شعار ليفربول دريم ليج 2021 و الطقم الرسمي

كتابة: محمد يوسف آخر تحديث: 10 سبتمبر 2020 , 16:33

شعار ليفربول دريم ليج 2021 بطل الدوري الانجليزي للموسم السابق و الذي يمتلك بين صفوفه نخب كبيرة من اللاعبين على رأسهم المصري محمد صلاح و السنغالي ساديو مانيه و الكثير من النجوم ، مع بداية كل موسم كروي جديد تبدأ الاندية باطلاق تحديثات في الاطقم الرسمية لها مع بعض التحسينات في الشعارات على الرغم من انه امر نادر الحدوث ، و قد سبق و تحدثنا عن شعار برشلونة دريم ليج 2021 و شعار ريال مدريد دريم ليج 2021 لنتحدث اليوم عن ليفربول الانجليزي .

شعار ليفربول دريم ليج 2021

الشعار المعتاد لنادي ليفربول الانجليزي يحتول على رموز اساسية و هي ” الطائر ، الشعلة ” ، اما عن الطائر فهو يشبه نسر احد الملوك القدام لانجلترا و ليس هناك شعلة واحدة و انما هناك شعلتين و الذين تم اضافتهم مؤخرا للتعبير عن مأساة هيلزبره و التي كانت نتيجتها وافة ما يقارب من 95 شخص و اصابة اكثر من 770 شخص نتيجة التدافع في المباراة .

اما عن الالوان فهو يمتلك اللون الاحمر و هو الاساسي مع الون الابيض المتداخل معه و في الاعلى و الاسفل اللون الاخضر الجنزاري و الشعار الرئيسي للفريق ” You Well Never Walk Alone ” .

طقم ليفربول دريم ليج 2021

الطقم الاساسي ليفربول دريم ليج 2021

يعتمد الطقم الاساسي كما هو المعتاد على اللون الاحمر بنسبة 90% من القميص العلوي و كذلك الشورت و الجوارب مع بعض اللمسات البسيطة من الخطوط البيضاء ، في القميص العلوي يوجد اللون لابيض في جوان القميص و الياقة و الاكمام و كذلك الشعار في صدر القميص .

الشورت احمر بالكامل مع خطوط بيضاء اللون في اعلى الشورت و كذلك رقم الاعب يأتي باللون الابيض ، الجوارب كذلك تأتي حمراء اللون بالكامل مع شعار نايك باللون الابيض .

هذا هو القميص يتم ارتدائه في جميع المباراتي التي تقام على ملعب انفيلد لقة الريدز في انجلترا ، و ابرز الرعاة الرسمين المضافين على قميص ليفربول 2021 نجد بنك ستامدر شارترد .

طقم ليفربول الاحتياطي دريم ليج 2020-2021

الطقم الثاني يأتي مميز للغاية فقد كان الاعتماد فيه على اللون الازرق السماوي مع تداخل بين اللون السماوي افاتح و اللون السماوي الغامق و في موضع الخطوط البيضاء في القميص الاساسي فقد تم اضافة خطوط سوداء اللون مع شعار نايك باللون الاسود و الراعي الرسمي ايضا باللون الاسود و خطوط سوداء في الياقة و الاكمام .

الشوت ايضا جاء باللون اللبني بالكامل مع خطوط سوداء اللون في الجانبين و شعار ليفربول ايضا اسود الون فيما جاء رقم اللاعب باللون الابيض ، و الجورب جاء كذلك باللون اللبني مع جزء اسود اللون في اعلى الجورب و شعار نايك بالون الاسود و ارف LFC ابيضا اسود اللون .

هذا القمص الاحتياطي يتم ارتدئاه في حالة المبارايت خارج ملعب انفيلد او في حالة تعارض اللون الاساسي لليفربول مع الاندية الاخرى .

طقم ليفربول الثالث دريم ليج 2021

الطقم الثالث جاء مخيف بعض الشيء فهو اسود الون بشبه كامل ، القميص العلوي احتوى على الون الاسود بشبه كامل مع خطوط حمراء اللون في جانبي القميص و جاء الشعار احمر و الراعي الرسمي ايضا احمر فيما جاءت الياقة حمراء اللون و لكن الاكمام جاءت سوداء بالكامل .

شورت اللاعب جاء اسود و ليس به اي خطوط في الجانب العلوي و انما جاءت الخطوط في في جانبي الشورت و هي بالون الاحمر مع رقم اللعب باللون الابيض ، اما الجوارب فهي سوداء بالكامل و جاء اللون الاحمر فقط في شعار الفريق LFC و شعار نايك ايضا .

طقم حارس مرمى ليفربول 2021 دريم ليج

يرتدي حارس المرمى في ليفربول خلال موسم 2021 اصفر اللون بالكامل مع بعض المسات من اللون الاسود و الرمادي ، قميص الحارس جاء اصفر و مع بعض الخطوط الصفراء الغامقة الون مع خطوط سوداء اللون في الجوانب و الشعار اسود و الياقة سودا و الاكمام تأتي صفراء .

شورت اللاعب ايضا اصفر بالكامل و الخطوط الجانبية سوداء اللون مع شعار ليفربول باللون الاسود و رقم اللاعب باللون الرمادي و شعار نايك باللون الاسود ، و هذا الطقم يتم ارتدائه ايضه على انه الطقم الثالث للفريق .

الطقم الاحتياطي لحارس مرمى ليفربول 2021 دريم ليج

 اللون الاسود الغامق بالكامل و يتم ارتداء هذا الطقم مع الطقم الاساسي للاعبين في جميع المباريات المقامة على خارج انفيلد بانجلترا .

قميص الحارس اسود بالكامل و الياقة سوداء اللون و الاكمام سوداء اللون فيما يأتي شعار النادي و الراعي الرسمي و شعار نايك باللون الابيض فقط .

شورت الحارس جاء ايضا بالون الاسود و الشعار باللون الابيض و رقم اللاعب باللون الرمادي و شعار نايك باللون الابيض كذلك ، اما الجورب فقد جاء اسود بالكامل و شعار نايك عليه باللون الابيض فقط ، هذا الطقم يتم ارتدائه من قبل الحارس في المباريات الخارج عن ملعب انفيلد .

تشكيلة ليفربول دريم ليج 2021

منذ ان تولى يورجن كلوب تدريب الفريق و قد تمكن من نقله الى الشكل الاحترافي الحالي و ذلك من خلال اللعب بطريقة هجومية منظمة تعتمد على طرفين ذو مهارات عالية و خط وسط قادر على التقدم جيدا في حالة الهجوم ، و يعلب الفريق دائما بالتشكيلة التالية ” 4 – 3 -3 ” .

في خط الدفاع يوجد اربع لاعبين و هم اليكساندر ارنولد في مركز الظهير الايمن و اندرو روبرستون في مركز الظهير الايسر و في قلب الدفاع يوجد لاعبين الهولاندي فيرجيل فان ديك و بجانبه اللاعب ديان لوفرين .

اما في مرز خط الوسط فيوجد ثلاث لاعبين في مركز الارتكاز يوجد ادم لالانا و بجانبه كل من شيردان شاكيري و جوردان هندرسون .

اما في خط الهجوم فنجد النجم المصري محمد صلاح في مركز الجناح الايمن و النجم ساديو ماني في مركز الجناح الايسر و رأس الحربة روبيرتو فرمنيو .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق