افضل ضبط لـ اعدادات جوال هواوي

كتابة دعاء اشرف آخر تحديث: 26 سبتمبر 2020 , 23:40

تعتبر ماركة هواوي من أشهر أجهزة الاتصالات العالمية ، وهي توفر لعملائها دائما عدد كبير من الخدمات من خلال الأجهزة الألكترونية للاتصالات التي تقدمها لهم ، وهي ساعدت في بناء بنية تحتية كبيرة في مجال الاتصالات اللاسلكية والثابتة ، ومراكز خدمات البيانات العالمية ، ولكن لابد من التعرف على كيفية الإعدادات الخاصة بالهاتف الجوال هواوي y7 قبل اللجوء لعمل فرمتة هواوي.

ضبط إعدادات جوال هواوي Y7

عند القيام بالتغيير على الإعدادات في العرض على ذلك الجهاز عبر اعدادات مودم هواوي من خلال الأتي الخطوات التالية [1] :

  1. تغيير بضبط السطوع في الشاشة وحجم الخط حتى يتناسب مع الإحتياجات الخاصة بك ، أفتح الإعدادات وقم بلمس الشاشة .
  2. وتكوين الإعدادات في عرض الشق Notch ، عليك لمس تكوين الإعدادات في عرض الشق ، والقيام بتغير حجم الخط لمس النص وعند ذلك تستطيع اختيار الحجم الذي تريده .
  3. عند ضبط الدرجة الخاصة باللون ينتقل لدرجة حرارة اللون أختار من الخيار الدافئ أو الافتراضي ، وكذلك البارد الذي يوصى به من قبل النظام ، ويستبدل ذلك بلمس المكان المخصص للدائرة ، ويمكن سحب النقطة للأسفل وتغير ضبط درجة الحرارة للون يدويا .
  4. التمكن من التدوير التلقائي بالشاشة ، يتم الانتقال للتدوير التلقائي في الشاشة ، وللتمكن من التدوير التلقائي بديلا لذلك ، يسحب شريط الحالة للأسفل ، وفتح اللوحة المخصصة للإشعارت ، والقيام بتمكينها .
  5. عند ضبط درجات الدقة في الشاشة تلقائيا ، يلمس الدقة الذكية وعند ذلك يستطيع الهاتف بطريقة تلقائية القيام بضبط الدقة للشاشة ، وتقليل الاستهلاك للطاقة .

ضبط إعدادات النت لجوال هواوي

  • قبل البداية

من خلال الدليل الذي يوضح إعدادات الإنترنت ، في الهاتف ويكون ذلك من خلال إعداد الشبكة يدويا ، أو من خلال الضبط الافتراضي للإنترنت للهاتف .

  • يتم السحب إلى ناحية اليسار .
  • يتم تحديد الإعدادات .
  • يحدد المزيد من خلال اختيار .
  • يتم تحديد شبكة الهاتف المحمول .
  • ويتم تمرير SIM1 لAccess point ، ويحدد SIM2 Name .
  • يحدد زر القائمة ، وقم بإعادة التعين إلى الافتراضي .
  • ومن بعد ذلك يتم إعادة التعين للهاتف لإعدادات الإنترنت ، وكذلك في رسائل الوسائط الافتراضية المتعددة ، كما يجب حل محموعة المشاكل التي ترتبط بالشبكة ، بتلك المرحلة ويجب قبل تلك الخيارات معرفة الوضع الخاص بحالة Wi. Fi ، والإيقاف التابع للدليل في حالة عدم القدرة على الاتصال بشبكات الإنترنت .
  • أوحد الزر للقائمة وحدد جديد ، وأدخل المعلومات المرتبطة بالإنترنت ، ومرر لأسفل مع مراعاة القيم المميزة بلون أصفر ، وحدد كلمة موافق .
  • يتم تحديد نقطة الوصول ، للهاتف المحمول بالإنترنت في هواوي [2] .

ضبط إعدادات جوال هواوي Y9

  • عند البداية من خلال قراءة الدليل ، ستتعرف على كيفية الإعداد للإنترنت ، في الهاتف من خلال إعادة ضبط الهاتف عند إعداد الشبكة يدويا ، والإعدادات الإفتراضية للإنترنت .
  • يحدد الإعدادات وكذلك حدد الشبكات واللاسلكي ، ومن بعد ذلك يتم تحديد شبكة الهاتف المحمول أو التمرير الخاص ب SIM1 لACCess point ، ويحدد SIM2 Name .
  • يحدد زر القائمة وتحديد إعادة التعيين للافتراضي ، وسوف يتم اعادة تعين الهاتف من خلال الرسائل الافتراضية للوسائط المتعددة ، ومتابعة حل المشكلات المتعلقة بالشبكة ، وقبل عملية الاختبار تأكد من حالة Wi.Fi ، وأوقف الدليل في حالة عدم القدرة على الاتصال بالإنترنت .
  • حدد جديد وحدد زر القائمة ويتم دخول معلومات الإنترنت ، وأدخل المعلومات عند التمرير للأسفل وغير القيم المميزة للون الأصفر .
  • يحدد كلمة موافق، وتحديد نقطة موقع الوصول للإنترنت ، وسوف يتم ضبط الإعدادات الخاصة بهاتفك المحمول هواوي Y9 .

فورمات هواوي Y7

ولمعرفة طريقة فرمتة جوال هواوي إتبع الخطوات التالية بالتفاصيل :

  •  يتم ذلك في HUAWEIY7 من خلال مفتاح التشغيل ، واضغط على إيقاف التشغيل ، ويتم الضغط المستمر في زر رفع الصوت الخاص بالطاقة ، في نفس الوقت لعدد ثوان .
  • يعاد التثبيت للمفاتيح ، عند ظهور الشعار للشاشة بالنسبة لHUawei ، ويحد استخدام الخيار لزرار الصوت والتأكيد على ذلك عن طريق زر التشغيل data factory rest .
  • سيتم الاستخدام لمرة أخرى من خلال اختيار القائمة Factory reset \ Wipe data ، ويقلبه عند الاستخدام الخاص بمفتاح التشغيل .
  • وعند استخدام reboot system now ومن وقتها سيتم الخيار بالزر الخاص للطاقة ، ويستكمل اعادة التعين عند ظهور العلامة الخاصة بالترحيب ب HUAWEI .
  • وبذلك قد يتم فرمتة هواوي في التو أو Google Star ، عند التعرف على وجه الفائدة من ذلك وانقر على ال Twitter والمتابعة على فيس بوك والإعجاب في إنستجرام .
  • ويمكن إستخدام نفس الطريقة لعمل فرمتة ايباد هواوي حيث يكون الإعدادات متشابة لحد كبير .

خصائص هواوي Y7

  1.  يوفر عدد من الوسائل الترفيهيه من خلال مشاركة مجموعة كبيرة ، من الفيديوهات والصور وعدد كبير من الملفات الأخرى بعدد من الوسائل السهلة والسريعة ، مع جميع الهواتف الذكية الأخرى ونقل عدد من الملفات الكبيرة في بضع ثوان ، دون الحاجة لحزم من البيانات .
  2. من خلال النقر على الجهاز يمكنك الإستمتاع بعدد كبير من التجارب المسلية ، وبصورة مجانية دون رسوم والإبتعاد عن عمليات التوصيل التي يترتب عليها الكثير من الإحباط والملل .
  3. يوفر العرض السلس والتعرف على الأداء المتطور الذي يتميز بالمرونة البالغ ة، وقد يتغلب على عمليات عدم إستقرار الشبكة ، من خلال الأداء للكمون المنخفض ، وقد تستطيع الإتصال بالBluetooth ، وهي له وحدة تحكم للاستمتاع بتجربة تشبه وحدة التحكم .
  4. المعزز للصوت وتستطيع السماع للكلمات بصورة واضحة للغاية ، وهناك المكبر للصوت وتستطيع ارتداء سماعات البلوتوث ، وقد تجعل المجادلة واضحة بصورة كبيرة ، مع تواجد الخلفية الصاخبة .
  5. سوف تتعرف على جميع الصور التي تم توزيعها وحفظها ، على الأجهزة المختلفة من خلال النظام الموزع للملفات للصور ، من خلال الأجهزة التي قد تتمكن من العثور عليها في الصور والقيام بمشاركتها بالأجهزة المتعددة .
  6. يمكن التقاط جميع العناصر الجمالية التي تظهر في الضوء ، وكذلك مهما كانت الظروف المحيطة به من الماء والانصهار للجليد ، والسكون ولحظة الحركة ، والصلابة والنعومة والجمال والقوة ، من خلال التكثف لجميع اللحظات التي تكون متحركة .
  7. كما يوجد بها تعدد المهام،والأداء الخيالي ، وجميع الخصائص المرتبطة بالأمن والخصوصية والحصول على أعلى مستوى في شهادة الأمان الخاصة للجهاز  .
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق