مانشيستر يونايتد يرغب في التعاقد مع اللاعب مهدي بن عطية

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 26 فبراير 2014 , 06:37

انه ” مهدي بن عطية ” يبلغ من العمر 26 عام , مغربي الجنسية ويشارك مع المنتخب المغربي في العديد من البطولات , دائما ما يلعب في مركز خط الدفاع و على الجانب من هذا المركز , فهو مميز في هذا المكان وله اداء دفاعي قوي وذلك لانه من اصحاب الطول العالي فطوله يبلغ 190 سم تقريبا .

يذكر ان ” مهدي بن عطية ” يلعب حاليا في نادي ” روما ” الايطالي و المنتقل اليه حديثا منذ 6 اشهر تقريبا , حيث اظهر اللاعب مستوى جيد مع الفريق مما جعل العديد من الاندية الاوروبية ترغب في التعاقد معه .

حيث اشارت بعض الصحف الانجليزية الى رغبة نادي ” مانشيستر يونايتد ” الانجلزي في التعاقد مع اللاعب في خلال فترة الاتقلات الصيفية القادمة , حيث قررت ادارة النادي برغبة من المدير الفني الحالي ” ديفيد مويس ” في التقدم بطلب لضم اللاعب .

و انه من المعروف داخل القلعة الحمراء عن احتمالية رحيل بعض من لاعبين الدفاع في فترة الانتقلات الصيفية القادمة منهم اللاعب ” ريو فيرديناند ” قلب دفاع و ايضا ” باتريس ايفرا ” لاعب مركز المدافع الايمن , حيث ان عقودهم لم تتجدد حتى الان .

ذلك بخلاف رحيل اللاعب ” فيديتش ” في نهاية الموسم الحالي , ولذلك فان ادارة النادي ترغب في تعويض النقص في المدافعين الذي سيقع عليها في نهاية الموسم الكروي الحالي .

معلومات عن مهدي بن عطية : 
بدأ اللاعب حياته الكروية في عام 2006 مع نادي ” اولمبيك مارسيليا ” الفرنسي ثم بعدها بعام تمت اعارته الى نادي ” تور ” الفرنسي و الذي قضى معه موسم واحد فقط وعاد مرة اخرى لنادي ” مارسليا ” وفي عام 2008 انتقل مجددا على سبيل الاعارة الى نادي ” لوريان ” .

ثم عاد في نهاية الموسم الى نادي ” مارسليا ” , ثم في عام 2009 انتقل بصورة نهائية الى نادي ”  كليرمون ” الفرنسي , ثم بعدها في عام 2010 انتقل الى نادي ” اودينيزي ” وقضى معهم 3 مواسم حتى عام 2013 , الى ان قامت ادارة نادي ” ميلان ” بضم اللاعب في مقابل 11 مليون جنيه استرليني .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق