انقر فوق الاسم أعلى النافذة لعرض معلومات ملف التعريف الخاص بهم.

المحادثات المترجمة

أصبح التحدث والدردشة مع الناس في جميع أنحاء العالم بلغة مختلفة أكثر سهولة مع المحادثات المترجمة في Skype. . لقد تم اضافة علامة الاختيار وعلامة الصليب إلى الرموز المتاحة لدينا.

مكالمات المجموعة الكبيرة

يمكنك الآن بدء مكالمة جماعية في مجموعات تصل إلى 50 عضوًا.بحيث لو اجتماع اون لاين فى شركة كبيرة عبر السكايب سيكون فرصة كبيرة للاستمتاع بصوت مميزة وسريعه فى عمل الاجتماع وضم المجموعة ككل وصوت الاجتماعات الصامتة: ستصبح المكالمات الجماعية مع أكثر من 25 مشاركًا بلا رنين الآن. بدلاً من الاتصال بكل شخص في المجموعة ، يتلقون إشعارًا بأن الاجتماع قد بدأ ويمكنهم الانتقال عندما يكونون جاهزين.

كيفية عمل حساب سكايب ثاني

يمكنك امتلاك حساب Skype للأغراض الشخصية واجتماعات العمل ، على سبيل المثال. للقيام بذلك ، قم بتسجيل الخروج من حسابك وأنشئ حسابًا جديدًا باتباع الإجراء أعلاه. تأكد من أنك تستخدم بريدًا إلكترونيًا أو رقم هاتف مختلفًا ، وإلا فسوف يخطرك النظام بأن هذا المستخدم مسجل بالفعل.

على الرغم من أنه لا يمكنك تشغيل حسابين على نفس الجهاز في نفس الوقت ، يمكنك تسجيل الدخول إلى أحد حساباتك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، والآخر من هاتف محمول أو جهاز لوحي. [1]

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق