شعار اسي ميلان دريم ليج 2021

كتابة: محمد يوسف آخر تحديث: 08 نوفمبر 2020 , 16:38

شعار اسي ميلان دريم ليج 2021 و طقم اللاعبين و الحارس بالكامل ، على الرغم من ابتعاد النادي الايطالي العريض عن منصات التتويج خلال العشر سنوات الماضية و تقدم نادي يوفنتوس في موضعه بشكل كبير .

الا ان شعبية الفريق كبيرة الحجم في اوروبا و في عالمنا العربي و ذلك لحصوله على لقب دوري الابطال 7 مرات و تواجد العديد من النجوم الكبرى به مثل كاكا و رونالدنيو و زلاتان ابراهيموفيتش و غيرهم بين صفوفه .

شعار اسي ميلان دريم ليج 2021

يحمل الشعار في الاعلى احرف ” ACM ” و هي اختصار اسم نادي اسي ميلان و في الوسط يحمل الالوان الاساسية الاسود و الاحمر و هي رمز الروسونيرى للنادي بالاضافة الى الصليب بجانبه لانه علم مدينة ميلانو الاساسي بالاضافة الى تاريخ تأتسيس النادي .

طقم اسي ميلان دريم ليج 2021 الاساسي

مهما يدور الزمن يقى نادي اسي ميلان مشهور باللون الاحمر و الاسود معا و لذلك فان النادي لم يقدم الكثير في التصميم الجيدد للطقم و انما بشكل كلاسيكي جدا .

القميص العلوي للاعبين يأتي باللون الاحمر و الاسود في شكل خطوط افقية عريضة الحجم فيما تأتي الاكمام و الياقة باللون الاسود بالكامل و شعار النادي في الجانب الايمن م قلب القميص و شعار بوما باللون الابيض و شعار الراعي ايضا باللون الابيض .

شورت اللاعب يأتي بالكامل باللون الابيض و يأتي شعار نادي السي ميلان على الجانب الايمن منه فيما يأتي رقم اللاعب على الجانب الايسر باللون الاحمر ، الجوارب ايضا جاءت بيضاء اللون بالكامل فيما جاءت بعض القطع باللون الاحمر على جوانب الجورب و اسم النادي باللون الاسود .

طقم اسي ميلان دريم ليج 2021 الاحتياطي

حاول نادي اسي ميلان اطلاق ابداعه في الطقم الاحتياطي للاعبين ، لذلك جاءت بقميص علوي ابيض بالكامل و في الجزء السفلي منه يوجد قطع باللون الاحمر منتشر بشكل تدريجي من الوسط الى الجانبين حتى تختفي كليا ، فيما ياتي شعار النادي باللوان الطبيعية و شعار بوما و شعار الراعي باللون الاسود بالكامل و ياقة اللاعب من الخلف باللون الاحمر .

الشورت ابيضا و لا يتداخل معه اي اللون اخرى و يأتي الشعار على الجانب الايمن الشورت فيما ياتي رقم اللاعب على الجانب الايسر باللون الاسود كليا  الجوارب ايضا بيضاء اللون بالكامل مع قطع حمراء اللون في جانب الجورب و اسم النادي باللون الاسود .

طقم اسي ميلان دريم ليج 2021 الثالث

تصميم الطقم الثالث للاعبي اسي ميلان 2021 دريم ليج يشبه نفس تصميم الطقم الاحتاطي الثاني مع الاختلاف في الالوان ، حيث يأتي القميص العلوي باللون الكحلي بالكامل مع تداخل عدد من النقاط السوداء اللون في الجانب السفلي من القميص و التي تمتد حتى جوانب القميص .

و يأتي شعار نادي اسي ميلان باللاوان الزاهية الخاصة به بينما شعار بوما و شعار الراعي للنادي باللون الابيض ، الاكمام سوداء اللون و ياقة القميص سوداء ايضا .

شورت اللاعب يأتي بالكامل باللون الكحلي الغامق مع وجود شعار النادي و رقم اللاعب باللو الابيض ، اما الجوارب فهي كحلية اللون بالكامل و عليها اسم الادي باللون الابيض فقط .

طقم الحارس الاساسي اسي ميلان دريم ليج 2021

طقم حارس مرمى اسي ميلان في دريم ليج 2021 يشبه طقم حارس مرمى مانشستر سيتي الاحتياطي حيث تم الاعتماد على اللون الجنزاري في تداخل كبير بين طبقتين من اللون الفاتح و الغامق في القميص العلوي فيما يأتي شعار الراعي و شعار بوما باللون الاسود مع شعار النادي .

وايضا يأتي شورت اللاعب فانه ياتي باللون الجنزاري بابكامل ايضا و يحمل رقم اللاعب ايضا باللو الاسود و على الجانب الاخر يأتي شعار النادي باللوان الحقيقية ، جوارب اللاعب ايضا تأتي باللون الجنزاري بالكامل دون اي تداخل من اللوان اخرى و معه اسم الفريق باللون الاسود .

طقم الحارس الاحتياطي اسي ميلان دريم ليج 2021

اما الطقم الاحتياطي فقد تغير تمام عن الطقم الاساسي و جاء باللون الاصفر بالكامل حيثالقميص العلوي اصفر اللون يحمل شعار بوما و شعار الراعي باللون الاسود فيما ياتي لون شعار النادي كما هو .

الشورت ايضا اصفر اللون و عليه رقم اللاعب في الجانب الايسر باللون الاسود و شعار النادي في الجانب الايمن ، الجوارب كذلك صفراء بالكامل و عليها اسم النادي باللون الاسود

طقم الحارس الثالث اسي ميلان دريم ليج 2021

اما طقم الحارس الثالث فهو نفس طقم الحارس الاساسي باللون الجنزاري بالكامل في القميص و الشورت و الجوارب كذلك .

تشكيلة اسي ميلان دريم ليج 2021

النادي الايطالي العريض و الذي يسعى للعودة و المنافسة من جديد على لقب الدوري الايطالي يشمل عدد جيد من العناصر الخبرات بالاضافة الى الشباب و تأتي التشكية في لبعة دريم ليج 2021 على النحو التالي ” 3-3-4 ” بحيث يتواجد اربع لاعبين في خط الدفاع منهم لاعبين قلبين دفاع و لاعب بالظهير الايسر و اخر بالظهير الايمن .

في وسط الملعب يوجد ثلاث لاعبين احدهم في مركز الوسط الدفاع و الاخرين في مركز الوسط الميداني و المتقدم ، اما الهجوم فبه ثلاث لاعبين ايضا و يضم رأس حربة و جناحين .

حارس المرمى

  • جانلويجي دوناروما

خط الدفاع

  • أليسيو رومانيولي ، في مركز قلب الدفاع .
  • سيمون كيير ، في مركز قلب الدفاع .
  • لوكاس هيرنانديز ، في مركز الجناح الايسر .
  • دافيد كالابريا ، في مرك الظهير الايمن .

خط الوسط

  • فرانك كيساي ، مركز خط الوسط الدفاعي .
  • اسماعيل بن ناصر لاعب جزائري ، في مركز خط الوسط الميداني .
  • هاكان تشالهان أوغلو ، في مركز خط الوسط الميداني .

خط الهجوم

  • زلاتان ابراهيموفيتش ، في مركز رأس الحربة .
  • انتي ريبيتش ، في مركز الجناح الايسر .
  • رفائيل لياو ، في مركز الجناح الايمن .

ملعب اسي ميلان دريم ليج 2021

هو ملعب سان سيرو الشهير و يخوض فريق الميلان جمع مباريات العودة على هذا الملعب مرتديا الطقم الاساسي الاحمر و الاسود ، و يتميز هذا الملعب بالتصميم الانيق و الفاخر فضل وجود حواجز مانعة الاشعة الشمسية في اطراف الملعب ، و يمكنك مشاهدة صورته في لعبة دريم ليج 2021 .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق