ما هي مكونات ” عطر Elite Knight ” من نخبة العود

كتابة: آيه احمد زقزوق آخر تحديث: 12 فبراير 2021 , 19:54

مكونات ” عطر Elite Knight ” من نخبة العود

عطر فارس النخبة، هو عطر يتميز بالفخامة والروعة، ويعتبر افضل عطر رجالي من نخبة العود التي تلقى إعجاب الجميع، يمنح مستخدميه حضور طاغي لا مثيل له، حيث يتكون العطر من مجموعة مختارة من النكهات والروائح الطبيعية، إذ يحتوي على البرغموت، مع الياسمين والسكلامان، الذي يظهر بقوة في منتصف العطر، كما يحتوي على اليلانج والمسك والعنبر، كما إنه يتكون من خشب الأرز الذي يبدوا بوضوح في نهاية العطر، فهو يمنح الشعور بالفروسية والقوة، وداماً يوصف بأنه عطر التألق والبهجة[1].

أفضل عطور نخبة العود

عطور نخبة العود من أجمل العطور في العالم العربي، حيث تتميز برونقها وقوتها، وهناك العديد من أنواع العطور الرجالية والنسائية المصممة خصيصاً لتليق بأذواق الصفوة، فلم تعد عطور نيش وحدها هي من تلفت الأنظار، بل أن العطور العربية بالمكونات الطبيعية الأصيلة تعجب الملايين وتحظى دوماً بالانبهار، ومن بين عطور نخبة العود المميزة:

أنتيك فضي

احد العطور الرجالية التي تنتجها نخب العود، وهو عطر مميز يمنح الشعور بالانتعاش والحيوية، حيث يتكون من البطيخ والليمون، وفي وسط العطر رائحة البنفسج والبرتقال الطاغية، وفي نهاية العطر تظهر الفاتيليا وخشب الصندل المميز مع لمسة من المسك، ويبلغ سعر العطر 265 ريال سعودي[2].

إليت جنتل مان

عطر رجالي من الطراز الأول، إذ يمنح الشعور بالقوة، فيتكون العطر من رائحة بعض الفواكة المميزة، فالتفاح والفراولة والبرجموت من مكوناتة الرئيسية، وفي قمته تظهر رائحة الحمضيات مع لمسة خفيفة وهادئة من الياسمين والسوسن، وتبدوا رائحة الزنبق الوادي متألقة في وسط العطر، لم ينتهي الأمر هنا، لأن الفانيليا وزهرة الباتشولي يتدخلوا بقوة مع المسك الأبيض التي يحتل قاعدة العطر، مع لمسة خشيب السدر السحرية، سعر العطر 200 ريال سعودي[3].

طقم إليت كوليكشن

مجموعة من عطور برفيوم نخبة العود المميزة، حيث تحتوي على مجموعة من العطور، في ثلاث قنينات عطرية مميزة، وكلهم مناسبين للجنسين[4]:

  • إليت عود: قنينة من العطر المميز حجمها 40 مل، وتتكون من دهن العود الكمبودي، والورد والمسك وخشب الصندل.
  • إليت بليند: قنينة عطر 40 مل، تتكون من دهن العود الهندي والزعفران والعنبر والسمك، وخشب الصندل.
  • إليت مسك: حجمها 40 مل، وتتكون من دهن العود الكمبودي، والورد والمسك الأبيض وخشب الصندل، وثمن المجموعة 270 ريال سعودي، كما إنها من العطور التي تدوم طويلا.

فارس النخبة الأبيض

يعتبر عطر فارس النخبة الأبيض أحد العطور الفخمة التي يقدمها نخبة العود، وهو مناسب للجنسين، حيث إن رائحته جميلة ومميزة، فهو مزيج شرقي وغربي، إذ يحتوي في قمته على مجموعة من الفواكه المميزة، كالأناناس والليمون والجريب فروت، وفي الوسط زهرة الياسمين مع زهرة الوادي وفي نهاية العطر يحتوي على خشب السدر مع الفانيليا والعنبر، وسعر العطر 210 ريال سعودي[5].

عطر هو

عندما نتحدث عن ثبات العطور، فعطر هو من العطور الرجالية المميزة التي تدوم طويلاً، فهو مثال للعطر الفخم الهادئ الذي يعكس شخصية طاغية الحضور، ففي قمة العطر الليمون مع الهيل العربي والليمون، وفي قاعدة العطر الفانيليا مع زهور اللفندر، وفي الوسط المسك الفاخر، فالمزيج الشرقي الغربي المميز يجعله في مقدمة عطور نخبة العود، سعر العطر في المملكة العربية السعودية 450 ريال سعودي[6].

شقر عود

عطر خلاب من نخبة العود،  وهو ذو رائحة مميزة للغاية، وتمتاز بالرائحة الشرقية القوية، مع مزيج من نعومة الروائح الغربية، ويتكون من رائحة الخوخ، مع رائحة البرتقال، بإضافة مزيج ناعم من المسك والغانيليا، والقرفة وزهرة الياسمين الناعمة، وسعر عطر شقر عود 255 ريال سعودي[7].

عطر غالية

يعتبر افضل عطر نسائي من نخبة العود، وهو يصنع حالة من البهجة والسعادة لمستخدميه، فهو عطر يمنح مستخدميه حضور طاغي ومميز، إذ يتكون في قمته من الكمثرى والتفاح والليمون، وفي وسط العطر نفحات من التوت وزهرة الياسمين والكراميل، وفي قاعدة العطر، يتركز العنبر مع المسك زخشب السدر وزهرة الباتشولي وخشب الصندل، وسعرها 395 في المملكة العربية السعودية ريال سعودي[8].

عطر أنتيك

عطر أنتيك أحد أجمل عطور نخبة العود، تهتم دوماً بالطابع النسائي المميز، لذا صنعت أنتيك من أفضل وأرقى وأجود الخامات، لينتج عطر فريد يليق بالمرأة العربية، برغم أن العطر له طابع غربي واضح، إلا إنه يليق بقوة المرأة العربية، ففي القمة العطرية لأنتيك تظهر قوة زهرة البرجموت مع فاكهة الفراولة، وفي وسط العطر تطغى زهرة البرتقال مع مزيج من اللوز، وفي القاعدة العطرية يغلب الباتشولي والفانيليا والمسك على العطر، ويبلغ سعره في المملكة العربية السعودية 265 ريال سعودي.

دازلنج ذهبي

يعتبر عطر دازلنج الذهبي، أحد العطور الفاخرة المقدمة من نخبة العود، فهو عطر غربي فريد، ويتكون العطر في القمة العطرية من الكمثرى مع التوت الأزرق، وفي وسط العطر يسيطر المسك مع زهرة البرتقال مع مزيج رائع من الورد التركي الفريد، وفي ختام العطر يظهر البندق مع الخشب الأبيض مع لمسة فريدة من خشب الصندل، ويبلغ سعر العطر في المملكة العربية السعودية 260 يال سعودي.

بيور بلاك جولد

بيور بلاك جولد، هو أحد أفضل أنواع العطور النسائية، التي تنتجها نخبة العود، كما إنه العطر الفريد الحاصل على جائزة العطر العربي الأكثر شعبية في حفل توزيع جوائز الأوسكار للعطور وذلك في عام 2016، وهو يتكون من زهرة السوسن مع زهرة الياسمين، ويبلغ سعر العطر في المملكة العربية السعودية 145 ريال.

عطر شرقي

عطر شرقي يبرز تركيز العطور المقدمة من نخبة العود، وهو يتميز بمزيج من المكونات الرائعة التي تناسب الجنسين، فيتحوي العطر في قمته على المسك الأبيض مع اللافندر، كما إن الوسط يتحوي على خشب السدر ودهن العود الفاخر، وفي نهاية العطر يظهر العنبر مع الفانيليا بقوة لا مثيل لها، وسعر العطر في المملكة العربية السعودية 485 ريال سعودي.

عطر إليت آرت

عطر إليت آرت، هو أحد العطور المميزة، والذي تحتوي على التوت الأسود مع توت العليق وذلك في القمة، وفي وسط العطر يظهر الورد مع زهور الياسمين أما في ختام العطر ظتهر رائحة الفانيليا مع الباتشولي بقوة، وسعر العطر في المملكة العربية السعودية 450 ريال.

عطر نواعم

عطر نواعم، هو أحد العطور الغربية التي صنعت بأيدي شرقية، فلها طابع يأثر كل من يشمها، إذ تحتوي في أعلى العطر على مزيج من رائحة الأنانس مع البطيخ والتوت الأحمر الناعمة، وفي وسط العطر يظهر الريحان مع اللوز والياسمين، أما قاعدة العطر فهي تحتوي على خشب الصندل والعنبر بإضافة مميزة من المسك والفانيليا وزهرة الباتشولي، وسعر العطر في المملكة العربية السعودية 115 ريال.

كانو أبيض

عطر كانو الأبيض، هو عطر مناسب للجنسين، إذ أن رائحته حقاً جميلة تجمع بين مزيق من الشرق والغرب، حيث إن العطر يتكون من التفاج مع اليوسفي، مع رائحة مميزة من الليمون والمسك والعنبر وخشب الصندل واللفندر وخشب الأرز، وثمن العطر في المملكة العربية السعودية 200 ريال ، ويمكن زيادة موقع نخبة العود لتسوق العطور من هنا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق