أفضل انواع النانو سيراميك للسيارات

كتابة شيماء الزناتي آخر تحديث: 09 أغسطس 2020 , 04:01

يمكنك قضاء يوم كامل في تشميع سيارتك والحصول على نتائج غير مرضية ، ذلك لأن الشمع لا يمكنه منع الأكسدة أو البهتان أو البقع من التجمع على سيارتك بمرور الوقت علاوة على ذلك ، يترك الشمع بقايا وبقعًا على سطح سيارتك بالإضافة إلى ذلك ، ليس من غير المألوف أن تضطر إلى شمع سيارتك مرة كل شهرين إلى ثلاثة أشهر .

تحول العديد من المهنيين إلى طلاء السيراميك كبديل لشمع السيارة وطلاء السيراميك هو بوليمر سائل يلتصق بطلاء سيارتك لإضافة طبقة أخرى من الحماية  لا يغسل أو يختفي ولا يتطلب الأمر تكرار الطلب كل بضعة أشهر .

متوسط ​​عمر طلاء السيراميك من ستة أشهر إلى ثلاث سنوات ، حسب جودة المنتج ، على عكس الشمع الذي يحسن مظهر سيارتك فقط ، فإن الطلاء يحمي السيارة من مواد مثل الصدأ والأشعة فوق البنفسجية والمواد الكيميائية القاسية .

كما أن طلاء السيراميك يصد الماء ويمنع تراكم الغبار ، مما يجعل تنظيف الجزء الخارجي لسيارتك أسهل .

ما يجب مراعاته قبل طلاء النانو سيراميك

عند البحث عن تقنية النانو سيراميك وقبل إنفاق المال على طلاء السيراميك ، عليك أن تعرف ما الذي تحصل عليه هناك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها ، مثل :

المناخ

أحد الأسباب الرئيسية لشراء الطلاء هو حماية سيارتك من أشعة الشمس فوق البنفسجية والحرارة الشديدة إذا كنت تعيش في مناخ بارد وغائم مثل سياتل ، فأنت بحاجة إما إلى شراء طلاء خفيف أو عدم وجود طلاء على الإطلاق  ضعه خلال الوقت من السنة عندما تشرق الشمس أكثر .

طول العمر

بعض الطلاءات تدوم لفترة أطول من غيرها. ومع ذلك ، فهي أكثر تكلفة بشكل عام وأكثر صعوبة في التطبيق إذا كنت غالبًا ما تكون شجاعًا في الهواء الطلق في سيارتك ، فقم بإنفاق الأموال الإضافية واحصل على طلاء طويل الأمد – لمدة تصل إلى ثلاث سنوات إذا كنت لا تقود سيارتك كثيرًا وبقيت في المرآب ، فقد يستمر الطلاء لمدة ستة أشهر لمدة عام أو عامين .

استخدام السيارة

لماذا تستخدم سيارتك وأين تأخذها؟ هل هي شاحنة عمل أم سيارة سيدان للشركات؟ يجب أن يؤثر مكان القيادة وكيفية استخدام وسيلة النقل على نوع الطلاء الذي تشتريه. أيضًا ، ضع في اعتبارك عمر سيارتك إذا كنت تقود سيارتك الرياضية متعددة الاستخدامات إلى موقع البناء لمدة ثلاث سنوات ، فقد ترغب في استخدام طلاء عالي الجودة .

أفضل منتجات طلاء النانو سيراميك

طلاء سيراميك Sonax

إذا كنت تستخدم طلاء السيراميك لأول مرة ، فإن طلاء سيراميك Sonax يجعل الأمر سهلاً تمت صياغة الطلاء لتوفير تأثير اللمعان وحماية طويلة الأمد دون بذل كل جهد لست مضطرًا إلى شراء معدات تنظيف إضافية أو لديك مجموعة مهارات معينة لتطبيق Sonax .

سيعطي طلاء السيراميك من سوناكس سيارتك لمعانًا وحماية مستمرين. إنه يحمي سطح السيارة من الأشعة فوق البنفسجية والمطر ودرجات الحرارة القصوى وحتى المواد الكيميائية كما أنه يوفر الدفاع النهائي ضد القطران والملح والمواد القاسية الأخرى تدعي شركة Sonax أن الحماية تستمر حتى عام واحد .

Shine Armor Fortify Quick Coat

أفضل طلاء سيراميك بدون ماء 

يتميز طلاء السيراميك Shine Armor Fortify Quick Coat بتركيبة متقدمة 3 في 1 مدمجة في أداة رش سهلة الاستخدام. يمكن أن يضيف الرذاذ المضاد للماء طبقة صلبة ولمعانًا لسيارتك دون الحاجة إلى الماء. يُعرف Shine Armor بقدرته على القيام بالمهمة دون أي خطوط أو مسحات أو خدوش  لذلك ، لا داعي للقلق بشأن إلحاق الضرر بسطح سيارتك .

علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام Shine Armor لإزالة الأوساخ والأوساخ والشحوم من وظيفة الطلاء يعتبر رذاذ الشمع مثاليًا للسيارات والدراجات النارية وسيارات RV وشبه الشاحنات وسيارات السيدان وسيارات الدفع الرباعي يوفر مزيج المواد الخافضة للتوتر السطحي وطلاء Si02 التوازن المثالي للتنظيف القوي والتطبيق اللطيف. فقط تأكد من غسل سيارتك جيدًا قبل وضع الطلاء .

CarPro Cquartz 50

أفضل طلاء سيراميك احترافي CarPro Cquartz 50 

قامت CarPro بتجميع مجموعة أدوات تنظيف يدوية لطلاء سيراميك CarPro Cquartz. تحصل على زجاجة سعة 50 مل وأداة توزيع وخمس قطع قماش من الألياف الدقيقة غالبًا ما يستخدم المحترفون CarPro لتلميع السيارات في الوكلاء وعروض ماركات السيارات وشاشات العرض يحتوي على خصائص التنظيف الذاتي التي تساعده على الاحتفاظ بمظهره لفترة طويلة .

يحتوي منظف السيراميك على 70٪ كوارتز ، مما يمنحه نقاوة 99.9٪. هذا يجعلها مقاومة لبعض أقسى المواد والعناصر ، بما في ذلك درجات الحرارة العالية وفضلات الطيور  والأشعة فوق البنفسجية والرطوبة  والزيوت  والأوساخ  والمواد الكيميائية كما أنه يحمي سيارتك من التلف الذي قد يحدث عند غسل السيارة .

طلاء نانو بوند للمحترفين

أفضل طلاء سيراميك يدوم طويلاً نانو بوند للمحترفين

عادة ما يستمر طلاء السيارة من عام إلى عامين. يضيف طلاء السيراميك نانو بوند برو سنة أخرى من التغطية ، مما يمنح سيارتك ما يصل إلى ثلاث سنوات من الحماية. يوفر قوة ومتانة فائقة لحماية سيارتك من الخدوش والرقائق والغبار والأمطار الحمضية ونقل الطلاء والصدأ والبهتان – والقائمة تطول .

يتسبب طلاء Nano Bond في تكسير الماء وجريانه على السطح بدون مقاومة تتميز بصلابة 9H وسمك 30um ولمعة نهائية عالية اللمعان. يمكنها أيضًا تحمل حرارة تصل إلى 760 درجة يأتي في زجاجة 30 مل أفضل طلاء سيراميك خالٍ من الخطوط: CarGuys Hybrid Wax Sealant .

أفضل طريقة لاختباره هي وضع بعض الطلاء على أي منطقة بلاستيكية أو مطاطية في سيارتك خذ المنشفة وامسحها. ستلاحظ أن المنطقة لم تتحول إلى اللون الأبيض يعتبر عازل CarGuys آمنًا بما يكفي لوضعه على أي سطح ستحافظ على المظهر الأصلي لسيارتك دون أي تغيير في اللون أو الملمس هذا هو السبب في أنه أفضل اختيار لدينا لطلاء سيراميك خالٍ من الخطوط .

Hocossy 9H 

أفضل طلاء سيراميك مضاد للتآكل Hocossy 9H 

يقوم طلاء السيراميك عالي اللمعان Hocossy 9H بأكثر من مجرد استعادة لمعان سيارتكيوفر طبقة إضافية من الحماية ضد العناصر المدمرة مثل خطوط المياه والخدوش والبهتان والصدأ والمطر الحمضي والغبار والهواء المالح يحتوي على 30 ميكرومتر وتحمل درجة الحموضة pH2-12 كتعزيز .

يمنح طلاء السيراميك الماسي بصلابة 9H السطح لمعانًا عاليًا كما أنه يعمل بمثابة مادة مانعة لتسرب الطلاء السائل للسيارة يشكل طلاء السيراميك الهوكوسي طبقة من البلورات التي تعمل كمرآة عندما تضعه على السيارة ، فإنه يخلق انعكاسًا كاملاً .

01024 CMX

أفضل طلاء سيراميك منخفض التكلفة 01024 CMX

إن Mothers 01024 CMX هو منتج بداية رائعأولاً ، ليس عليك إنفاق الكثير من المال بينما تتعلم كيفية إتقان مهاراتك يأتي طلاء السيراميك للأمهات بسعر يزيد قليلاً عن 20 دولارًا ثانيًا ، الطلاء سهل الاستخدام كل ما عليك فعله هو الرش والمسح .

لكن ، السهولة وبأسعار معقولة لا تعني عدم الفعالية تمنحك الأمهات نتائج مبهرة بفضل مزيج SiO2 (ثاني أكسيد السيليكون) و TiO2 (ثاني أكسيد التيتانيوم) توفر التركيبة وضوحًا بصريًا وطبقة فائقة اللمعان مع مقاومة العناصر الخارجية يمكنك استخدام الأمهات كرذاذ مستقل أو وضع علامة عليه باستخدام مادة مانعة للتسرب موجودة . [1]

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق