افضل برنامج تسجيل مكالمات

كتابة دينا محمود آخر تحديث: 21 سبتمبر 2020 , 16:20

تطبيقات تسجيل المكالمات هي تطبيقات محمولة تسمح لك بتسجيل المكالمات الواردة والصادرة ، ويتيح التسجيلات التلقائية لمستخدم واحد أو عدة مستخدمين ببضع نقرات فقط ، تسمح لك هذه الأنواع من البرامج بإعداد سجل إلكتروني للمكالمات ، ويمكن استخدام طريقة تسجيل المكالمات بدون برامج  طريق مسجل المكالمات التلقائي هو أداة لتسجيل مكالمات الهاتف ، ولكنه لا يقدم جميع المميزات الموجودة في برامج تسجيل المكالمات.

افضل برنامج تسجيل المكالمات للايفون

برنامج Rev Call Recorder

Rev Call Recorder هو تطبيق مجاني لجهاز iPhone ، ومتاح للتنزيل من خلال متجر تطبيقات Apple  ، مع Rev Call Recorder ، لا توجد رسوم أو إعلانات مخفية للتعامل معها ، والتسجيل غير المحدود مجاني لكل من المكالمات الصادرة والواردة.

وهناك ميزة إضافية يقدمها Rev Call Recorder والتي تميزه عن العديد من الميزات الأخرى ، ويمكن لـهذا البرنامج التقاط كل من المكالمات الواردة والصادرة ، ولكن يمكن للخدمة بعد ذلك نسخ المكالمات لك بمعدل 1.25 دولار لكل دقيقة صوتية ، يمكن لخدمة النسخ داخل التطبيق من Rev Call Recorder تحويل أي تسجيل إلى نص هذا مفيد بشكل خاص إذا كنت تجري مقابلات أو بحثًا ستتمكن أيضًا من مشاركة تسجيلاتك ونصوصك عبر البريد الإلكتروني و Dropbox والخدمات المماثلة الأخرى.

برنامج  TapeACall Pro

يتميز هذا التطبيق المتوافق مع iPhone بالقدرة على تسجيل المكالمات النشطة أو تسجيل المكالمات التي توشك على إجرائها ، تظهر التسجيلات على الفور بمجرد الانتهاء ، وتكون جاهزة للحفظ أو المشاركة ، ويتضمن TapeACall Pro رسومًا سنوية للخدمة ، على الرغم من أن التنزيل الأولي من متجر Apple مجاني ، يمكنك أيضًا تحديد دفع رسوم شهرية بعد فترة تجريبية مجانية مدتها 7 أيام.

بمجرد إكمال مكالمتك ، تقوم خوادم TapeACall بمعالجة تسجيلك في غضون بضع دقائق ، عندما يظهر التسجيل الخاص بك في التطبيق ، يتم إعطاؤك رابطًا للوصول إلى التسجيلات الخاصة على الويب ، يمكنك بعد ذلك مشاركة التسجيل عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية أو وسائل التواصل الاجتماعي. 

برنامج CallRec Lite

يشبه تطبيق تسجيل المكالمات لجهاز iPhone هذه التطبيقات الأخرى من نوعها ، بما في ذلك القدرة على حفظ المكالمات وتحميلها على التخزين السحابي من خلال Dropbox و Google Drive ، ويعمل على نظام تسجيل مكالمات دمج ثلاثي الاتجاهات ، تقدم CallRec Lite خيارات المشاركة مثل البريد الإلكتروني والوسائط الاجتماعية. 

يحتوي التطبيق على إصدار مجاني وترقية Pro ، ويسمح الإصدار المجاني بتسجيل مكالمات غير محدودة ولكن لا يُسمح لك بالاستماع إلى أكثر من 60 ثانية الأولى ، للوصول إلى المكالمة بأكملها ، يجب عليك شراء إصدار Pro حاليًا ، رسوم الوصول هي رسوم لمرة واحدة قدرها 8.99 دولارًا أمريكيًا للوصول غير المحدود إلى تسجيلات المكالمات الواردة والصادرة. 

برنامج iRec

يسمح لك مسجل المكالمات iRec لجهاز iPhone بتسجيل المكالمات الواردة والصادرة ، يمكنك أيضًا إجراء مكالمات دولية باستخدام خدمتها على الرغم من أن البرنامج متاح للتنزيل المجاني من Apple App Store ، إلا أن هناك رسوم خدمة شهرية قدرها 9.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا إذا قمت بالدفع على أساس سنوي توجد خدمة نسخ مدرجة في الميزات المتاحة ولكن لم يتم الكشف عن التكلفة ، إن وجدت.

يوفر هذا التطبيق خيار إجراء المكالمات باستخدام جهاز iPhone الخاص بك أو يمكنك استخدامه لإنشاء معرف متصل خاص ، هذه الميزة متاحة للمكالمات المحلية والدولية.[1]

برنامج TapeACall

يتيح برنامج TapeACall تسجيل المكالمات الهاتفية الواردة والصادرة من iPhone ، ويمكّنك من نقل التسجيل إلى أجهزتك الجديدة ومن مميزات البرنامج احتوائه على سجل المكالمات الواردة والصادرة ، ولا يوجد حد لتسجيل المكالمات ، ويمكن تنزيلة بسهولة على جهاز الكمبيوتر ، ويمكن مشاركة التسجيلات عبر الرسائل القصيرة و Facebook و Twitter ، ويرسل الإشعارات الفورية إلى التسجيل.[2]

افضل برنامج تسجيل المكالمات للاندرويد 

برنامج Truecaller

Truecaller هو افضل برنامج نمبر بوك لمعرفة هوية المتصل وحظر البريد العشوائي ، ويساعدك على تحديد الأرقام غير المعروفة أو البريد العشوائي أو الشركات ، بالإضافة إلى تسجيل المكالمات.

يسمح لك Truecaller أيضًا بحظر الأرقام وحظر المسوقين عبر الهاتف والمكالمات الآلية تلقائيًة ، ويقدم العديد من المميزات مثل المساعدة على إدارة جميع الاتصالات ، ويتم حفظ التسجيلات وتخزينها على أجهزتك.

برنامج Easy Voice Recorder

Easy Voice Recorder هو برنامج يستخدم لتسجيل الصوت والصوت ، ويسمح لك باستخدامه لتسجيل اجتماعاتك وملاحظاتك الشخصية وأغانيك بشكل موثوق به ، دون حدود زمنية ، ويسمح أيضا بتسجيل الفصول والمحاضرات بجودة واضحة ، ويساعد على مشاركة وإدارة التسجيلات الخاصة بك بسرعة ونقلها إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك التسجيل باستخدام البلوتوث والميكروفون.

برنامج Super Call Recorder

يساعد Super Call Recorder على تسجيل المكالمات الهاتفية في الوقت الفعلي ، يمكن استخدام تشغيل التطبيق المدمج هذا ، وتصدير مكالماتك المسجلة بسهولة إلى بطاقة SD ، وإرسالها عبر البريد الإلكتروني أو WhatsApp.

ويسمح البرنامج أيضا بتسجيل أصوات كلا الجانبين للمكالمات الواردة والصادرة على معظم الأجهزة ، يقدم نماذج دعم لهواتف Android إلى 9.0 ، ويسمح لك بالتسجيل التلقائي إلى تنسيق mp3 مع وظيفة التشغيل المضمنة.

برنامج TapeACall

يتيح برنامج TapeACall تسجيل المكالمات الهاتفية الواردة والصادرة من iPhone ، ويمكّنك من نقل التسجيل إلى أجهزتك الجديدة ومن مميزات البرنامج احتوائه على سجل المكالمات الواردة والصادرة ، ولا يوجد حد لتسجيل المكالمات ، ويمكن تنزيلة بسهولة على جهاز الكمبيوتر ، ويمكن مشاركة التسجيلات عبر الرسائل القصيرة و Facebook و Twitter ، ويرسل الإشعارات الفورية إلى التسجيل.

برنامج Blackbox Call Recorder

يعد Blackbox Call Recorder أداة تسجيل تساعد على تسجيل المكالمات الواردة والصادرة بسهولة ويتيح لك تحميل التسجيل إلى Dropbox و Evernote و google drive ، ويسمح هذا البرنامج بالتسجيل بتنسيق MP3 ، ومشاركة التسجيلات عبر الرسائل القصيرة و Facebook و Twitter.

برنامج RMC Call Recorder

الغرض الأساسي لهذا البرنامج هو تسجيل جميع المكالمات ولكن يسمح لك هذا البرنامج بالتسجيل من الميكروفون فقط ، ويمكنك تشغيل مكبر الصوت أثناء المحادثة للحصول على صوت واضح من الجانب الآخر ، وهو يدعم تنسيقات الصوت mp3 و mp4 و 3gp و wav ، ويدعم مجلد المهملات لتجنب الحذف العرضي.

برنامج HD Auto Call Recorder 2020

HD Auto Call Recorder 2020 هو تطبيق لتسجيل مكالمات الأعمال ، يساعدك على  تسجيل محادثات المكالمات ، كما يسمح بعرض الإخطار بعد إكمال التسجيل ، ومن مميزات البرنامج حذف سجل المكالمات تلقائيًا بعد مرور بعض الوقت ، ويمكن تغيير إعداد الوقت ، ويقوم بحماية كلمة المرور لسجل المكالمات ، ويمكنك من خلاله إرسال تسجيلات المكالمات عبر البريد الإلكتروني.

برنامج Smart Voice Recorder

Smart Voice Recorder هو افضل تطبيق لتسجيل المكالمات من حيث حفظ المكالمات بصوت عالي الجودة على أجهزة Android.يسمح هذا التطبيق بالتسجيل بواسطة الميكروفون الداخلي أو الخارجي.[2]

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق