مانشيستر يونايتد يرغب في التعاقد مع اللاعب مهدي بن عطية

انه ” مهدي بن عطية ” يبلغ من العمر 26 عام , مغربي الجنسية ويشارك مع المنتخب المغربي في العديد من البطولات , دائما ما يلعب في مركز خط الدفاع و على الجانب من هذا المركز , فهو مميز في هذا المكان وله اداء دفاعي قوي وذلك لانه من اصحاب الطول العالي فطوله يبلغ 190 سم تقريبا .

يذكر ان ” مهدي بن عطية ” يلعب حاليا في نادي ” روما ” الايطالي و المنتقل اليه حديثا منذ 6 اشهر تقريبا , حيث اظهر اللاعب مستوى جيد مع الفريق مما جعل العديد من الاندية الاوروبية ترغب في التعاقد معه .

حيث اشارت بعض الصحف الانجليزية الى رغبة نادي ” مانشيستر يونايتد ” الانجلزي في التعاقد مع اللاعب في خلال فترة الاتقلات الصيفية القادمة , حيث قررت ادارة النادي برغبة من المدير الفني الحالي ” ديفيد مويس ” في التقدم بطلب لضم اللاعب .

و انه من المعروف داخل القلعة الحمراء عن احتمالية رحيل بعض من لاعبين الدفاع في فترة الانتقلات الصيفية القادمة منهم اللاعب ” ريو فيرديناند ” قلب دفاع و ايضا ” باتريس ايفرا ” لاعب مركز المدافع الايمن , حيث ان عقودهم لم تتجدد حتى الان .

ذلك بخلاف رحيل اللاعب ” فيديتش ” في نهاية الموسم الحالي , ولذلك فان ادارة النادي ترغب في تعويض النقص في المدافعين الذي سيقع عليها في نهاية الموسم الكروي الحالي .

معلومات عن مهدي بن عطية : 
بدأ اللاعب حياته الكروية في عام 2006 مع نادي ” اولمبيك مارسيليا ” الفرنسي ثم بعدها بعام تمت اعارته الى نادي ” تور ” الفرنسي و الذي قضى معه موسم واحد فقط وعاد مرة اخرى لنادي ” مارسليا ” وفي عام 2008 انتقل مجددا على سبيل الاعارة الى نادي ” لوريان ” .

ثم عاد في نهاية الموسم الى نادي ” مارسليا ” , ثم في عام 2009 انتقل بصورة نهائية الى نادي ”  كليرمون ” الفرنسي , ثم بعدها في عام 2010 انتقل الى نادي ” اودينيزي ” وقضى معهم 3 مواسم حتى عام 2013 , الى ان قامت ادارة نادي ” ميلان ” بضم اللاعب في مقابل 11 مليون جنيه استرليني .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *