شعار وطقم اتليتكو مدريد دريم ليج 2021

كتابة: محمد يوسف آخر تحديث: 28 ديسمبر 2020 , 14:07

على الرغم من الاهتمام الاكبر و الجماهيرية الاعلى في العالم العربي لكل من نادي ريال مدريد و برشلونة في الجدوري الاسباني الا انه عليك الا تنسى الخصم العنيد اتليتكو مدريد صاحب الدفاع المنظم و الهجمات المرتدة السريعة و الذي يقوضه ديجو سميوني منذ عدة سنوات جله قادر على المنافسة في الدوري الاسباني و قادر على المنافسية في دوري ابطال اوروبا .

اتليتكو مدريد دريم ليج 2021

مع بداية كل عام جديد تقوم دائما ادارات الاندية بطرح الطقم الجديد لها و هذا الطقم يتم استخدامه في لعبة دريم ليج و هذا ما سنقدمه لك في الاسطر التالية حيث سنعرفك على شعار اتليتيكو مدريد في دريم ليج 2021 و كذلك طقم اتليتكو مدريد في دريم ليج 2021 .

شعار اتليتكو مدريد دريم ليج 2021

يحمل هذا الشعار ثلاث اللوان اساسية و هي الازرق و الابيض و الاحمر بالاضافة الى صورة الدب و عدد 7 نجوم مضافة بالشعار ، و الدب في هذا الشعار يحاول الوصول الى الشجرة و هو يرمز الى احد الملوك لاسبنيا الذي وصف مدريد بالعاصمة التي تحتوي على لحم مميز للدببة .

اما عدد سبع نجوم في الشعار فهي تشير الى امرين ، الاول و هي كوكبة الدب الاكبر المكونة من النجوم في السماء و هي ايضا تشير الى سبع مدن تحيط بالعاصمة مدريد .

طقم اتليتكو مدريد دريم ليج 2021

كما اهو المعتاد فان الفريق المدريدي لديه ثلاث اطقم اساسية للعب مباريات كرة القدم بالاضافة الى ثلاث اطقم ايضا لحارس المرمى سنتعرف الالوان على الالوان و التصميمات الخاصة بهم .

طقم اتليتكو مدريد دريم ليج 2021 الاساسي

يحمل هذا الطقم الهوية الاساسية للنادي العاصمي فهو يأتي بخطوط حمراء و بيضاء اللون بشكل طولي في قميص الفريق و الياقة تحمل اللون الرمادي مع شعار نايك ايضا باللون الرمادي و الشعار الوسطي Plus 500 فهو يأتي باللون الازرق ، اما الشورت فهو يأتي باللون الرمادي بالكامل فيما يأتي الرقم باللون الابيض على هذا الشورت ، اما عن الجوارب فهي تحمل اللون الاحمر و الابيض ذات الخطوط الطولية لتكون متناسقة مع القميص .

هذا الطقم الاساسي الذي يرتديه اللاعبين في مواجهة جميع الفرق الاسبانية و غير الاسبانية حين تكون مقامة على ارض الرفيق العاصمي بملعب ” واندا ميتروبوليتانو ” .

طقم اتليتكو مدريد دريم ليج 2021 الاحتياطي

اما الطقم الثاني فقد جاء مميز و حاد يشعرك بالقوة حيث يحمل القميص العلوي كل من اللون الرمادي و اللون الاحمر في شكل متداخل في القلب من حيث عدد من الخطوط مع الشعار الاعلاني باللون الازرق و الابيض .

بينما شورت اللاعب فهو يأتي باللون الرمادي بالكامل و رقم اللاعب يأتي باللون الابيض و تأتي الجوارب ايضا باللون الرمادي مع شعار نايك باللون الاحمر .

و يتم ارتدائ هذا القميص حين يقوم اتليتكو مدريد بمواجهة الخصوم خارج ارضه و في حالة تعارض الطقم الاساسي مع الخصوم كذلك .

طقم اتليتكو مدريد دريم ليج 2021 الثالث

اعتمدت ادارة الفريق الاسباني في الطقم الثالث على لون واحد فقط و هو اللون الاصفر المائل الى الاخضر قليلا مع خطوط صفراء اللون متداخله في القميص و يأتي الشعار الاعلاني في قلب القميص باللون الاسود مع وجود خطوط جانبية سواء اللون ايضا .

و يحمل الشورت كذلك اللون الاصفر مع رقم اللعب باللون الاسود و الجوارب كذلك صفراء اللون مع شعار نايك باللون الاسود ، و هذا الطقم هو نادر الظهور في الوقت الحالي .

طقم حارس مرمى اتليتكو مدريد 2021 الاساسي

يأتي طقم حارس مرمى اتليتكو مدريد الاساسي باللون السيلفر بالكامل حيث القميص يحمل عدد من الخطوط المتادخلة في الجانب العلوي منه الذي يضم اللون السلفر الفاتح و الغامق كذلك و الشعار الاعلاني يأتي باللون الاسود بالكامل .

و ايضا يأتي الشورت سلفر بالكامل و رقم الحارس باللون الاسود و الجوارب ايضا سيلفر مع شعار نايك باللون الاسود .

طقم حارس مرمى اتليتكو مدريد 2021 الاحتياطي

لم تضف الكثير من التفاصيل ايضا الى الطقم الاحتياطي لحارس المرمى في اتليتكو مدريد و انما حمل الطقم بالكامل اللون الجنزاري مع بعض التادخل في الخطوط في القميص العلوي و الشعار الاعلاني باللون الاسود و الشوتر ايضا يأتي جنزاري بالكامل مع رقم الحارس باللون الاسود و الجوارب ايضا جنزارية مع شعار نايك باللون الاسود .

الطقم الثالث لحارس مرمى اتليتكو مدريد دريم ليج 2021

يحمل الطقم الثالث لحارس مرمى اتليتكو مدريد في دريم ليج 2021 اللون البرتقالي باكمله ، القميص به عدد من الخطوط المتداخله معا ما بين اللو ن البرتقالي الفاتح و ارى البرتقالي الغامقة و الشعار الاعلاني يأتي باللون الاسود مع ياقة القميص ايضا سوداء اللون .

و الشورت جاء برتقالي بالكامل و عليه رقم اللعب باللون الاسود و الجوارب كذلك تأتي برتقالية اللون مع شعار نايك باللون الاسود .

هناك الكثير من الاختلافات بين طقم و شعار اتليتكو مدريد مقارنة بـ شعار و طقم ريال مدريد دريم ليج 2021 و شعار و طقم برشلونة دريم ليج 2021

تشكيلة اتليتكو مدريد في دريم ليج 2021

يعتمد ديجو سيموني على الخطة الدفاعية اكثر منها هجومية مع الاعتماد على الهجمة المرتدة المنظمة مع المساحات الكبيرة في خط الوسط و الدفاع للفريق الخصم نتيجة تقدمهم الكبير في الاستحواذ على الفريق العاصمي مما يحقق له المكسب في الكثير من المباريات .

يعتمد المدير الفني على تشكيلة اساسية و هي ” 5 – 3 -2 ” بحسي يتواجد خمس لاعبين في خط الدفاع من بينهم ثلاث لاعبين في مركز قلب الدفاع و لاعبين ظهير ايمن و اخر ظهير ايسر ، بينما خط الوسط يتواجد ثلاث لاعبين من بينهم لاعبين في مركز الارتكاز و الثلاث نصف ملعب متقدم اسفل رأس الحربية اما في خط الهجوم فهناك لاعبين :

  • يان اوبلاك ، حارس مرمى اتليتكو مدريد .
  • فيليب مونتيرو ، قلب الدفاع .
  • ماريو هيرموسو ، قلب الدفاع .
  • ستيفان سافيتش ، قلب الدفاع .
  • كريان تريبير ، لاعب الظهير الايمن .
  • رنان لودي ، لاعب الظهير الايسر .
  • ساول نيغويز ، لاعب خط الوسط .
  • كوكي ، لاعب خط الوسط .
  • ماركوس يورينتي ، لاعب خط الوسط .
  • ديجو كوستا ، لاعب خط الهجوم .
  • موراتا ، لاعب خط الهجوم .
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق