شعار توتنهام في دريم ليج 2021

كتابة: محمد يوسف آخر تحديث: 05 نوفمبر 2020 , 14:23

شعار توتنهام في دريم ليج 2021 ، توتنهام هو احد المشاهير الخمسة في الدوري الانجليزي و احد المقاتلين على لقب الدوري في كل موسم و منافس شرس و عنيد خاصة في بطولة دوري ابطال اوروبا ، و على الرغم من قلة القاب النادي الا انه يعتبر واحدا من اقوى فرق العالم .

شعار توتنهام دريم ليج

شعار الديك لدى نادي توتنهام بالتأكيد هو الاشهر على مقارنة بباقي شعارات الاندية الاخرى وذلك لان النادي لم يغير فكرة الديك من شعاره منذ عام 1901 .

قديما كان هنري بيرسي رجل السياسة الشهير في انجلترا يعشق صراع الديوك و لذلك قامت ادارة النادي باستخدام رمز الديك لكي يدل على الشجاعة و القوة خاصة و ان هنري قام بعمل ثورة على ملك انجلترا في هذا الوقت .

طقم لاعبين توتنهام دريم ليج 2021

الطقم الاساسي للاعبين توتنهام دريم ليج 2021

دائما ما يعتمد نادي توتنهام على اللون الابيض كلون اساسي في طقم اللاعبين و هذا ما كان في عام 2021 ، حيث ياتي القميص العلوي من اللون الابيض و به بعض الخطوط في جوانب القميص و على الاكمام باللون الازرق الغامق القريب الى الاسود و هو نفس اللون الذي يوجد به شعار توتنهام و شعار شركة نايك المصنعة للقميص في حين يأتي الراعي باللون الاحمر .

شورت اللاعب من اللون الازرق الغامق بالكامل و يأتي رقم اللاعب باللون الابيض و الشعار على الشورت ايضا باللون الابيض ، اما الجوارب فهي ايضا بيضاء اللون بالكامل مع وجود خطين باللون الازرق الغامق و اللون الابيض .

هذا الطقم يتم ارتدائه في جميع المباريات و المنافسات التي يشارك بها الفريق خاصة عند اللعب على ملعبه ” ملعب توتنهام هوتسبير ” .

الطقم الاحتياطي للاعبين توتنهام دريم ليج 2021

اما في الطقم الاحتاطي للاعبين فقد تم الاعتماد على اللون الجنزاري ” الاخضر بدرجة غامقة ” لتكون هي السمة الاساسية في هذا الطقم ، القميص جاء يحمل اللون الجنزاري بالكامل في حين جاء الشعار باللون الابيض و كذلك الراعي باللون الابيض و تم اضافة خطين في الجوانب باللون الازرق الغامق و البرتغالي و جاءت الياقة ايضا باللون الازرق الغامق .

شورت الاعب جاء ليكمل مظهر الطقم باللون الجنزاري ايضا و حصل على رقم اللاعب و شعار توتنهام باللون الاصفر ، الجوارب جاءت كذلك باللون الجنزاري بالكامل بدون اي تداخل معها فيما جاء شعار نايك باللون الاصفر ايضا .

يتم ارتداء هذا الطقم كبديل عن الطقم الاساسي في مباريات الذهاب التي تقام خارج ملعب توتنهام هوتسبير و تقام على ملاعب الخصوم .

الطقم الثالث للاعبين توتنهام دريم ليج 2021

يبدو ان نادي توتنهام لا يرغب في اطلاق تصميمات لملابسهم مع اللوان متداخلة و لذلك جاء ايضا القميص الثالث باللون الاصفر بالكامل ، القميص جاء باللون الاصفر مع اللون الازرق الغامق و تجد هذا اللون في شعار توتنهام و شعار نايك و الراعي الرسمي و اطراف اكمام القميص و ياقة القميص .

شورت اللاعب ايضا جاء باللون الاصفر بالكامل و عليه رقم اللاعب و شعار نايك و شعار توتنهام جميعهم باللون الازرق الغامق و لا تنسى الجوارب ايضا باللون الاصفر بالكامل مع شعار نايك باللون الازرق الغامق .

هذا الطقم هو نادر الظهور و يتم ارتدائه فقط في حالة اذا كان الطقم الاول و الثاني متعارضين مع طقم فريق الخصم فيتم الاعتماد عليه .

طقم حارس المرمى الاساسي توتنهام دريم ليج 2021

جاء الطقم الاساسي للحارس بأكمله باللون البرتقالي و لكن هذه المرة جاءت معه بعض التداخلات في الالوان ، القميص العلوي جاء بالكامل باللون البرتقالي مع عدد من الخطوط البيضاء المتناسقة فيما جاء شعار توتنهام و شعار نايك و الراعي الرسمي باللون الازرق الغامق ، و هناك خطوط جانبية ايضا بالازرق الغامق .

شورت الحارس الاحتياطي هو ايضا يأتي باللون البرتقالي بالكامل في حين ان رقم الحارس و شعار توتنهام باللون الازرق الغامق .

طقم الحارس الاحتياطي توتنهام دريم ليج 2021

و ننتقل بعد ذلك الى الطقم الاحتياطي لحارس المرمى و الذي ياتي باللون الاصفر الفاقع مع بعض التداخلات من الالوان الاخرى ، القميص العلوي جاء باللون الاصفر الفاقع بشكل كامل و يتداخل معه اللو البرتقالي في اجزاء كبيره منه و ياتي شعار توتنهام و شعار نايك و شعار الراعي باللون الازرق الغامق .

شورت الحارس ايضا جاء باللون الاصفر بالكامل و جاء رقم الحارس و شعار توتنهام باللون الازرق الغامق ، فيما جاءت الجوارب ايضا صفراء اللون مع قطعة باللون الازرق الغامق .

تشكيلة توتنهام دريم ليج 2021

التشكيلة الاساسية لنادي توتنهام في دريم ليج 2021 تعتمد على اللاعب بـ ” 3-2-1-4 ” بحيث يتواجد اربع لاعبين في خط الدفاع منهم لاعبين قلب دفاع و ظهير ايمن و ظهير ايسر و لاعب واحد في مركز خط الوسط الدفاعي ثم لاعبين في مركز خط الوسط الميداني و القابل للتقدم بالاضافة الى ثلاث لاعبين في مرز الهجوم احدهم في مركز رأس الحربة و لاعبين في الجناح الايمن و الجناح الايسر .

حارس مرمى توتنهام دريم ليج 2021

  • هوجو لوريس – جو هارت .

مدافعين توتنهام دريم ليج 2021

  • اريك دير ، قلب دفاع .
  • دافيينسون سانشيز ، قلب دفاع .
  • سيرخيو ريجيلون ، لاعب الظهير الايسر .
  • سيرج اورييه ، لاعب الظهير الايمن .

خط وسط توتنهام دريم ليج 2021

  • بيير هوبيرف ، مركز الوسط الدفاعي .
  • تانغي ندومبيلي ، مركز الوسط الميداني .
  • موسى سيسكو ، مركز الوسط الميداني / الهجومي .

مهاجمين توتنهام دريم ليج 2021

  • هاري كين ، في مركز رأس الحربة .
  • سون هيونغ مين ، مركز الجناح الايسر .
  • لوكاس مورا ، مركز الجناح الايمن .

خلال الموسم الحالي قام نادي توتنهام باجراء صفقات عديدة و يمكنك التعرف على اسماء اللاعبين جميعا خلال موسم 2020/2021 من خلال القائمة التالية و التي تشمل اسماء اللاعبين باللغة العربية و اللغة الانجليزية و بعض المعلومات عنهم : اسماء لاعبي توتنهام بالانجليزي 2021 .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق