شعار بايرن ميونخ دريم ليج 2021 و الطقم الرسمي

كتابة: محمد يوسف آخر تحديث: 12 نوفمبر 2020 , 10:25

شعار بايرن ميونخ دريم ليج 2021 و الطقم الرسمي ، النادي الالماني هو بالتأكيد الاشهر في تاريخ الدوري بعد حصوله على اللقب بعدد ثلاثون مرة بالاضافة الى حصوله على لقب دوري ابطال اوروبا بعدد ست مرات و اقرب المنافسين في الدوري المحلي على مسافة كبيرة منه .

شعار بايرن ميونخ دريم ليج 2021

اعتمد نادي بايرن ميونخ دائما في شعاره على الالوان الاساسية للون مقاطعة بافاري الالمانية باللون الزرقاء مع تداخل اللون الابيض ، في حين يحيط به اللون الاحمر الاساسي الخاص باللون الالماني مع شعار اسم بايرن ميونخ الالماني .

طقم بايرن ميونخ الاساسي دريم ليج 2021

الطقم الاساسي لنادي بايرن ميوخ منذ عدة سنوات يتم الاعتماد فيه على اللون الاحمر ، القميص العلوي للنادي يأتي باللون الاحمر بالكامل فيما يأتي على جوانب القميص بالشرائط بيضاء اللون و اكمام ايضا بيضاء اللون و يأتي ايضا شعار اديداس و كذلك شعار الراعي باللون الابيض .

شورت اللاعب كذلك يأتي باللون الاحمر بالكامل مع اضافة شرائط جانبية ايضا بيضاء اللون و يأتي رقم اللاعب و شعار اديداس ابيض اللون ، الجوارب تأتي باللون الاحمر و عليه ثلاث شرائط علوية بيضاء اللو و شعار FCB بالون الابيض .

الطقم الاحتياطي لاعبين بايرن ميونخ دريم ليج 2021

هناك عملية تبادل في الالوان مابين الطقم الاساسي و بين الطقم الاحتياطي حيث اللون الاحمر اصبح ابيض و شعار الراعي باللون الابيض اصبح احمر اللون .

القميص العلوي يأتي باللون الابيض بالكامل و يأتي شعار اديداس و كذلك شعار الراعي الرسمي باللون الاحمر ، شورت اللاعب كذلك جاء ابيض اللون بالكامل و جاء رقم اللاعب و شعار اديداس عليه باللون الاحمر ، الجوارب كذلك بيضا اللون و بها شعار احمر اللون .

الطقم الثالث بايرن ميونخ دريم ليج 2021

اذا كنت ترغب في رؤية الابداع فيمكنك مشاهدته في الطقم الثالث و الذي ربما يكون ظهوره نادر الحدوث ، القميص العلوي جمع ما بين اللون الاحمر و الاسود معا في شكل خليط مدتاخل بتصميم هندسي جذاب مع درجات متفاوتة ما بين الاحمر الغامق و الاحمر الفاتح و كذلك الاسود ، جاء شعار اديداس و شعار الراعي ايضا باللون الاحمر و يأتي شعار بارين ميونخ ايضا باللون الابيض .

اما شورت اللاعب فهو يأتي باللون الاسود بالكامل و هو يحتوي على شعار اديداس و رقم اللاعب في الجانب الايمن باللون الابيض و كذلك على الجانب الاخر يأتي شعار بايرن ميونخ باللون الابيض .

الجوارب ايضا سوداء اللون بالكامل مع شرائط بيضاء اللون مع شعار بايرن باللون الابيض .

طقم حارس بايرن ميونخ دريم ليج 2021 الاساسي

من اجمل الالوان التي يمكن نصل عليها هي طقم حارس مرمى بايرن ميونخ ، القميص العلوي يأتي باللون الازرق السماوي بالكامل فيما تأتي على جوانب القميص شرائط زرقاء اللون و ايضا ياقة القميص كذلك تأتي بنفس درجة اللون و شعار اديداس ابيض اللون و شعار الراعي بالابيض كذلك .

شورت الحارس ايضا يأتي بالون الازرق السماوي بالكامل و كذلك رقم الحارس باللون الابيض و ايضا شعار اديداس نفس الامر ، الجوارب بنفس درجة اللون مع اللون الابيض في الشرائط العلوي و اسم الفريق .

طقم الاحتياطي لحارس بايرن ميونخ دريم ليج 2021

الطم الاحتياطي يأتي بدرجتين من الالوان متداخله معا ، القميص العلوي يأتي باللون الاوف وايت بالشكل الكامل في حين تأتي الاكتاف و شرائط في جوانب القميص باللون الجنزاري و ايضا يأتي على ياقة الحارس و اكمام القميص يأتي باللون الابيض .

شورت اللاعب ايضا ياتي باللون الاوف وايت بالكامل و في جوانب الشورت يوجد عدد من الشرائط باللون الجنزاري فيما يأتي رقم الحارس باللون الابيض و شعار اديداس باللون الجنزاري ، كذلك الجوارب تأتي بنفس لون الاوف واي و الشرائط العلوية باللون الجنزاري ايضا .

الطقم الثالث لحارس مرمى بايرن ميونخ دريم ليج 2021

 يتماشى الطقم الثالث لحارس المرمى بالتأكيد مع الطقم الثالث للاعبين ، حيث ياتي القميص العلوي باللون الاسود بالكامل و يتداخل معه اللون الازرق في الشرائط الجانبية على القميص و كذلك حول ياقة القميص و يأتي شعار اديداس بنفس لون الازرق و شعار الراعي باللون الابيض .

شورت الحارس ايضا ياتي باللون الاسود بالكامل كذلك و رقم الحارس باللون الاسود و شعار اديداس باللون الازرق ، الجوارب ايضا باللون الاسود بالكامل مع شرائط في اعلى الجوارب .

تشكيلة بايرن ميونخ دريم ليج 2021

بايرن ميونخ محافظ على طريقة لعبة منذ عدة سنوات مع التطوير بشكل كبير من خلال الهجوم القوي عبر الاطراف و الوسط ايضا ، في الوقت الحالي الفريق يشارك بالتشكلة التالية ” 1-3-2-4 ” حيث يتم الاعتماد على اربع لاعبين في خط الدفاع من خلال لاعبين في قلب الدفاع و لاعبين في الظهيرالايمن و الايسر .

بالاضافة الى لاعبين في مركز خط الوسط الدفاعي بحيث يمك ان يكون احدهما اكثر ميولا للدفاع و الثاني اكثر ميولا الى الوسط الميداني ، و ثلاث لاعبين في مركز خط الوسط الهجومي منم لاعب في مركز صناعة اللاعب و لاعبين في الجناح الايمن و الايسر مع لاعب واحد في مركز رأس الحربة .

حارس المرمى

  • مانويل نوير .

خط الدفاع

  • جيروم بواتينغ ، في مركز قلب الدفاع .
  • نيكولاس زوله ، في مركز قلب الدفاع .
  • دافيد الابا ، في مركز الظهير الايسر .
  • جوشوا كيميش ، في مركز الظهير الايمن .

خط الوسط

  • خافيير مارتينيز ، في مركز خط الوسط الدفاعي .
  • تياجو الكانتارا ، في مركز خط الوسط الدفاعي .
  • ليوري سانيه ، في مركز الجناح الايسر .
  • سيرج جنابري ، في مركز الجناح الايمن .
  • ليون غوريستكا ، في مركز صانع الالعاب .

خط الهجوم

  • روبرت ليفادوفيسكي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق