شعار مانشستر سيتي و الطقم في دريم ليج 2021

كتابة: محمد يوسف آخر تحديث: 05 نوفمبر 2020 , 14:50

شعار مانشستر سيتي في دريم ليج 2021 ، يمكن ان نعتبر نادي مانشستر سيتي هو اخر الاندية الاحترافية انضمام الى التوب فايف بالصراع على اللقب بالدوري الانجليزي ، تمكن النادي من الحصول على لقب الدوري مرتين متتاليتين مع بيب جوارديولا و هو ما يجعله الان مرشح و بقوة في كل عام للحصول على اللقب .

شعار مانشستر سيتي دريم ليج 2021

امتاز دائما شعار نادي مانشستر سيتي بالوردة الحمراء و السفينة و المياه و هذا التصميم لم نشاهده سوى من بعد عام 2016 حيث اختلف بشكل كلي عن التصميمات السابقة له ، و الهدف من السفينة و المياه ان تمثل قناة مانشستر المائية .

طقم لاعبين مانشستر سيتي دريم ليح 2021

نادي مانشستر سيتي في الوقت الحالي يعمتد على اللون الازرق الفتح ” اللبني ” كسمة اساسية له في جميع ملاعبه حتى  ان تغير تصميم القميص و شكله .

الطقم الاساسي للفريق يحتوي في القميص العلوي منه على اللون اللبني بشكل اساسي و يتداخل مع هذا اللون اللون الابيض في شكل خطوط بداخله بالاضافة الى ان عار الفرق و شعار الراعي كذلك ياتي بالون الازرق الغامق و تأتي ياقة المقيص باللون الابيض .

شورت اللاعب يأتي باللون الابيض بالكامل و يأتي شعار الفريق و رقم اللاعب باللون الاسود ، اما جوارب اللاعبين فهي باللون اللبني بالكامل و عليها اسم City باللون الاسود .

طقم لاعبين مانشستر سيتي الاحتياطي دريم ليج 2021

اما الطقم الاحتياطي فهو يأتي على نقيض الطقم الاساسي فهو ياتي غامق بشكل كامل باللون الاسود  القميص العلوي يأتي فيه اللون الرمادي الغامق يتداخل مع خطوط سوداء اللون فيما ياتي شعار النادي و شعار ايك و شعار الراعي الرسمي باللون البرتقالي .

شورت اللاعب ايضا ياتي رمادي غامق اللون لكي يكمل المظهر الخاص به فيما ياتي رقم اللاعب باللون الابيض و شعار النادي يأتي باللون البرتقالي ، اما الجوارب فهي ايضا رمادية اللون بالغامق بالاضافة الى شعار النادي يأتي باللون البرتقالي .

طقم لاعبين مانشستر سيتي الثالث دريم ليج 2021

اما الطقم الثالث الاحتياطي فهو يعتبر مميز و مختلف بشكل كبير حيث يأتي باللون الابيض ، القميص العلوي ياتي باللون الابيض و به بعض اللمسات من اللون الازرق الفاتح فيما يأتي شعار الفريق باللون الازرق الكامل و شعار نايك و شعار الراعي الرسمي ياتي باللون الرمادي الغامق .

اما شورت اللاعب فهو ايضا يأتي رمادي اللون غامق بالكامل و شعار النادي ياتي باللون الازرق فيما ياتي رقم اللاعب باللون الابيض ، الجوارب تأتي بيضاء اللون بالكامل ايضا و عليها شعار النادي باللون الازرق الغامق .

طقم حارس مانشستر سيتي الاساسي دريم ليج 2021

تم الاعتماد في طقم الحارس الاساسي على اللون الاسود بالكامل و الذي يأتي منه تداخل ما بين الاسود الغامق و الاسود الفاتح بعض الشيء في القميص العلوي فيما يأتي شعار الفريق باللون الازرق المعتاد على خلفية بيضاء و يأتي شعار نايك و شعار الراعي باللون الابيض .

شورت الحارس ايضا يأتي باللون الاسود بالكامل و على الجانب الايمن منه يأتي شعار النادي باللون الازرق و على خلفية بيضاء و ياتي الرقم على الجانب الايسر باللون الابيض بالكامل ، الجوارب كذلك تأتي سوداء اللون و عليها شعار الناد بالحروف البيضاء فقط .

طقم حارس مانشستر سيتي الاحتياطي دريم ليج 2021

الاعتماد على هذا اللون جاء مختلف بشكل كبير فهو لون اخضر فاتح او جناري فاتح يتداخل مع اللو الغامق في القميص العلوي مع بعض القطع البيضاء و يأتي شعار النادي باللون الازرقعلى خلفية بيضاء فيما ياتي شعار نايك باللون الرمادي الغامق و ايضا شعار الراعي باللون الازرق الغامق .

شورت اللاعب يأتي باللون الجنزاري الفاتح بالكامل دون اي تداخل من الالوان الاخرى ، فيما ياتي شعار النادي على الجانب الايمن بالون اللبني مع الخلفية اليضاء و الرقم على الجانب الايسر باللون الرمادي الغامق و ايضا جوارب اللاعب بنفس اللون مع شعار مانشستر سيتي بالحروف الرمادية .

طقم حارس مانشستر سيتي الثالث دريم ليج 2021

جاء الطقم الثالث بنفس تصميم القميص الثاني لحارس المرمى و لكن الاختلاف يأتي في اللون حيث يحمل الطقم الثالث اللون الارجواني كأساسي و في القميص العلوي يتم التداخل ما بين الارجواني الفاتح و الغامق مع لمسات من اللون الابيض ، شعار النادي باللون الازرق السماوي مع خلفية بيضاء اللون و شعار الراعي و شعار نايك باللون الاسود .

شورت الحارس يأتي باللون الارجواني بالكامل مع وجود على الجانب الايمن شعار نادي مانشستر سيتي و على لجانب الايسر رقم الحارس باللون الاسود ، ايضا تأتي الجوارب بالون الارجواني بالكامل .

تشكيلة مانشستر سيتي دريم ليج 2021

في لعبة دريم ليج تأتي التشكيلة الاساسية لنادي مانشستر سيتي موسم 2020/2021 هي ” 3-3-4 ” بحيث يتواجد في خط الدفاع اربع لاعبين منهم لاعبين في قلب الدفاع و لاعب في مركز الظهير الايسر و اخر في مركز الظهير الايمن ، اما في خط الوسط فيتواجد ثلاث لاعبين منهم لاعب في مركز خط الوسط الارتكاز فيما ياتي اللاعبين الاخرين في مركز خط الوسط الميداني القابل للتقدم و مساندة الهجوم .

اما خط الهجوم فهو مكون من ثلاث لاعبين احدهم في مركز رأس الحربة و اللاعبين الاخرين في مركز الجناح الايمن و اخر في مركز الجناح الايسر .

حارس مرمى مانشستر سيتي دريم ليج 2021

  • ايدرسون ، حارس المرمى الاساسي حاليا .

مدافي مانشستر سيتي دريم ليج 2021

  • إيميرك لابورتي ، في مركز قلب الدفاع .
  • برهام دياز ، في مركز قلب الدفاع .
  • كايل ووكر ، في مركز الظهير الايمن .
  • جواو كانسيلو ، في مركز الظهير الايسر .

خط وسط مانشستر سيتي دريم ليج 2021

  • رودريجو هيونزاليز ، في مركز خط الوسط الدفاعي .
  • فيل فودين ، في مركز خط الوسط الميداني .
  • طيفين دي بروين ، في مركز خط الوسط الهجومي .

خط هجوم مانشستر سيتي دريم ليج 2021

  • سيرجيو اجويرا ، لاعب رأس الحربة .
  • رياض محرز الجزائري ، في مركز الجانح الايمن .
  • رحيم ستيرلينج ، في مركز الجناح الايسر .

و اذا كنت ترغب بالتعرف على جميع اسماء اللاعبين في الفريق بالصور يمكنك الاطلاع على القائمة التالية : اسماء لاعبين مانشستر سيتي 2021 بالصور .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق