تفسير حلم الخيانة الزوجية المتكرر

كتابة: ابتسام مهران آخر تحديث: 30 ديسمبر 2020 , 09:23

الخيانة الزوجية

لتفسير ما تعنيه علاقتك الليلية على وجه التحديد ، تقترح أن تتظاهر وكأنك من كوكب آخر ، ابق معي هنا ، واسأل نفسك ” ما هو الغش ؟ ” بأوسع معنى ممكن ، قد تتراوح إجابتك من الخيانة الرهيبة إلى الإغواء السري المثير إلى شيء بينهما .

بمجرد أن تضع تعريفًا أساسيًا للغش يكون منطقيًا بالنسبة لك كغريب ، اسأل نفسك بعض أسئلة المتابعة ، ما الذي فعلته بالضبط بطريقة الغش ، وكيف شعرت في الوقت الحالي ؟ هل بدا الأمر وكأنه علاقة غرامية لمرة واحدة أم علاقة غرامية مستمرة ؟ هل شعرت وكأنك كنت تخون الشخص الخاص بك في الحلم ؟ هل كان شريكك في الحلم بالفعل أم أنك كنت على علم بوجوده  ؟

وهذا شيء كبير ، هل يمنحك أي شيء في حياتك اليقظة نفس الشعور الذي تحلم به ، يمكن أن يساعدك هذا السؤال على إطلاق المعنى المجازي لحلمك ، كما يقول باريت ، لأن ارتباطاتك قد تميل إلى عدم الإخلاص لشيء يخصك ، وليس شريكك .[1]

تفسير حلم الخيانة الزوجية المتكرر

عادة ما يتعلق الأمر بواحدة من هذه القضايا الأساسية ، في حين أن كل حلم غش فريد من نوعه ، مثل الحالم نفسه ، يقول لوينبرج إن معظمه يمكن إرجاعه إلى واحدة من هذه القضايا الأساسية الثلاثة .

عدم الرضا عاطفيا

اتضح أنه عادة لا يتعلق بالعلاقة الزوجية فقط ، يقول لوينبرج  ” لا يتعلق الأمر بالاتحاد الجسدي بقدر ما يتعلق بالاتحاد النفسي ، أو العاطفي ، تشرح قائلة ، إن المشاعر التي تشعر بها في الحلم حقيقية جدًا ، وتأتي من مكان حقيقي للغاية ، خطتك للعمل هي تمييز تلك المشاعر بالضبط ، المذنبون المشتركون  ، الشعور بالذنب ، أو عدم الأمان ، أو الغيرة ، أو الملل ، أو القلق ، أو الغضب ، أو الإرهاق .

مشاعر غير محسومة حول خيانة سابقة

إذا تعرضت للغش في الماضي ، فمن الشائع حقًا أن يكون لديك أحلام كوابيس ، حول حدوثها مرة أخرى ، إذا فعل شريكك الحالي الفعل فهذا مؤشر على أنك بحاجة إلى مواصلة إعادة بناء تلك الثقة ، إذا قام شريك سابق بخداعك ، فقد تخشى حدوث ذلك مرة أخرى ، يلاحظ بار أن المعالج يمكن أن يساعدك في التغلب على هذه المخاوف .

هناك شيء خاطئ في علاقتك وقد لا يكون قابلاً للإصلاح .

إذا كنت على بينة للغاية ، مما تراه في الحلم لدرجة الخيانة الجسدية مع شخص آخر غير زوجك يبدو جميلة الرتق هادفة ، ويشعر إيجابي خصوصا والإثارة ، وربما لديه بعض الآثار يقول باريت : ” أتوقع أن تميل جمعياتك كثيرًا نحو شيء خاطئ في علاقتك ” ، اعتمادًا على ما هو الخطأ بالضبط ، قد تتمكن من إنقاذ علاقتك ، أو قد تكون هذه هي لحظة المصباح الكهربائي التي تقودك إلى تسميتها .

كل هذا له علاقة بالنية لأن هناك فرقًا كبيرًا بين حلم الغش ، والحلم الخيانة الجسدية المعتاد ، على الرغم من أنك قد تشعر أنك غشيت بعد أن استيقظت ، تشرح قائلة : ” إن الخيانة الجسدية مع شخص ما ، يمكن أن يمثل الرغبة في الاندماج مع بعض الصفات التي يتمتع بها هذا الشخص ، وقد لا يكون لها علاقة ، بطريقة أو بأخرى ، بما تشعر به تجاه شريكك . [2]

 تفسير حلم خيانة الزوج المتكرر

  • الحلم بزوجك مع امرأة أخرى يمكن أن يشعل الأفكار في الصباح ، ولهذا السبب ربما تقرأ هذا ، إن الحلم بأن زوجك يخونك ولديه علاقة غرامية في المنام ، يمكن أن يجلب لك مشاعر قوية حتى بعد أن تستيقظ في الصباح ، وبالتالي ، إذا كان زوجك قد غش في الحياة الواقعية ، فقد يشير ذلك إلى استرجاع ذكريات مخيفة ، قد يوفر هذا الحلم المؤلم إجابة لما تشعر به في الحياة ، الغش هو ما أشعر به هو الخيانة القصوى .
  • غالبًا ما تشير الخيانة في الأحلام إلى صعوبات في العلاقات ، لقد قرأت العديد من تفسيرات الأحلام للأمور ، وخلصت إلى أن هذا قد يكون نقصًا في المودة من شريكك في الحياة الحقيقية ، قد يكون سبب الغش في المنام هو خوفك من عدم تقدم العلاقة ، بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يؤدي الافتقار إلى العاطفة إلى بدء هذا النوع من الحلم ، التعرض للغش، وغالبًا ما يشعر بأنه حقيقي تمامًا ، بالطبع غالبًا ما يتساءل المرء عن العلاقة عندما يستيقظ ، وسوف يمر عبر المشاعر المشتركة المرتبطة بهذا الحلم .
  • الهجر ، التعرض للغش في الحلم يشير إلى شعورك بأن شخصًا ما لا ينتبه لك ، يمكن أن يكون هذا زوجك ، أو شخصًا ما في العمل ، ويمكن ببساطة أن يكون زوجك ، لا يمنحك الاهتمام الذي تستحقه بدلاً من ذلك نشعر ، بأنك تريد المزيد من العلاقة .
  • تصور المستقبل ،مع كل الشؤون، فإنه يغير نظرتنا وثقتنا بالآخرين ، هذا لا يختلف في عالم الأحلام ، فالتعامل مع الاضطراب العاطفي في الحلم ، يمكن أن يشير إلى تدني احترام الذات ، يمكن أن يشير خيانة الزوج في المنام إلى أنك بحاجة إلى التعامل مع مشاعر النية عندما تستيقظ ، أعتقد أن الرسالة الرئيسية للدفق هي أنك بحاجة إلى الاعتناء بنفسك ، وتوقف أي شخص قريب منك مثل أطفالك ، أو أفراد عائلتك ، أو أصدقائك المقربين ، قد تحتاج إلى إلقاء نظرة على علاقتك في المستقبل ، وإذا كانت هناك أي علامات على هذا الشخص فمن المحتمل أن يخدعك ، ضع في اعتبارك ما عليك القيام به لتتخطى هذا الحلم ، كيف تتعامل مع المشاعر المؤلمة في نومك ، وتكون واثقًا لتقوية علاقتك في حياة اليقظة .[2]

 رؤية زوجك يخونك مع صديقتك المقربة في المنام

أن تحلمي بخيانة زوجك مع أفضل صديقة ، لكي يعني أنك قد تشعر بالخيانة من قبل صديقك في حياة اليقظة ، ما مدى قربك من صديقك خلاصة القول ، هي أنك واجهت في هذا الحلم عدم الولاء وما نسميه  صدمة أثناء نومك ، قد لا تثقي بصديقتك ، دعونا نواجه الأمر ، يجب أن أقول الأزواج يبقون معنا لسنوات عديدة ، قد يكون هذا الحلم استجابة لما تشعر به تجاه صديقتك لا علاقة للخيانة بخيانة زوجك لك ، بل تتعلق بسر أخبرته به ، يعكس هذا الحلم أيضًا الغيرة المحتملة التي تشعر بها تجاه صديقك .[ 3]

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق