اهم الاماكن السياحية في ميونخ

هناك أشياء كثيرة يجب القيام به و التمتع بها في ميونيخ ، ألمانيا . هناك العديد من المعالم السياحية الاكثر اهتمام التي يمكنك زيارتها . ميونيخ هي مدينة مهمة ورائعة ، و بها المنازل و المباني الحديثة والمكاتب والمباني ذات العمارة الكلاسيكية والمتاحف على مستوى عالمي و الحدائق الجميلة .

وهناك العديد من مناطق الجذب السياحي الرئيسية في ميونيخ والتي يجب أن تراها ، مثل :

ميدان ماريا
ميدان ماريا هو مربع في قلب مدينة ميونيخ ، من هنا يمكنك استكشاف المباني القديمة و الكنائس الجميلة . ميدان ماريا هو أيضا موطن لقاعة مدينة ميونيخ ، القديم والجديد . وبرج قاعة المدينة الجديد لبرج الجرس الجميلة لأكثر من 100 سنة .

كاتدرائية السيدة العذراء ، كنيسة السيدة العذراء
كاتدرائية السيدة المباركه الكاثوليكية هي معلما هاماً في ميونيخ وتعد أكبر كنيسة في هذه المدينة لأنها يمكنها أن تستوعب ما يصل إلى 20،000 شخص . كما يمكنك أيضا تسلق السلالم للبرج لعرض ميونخ وجبال الألب المدهشة .

متحف الفرقة
لا يزال في ميونيخ متحف علتي بيناكوثيك ، التي يمكنك أيضا العثور عليه وعلى الفرقة الفريدة من ثلاثة متاحف ، ويمكن تسليط الضوء على فترة مختلفة في الفن الأوروبي :

و علتي بيناكوثيك هو واحد من أقدم المعارض الفنية في العالم ، و موطن لأكثر من 800 من أعمال أوروبا في العصور الوسطى إلى نهاية الروكوكو . يمكنك رؤية واحدة من أكبر مجموعات روبنز هنا .

يحتوي المتحف على ميزات الفن و النحت من أواخر القرن 18 حتى بداية القرن 20 . العديد من الأعمال المدهشة ، التي يمكنك أن تراها هنا .

دير بيناكوثيك المودرن هو متحف الفن الحديث والأكبر الذي يسلط الضوء على فن القرن 20 في ألمانيا.

فيكتوالينماركت ، و سوق المواد الغذائية
على بعد خطوات قليلة من ميدان ماريا ، سوف تجد فيكتوالينماركت الصاخبة ، وهو السوق اليومي لميونيخ . ويمكنك المشي من خلال 140 من الأكشاك الملونة والتمتع بالأسواق الفريدة التي تقدم مجموعة واسعة من الأطعمة الطازجة و الأطعمة المحلية .

قصر الإقامة في ميونيخ
يقع هذا القصر في نهاية البلدة القديمة من مدينة ميونيخ . هذا القصر هو احد أفضل المتاحف ذات الديكور الداخلي الأوروبي . بنيت المباني القائمة على القصر في 1385 . ليتكون من الحدائق الجميلة . المتحف نفسه يضم 130 غرفة مع الأثاث العتيق ، و الفن ، والخزف ، و النسيج خلال عصر النهضة ، الباروك ، الروكوكو ، و العصر الكلاسيكي الجديد .

معسكر اعتقال داخاو
معسكر الاعتقال داخاو ، يقع على بعد 10 ميلا الى الشمال الغربي من ميونيخ ، وهي واحدة من النازية في معسكرات الاعتقال الألمانية ، وسوف تكون نموذجا لجميع مخيمات اللاحقة . هنا يمكنك تجربة الحياة كما لو كنت مسجون في المخيم . يمكنك أيضا رؤية مكان استحمام السجناء ، و الثكنات ، و الفناء ، و المحرقة ، و المعرض الواسع النطاق مع مختلف الذكريات .

المتحف الألماني
المتحف الألماني في ميونيخ هو واحدة من أكبر متاحف العلوم والتكنولوجيا في العالم ويحتوي على مجموعة من التحف التاريخية . هنا يمكنك ان ترى أول الدينامو الكهربائية ، السيارة الأولى ، و مقاعد البدلاء المختبر حيث انقسم أول الذرة وغيرها من المسائل .

الحديقة الإنجليزية
تقع الحديقة الإنجليزية فقط على بضعة كتل للشمال الشرقي من قصر الإقامة في ميونيخ ، وأيضا أكبر حديقة في ميونيخ . الواحة الخضراء هو مكان جميل للاستكشاف . يمكنك استئجار زورق ، نزهة في طريق الغابة ، زيارة واحدة من حديقة البيرة التقليدية ، أو ركوب الأمواج في تيارات المضيق .

الاستاد الاولمبي في ميونيخ
هذا هو موقع الاستاد الاولمبي منذ عام 1972 ، في وقته كانت ثورية التصميم المستقبلي . الملعب هو أيضا المشاهد الصامت عن مقتل أحد عشر رياضيا إسرائيليا . ويستند الفيلم ستيفن سبيلبرغ بعنوان ” ميونيخ ” في هذا الحادث المروع .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *