افضل الاماكن السياحية في كندا

كتابة: آيات حنفي آخر تحديث: 02 سبتمبر 2020 , 20:39

كندا بلد لديها الكثير لتقدمه للزوار، من مشاهد الجزيرة إلى شلالات الجبال الخلابة. تمتد هذه المستعمرة الفرنسية والبريطانية السابقة من المحيط الأطلسي إلى سواحل المحيط الهادئ، وتتمتع بتراث غني من هنود الساحل الشمالي لكولومبيا البريطانية إلى المستكشفين الفرنسيين في كيبيك. نظرًا لأن اللغتين الفرنسية والإنجليزية هما اللغتين الوطنيتين، فإن زيارة كندا تشبه زيارة بلدين. في الواقع، كندا لديها جاذبية للمسافرين المهتمين بالطبيعة والمدن العالمية.

تعد أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها في كندا دليلاً على أن قلب البلد أكبر من حجمه، فإن كندا لديها كل ما يجعل عطلتك جديرة بالاهتمام، سواء كانت البحيرات أو الحدائق أو المدن ككل.

هناك الكثير من الوجهات التي يمكنك زيارتها في ثاني أكبر دولة في العالم. وسوف تبهرك كندا بمناظرها الطبيعية النابضة بالحياة وطبيعتها الخام وثقافتها المليئة بالحيوية. لا عجب ، كثيرًا ما يتدفق الناس إلى كندا لجرعة من المغامرة والحيوية.

وعلى الرغم من أنها ثاني أكبر دولة في العالم، لكن معظم مساحة الأرض هذه هي برية كاملة. وهذا بالتأكيد أحد عوامل الجذب لكندا: مساحات الطبيعة الشاسعة تمامًا لتضيع فيها، وحدائقها الوطنية ضخمة حقًا، والتي توفر مناظر مثالية للصور. [1]

تسلق الجبال والمشي لمسافات طويلة وركوب القوارب والسباحة وركوب الدراجات – هناك الكثير من المتعة هناك، وإذا كنت من محبي الأماكن الرائعة في الهواء الطلق، شاهد الدببة الرمادية.

بعيدًا عن الطبيعة الخلابة لكندا – بما في ذلك أيضًا منطقة البحيرات الكبرى – يمكنك استكشاف ثقافتها وتاريخها، مثل المنطقة الفرنكوفونية في كيبيك، وناطحات السحاب المتلألئة وجيوب ثقافة شرق آسيا في فانكوفر، والهندسة المعمارية الفيكتورية الأنيقة في تورنتو، وفنادق السكك الحديدية الكبرى في كندا على طراز القصر والمباني العامة ذات الطراز القوطي الجديد في أوتاوا، ولكن يجب أن تكون على علم ب طريقة الحصول على فيزا سياحية لكندا.

أفضل الأماكن للزيارة في كندا

شلالات نياجرا

إذا كانت هناك وجهة واحدة تجدها في كل قائمة عن أفضل الأماكن لزيارتها في كندا خلال الصيف، ستكون شلالات نياجرا. تم بناء هذه المدينة الشهيرة على طول الشلالات الساحرة التي تحمل نفس الاسم، وهي مكان مثالي في حال كنت تبحث عن تجربة سحرية، حيث إنها بالفعل واحدة من أكثر الأماكن شهرة وأفضلها للزيارة في كندا.يمكنك قضاء وقتك في الاستمتاع بمناظر الشلالات المتتالية. ستتمتع بتجربة مشاهدة معالم المدينة لا مثيل لها عندما تزور شلالات نياجرا في الليل. [2]

  • أفضل وقت للزيارة: يونيو – أغسطس
  • كيفية الوصول: أقرب مطار هو مطار بوفالو نياجرا الدولي الذي يبعد 30-40 دقيقة فقط عن شلالات نياجرا. يمكنك ركوب سيارة أجرة والوصول إلى السقوط بسهولة.

منتجع التزلج ويسلر

موطن لواحد من أكبر منتجعات التزلج على الجليد في أمريكا الشمالية، ويسلر هي واحدة من أفضل الأماكن في كندا لقضاء عطلة الشتاء! يعد التزلج والمشي بالأحذية الثلجية والتزحلق على الجليد قليلًا من الرياضات المثيرة التي يمكنك الاستمتاع بها للاستمتاع بهذه الأرض الجليدية الآسرة. لذا، إذا كنت باحثًا عن الإثارة، فإن Whistler هي واحدة من أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها في كندا! يمكنك الاختيار من بين أفضل الفنادق في إدمونتون لإقامة فاخرة في كندا، ويمكنك هناك التزلج على الجليد، ومشاهدة ثقافة المدينة النابضة بالحياة من خلال زيارة المتاحف الفنية والمراكز الثقافية، أو تناول العشاء في 21 Steps أو Alta Bistro.

  • أفضل وقت للزيارة: يونيو – أغسطس ، ديسمبر – مارس
  • كيف تصل: أقرب مطار هو مطار فانكوفر الدولي الذي يبعد 2.5 ساعة عن ويسلر. يمكنك ركوب سيارة أجرة والوصول إلى ويسلر بسهولة. 

مدينة كيبيك

تشتهر بأنها أقدم مدينة مسورة في أمريكا الشمالية، وأجمل مدينة في كندا وتعتبر من أفضل الأماكن السياحية في كندا، والتي يجب عليك زيارتها إذا كان السحر والرومانسية وكل الأشياء الفرنسية هي أكثر ما يشغل خيالك. استمتع بقضاء وقت ممتع مع شريك حياتك في مدينة كيبيك السحرية. إنها واحدة من أكثر الأماكن الساحرة التي يمكن رؤيتها في كندا بسبب مشاهد الفن والثقافة، وزيارة المعالم التاريخية مثل القلعة، ويمكنك الاسترخاء في BattleFields Park، وأيضا يمكنك المشي على طول Terrasse Dufferin ذات المناظر الخلابة.

  • أفضل وقت للزيارة: يونيو ، سبتمبر – ديسمبر
  • كيف تصل: أقرب مطار هو مطار مدينة كيبيك جان ليساج الدولي. يمكنك ركوب سيارة أجرة من المطار للوصول إلى المدينة بسهولة.

سانت جونز

تشتهر سانت جونز ببيوتها الملونة بألوان الجيلي بيند وأقلام التلوين، وكونها ملاذًا للفنانين، فهي تشبه سان فرانسيسكو الصغيرة. تعتبر واحدة من أفضل المدن التي يجب زيارتها في كندا، يمكنك استكشاف المدينة بقلب مفتوح. على الرغم من كونها أقدم مدينة، إلا أن أجواء هذا المكان منعشة مثل أي مدينة، مما يجعلها مثالية لأي عطلة من عطلاتك. أيضا، لا تفوت شارع Water Street عندما تكون هناك، بالإضافة إلى زيارة منارة كيب سبير، ويمكنك التعرف على الثقافة والتاريخ المحلي في The Rooms، والتسوق وتناول الطعام.

  • أفضل وقت للزيارة: أبريل – مايو ، سبتمبر – أكتوبر
  • كيفية الوصول: أقرب مطار هو مطار سانت جون الدولي حيث يمكنك ركوب سيارة أجرة والوصول إلى الوجهة. [3]

توفينو

إذا كنت لا تستطيع تخيل عطلة بدون شاطئ، فإن توفينو هو المكان المناسب لك! إنها جنة لعشاق المياه وملاذ للأشخاص الباحثين عن الراحة في غرفهم الفندقية المريحة بعد قضاء يوم طويل في المدينة. استمتع بقضاء وقت ممتع على الشاطئ في توفينو. إنها واحدة من الأماكن التي يجب زيارتها في كندا لقضاء وقت ممتع على الشاطئ واستكشاف الشواطئ الشهيرة مثل Long Beach و Chesterman Beach، ويمكنك تجربة سندويشات التاكو السمك الشهيرة، بالإضافة إلى متعة التجديف بالكاياك والتخييم في محمية باسيفيك ريم الوطنية.

  • أفضل وقت للزيارة: مارس – مايو ، سبتمبر – نوفمبر
  • كيفية الوصول: أقرب مطار هو مطار توفينو – أوكلويليت حيث يمكنك ركوب سيارة أجرة والوصول إلى توفينو بسهولة. 

ميناء فيكتوريا الداخلي

تعتبر مدينة فيكتوريا من أفضل الأماكن السياحية، حيث بها ميناء فيكتوريا الداخلي في جزيرة فانكوفر، والذي يعد مكانًا رائعًا للزيارة. توجد المياه من جانب والمباني الحكومية الفخمة على الجانب الآخر لأن فيكتوريا هي عاصمة كولومبيا البريطانية. تستضيف المدينة مهرجان قوارب كلاسيكي في يوم العمال في سبتمبر ، حيث يمتلئ الميناء بالقوارب الخشبية. يمكن للزوار أيضًا التنقل في المرفأ على قوارب الكاياك أو القوارب السياحية. خذ وقتك في تناول الشاي البريطاني التقليدي في فندق Empress Hotel، أحد معالم فيكتوريا منذ أوائل القرن العشرين؛ وهو على الجانب الآخر من الميناء.

تشرشل

قد تكون مدينة صغيرة فقط يبلغ عدد سكانها 1000 نسمة، لكن تشرشل تجذب حشودًا ضخمة كل عام لرؤية أشهر سكانها، الدببة القطبية. تقع تشرشل الملقبة بـ “عاصمة الدب القطبي في العالم” في مقاطعة مانيتوبا على شاطئ خليج هدسون. بالإضافة إلى الدببة القطبية، تعد تشرشل أيضًا وجهة شهيرة لمشاهدة الحيتان البيضاء والطيور والشفق القطبي.

  • أفضل وقت للزيارة:  لرؤية الدببة القطبية في تشرشل هو أكتوبر ونوفمبر عندما تهاجر الدببة إلى الشواطئ بحثًا عن الطعام البحري.

 توفر صناعة السياحة هنا جولات ومركبات تسمى عربات التندرا من أجل سلامة كل من السياح والدببة. [4]

في أشهر الصيف، تنقل الرحلات السياحية الناس إلى المياه لمشاهدة الحيتان البيضاء، التي تهاجر إلى هنا بالآلاف. حتى أن بعض السائحين يرتدون ملابس السباحة ويسبحون مع الحيتان. مع أكثر من 270 نوعًا من الطيور، تعد تشرشل أيضًا جنة مراقبة الطيور. يزور الآلاف من الطيور المنطقة كل صيف لإلقاء نظرة خاطفة على أنواع مثل البوم الثلجي، والصقور، وطوافة الرمل، وبجع التندرا.

تقدم تشرشل أيضًا مكانًا ممتازًا لمشاهدة الشفق القطبي أو الأضواء الشمالية، وعادة ما يكون وقت الذروة لرؤية هذه الأعجوبة الطبيعية بين يناير ومارس.

  • كيفية الوصول: الطائرة والقطار. وصلات القطارات من وينيبيغ وطومسون.
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق