أفضل شركات الأثاث في العالم   

كتابة: Wallaa Soliman آخر تحديث: 16 فبراير 2021 , 01:08

أفضل 10 شركات أثاث في العالم

شهد سوق الأثاث العالمي نموًا هائلاً ، حيث حقق أرباحًا كبيرة لأكبر 10 علامات تجارية للأثاث في العالم ، والتي ستقود صناعة الأثاث حول العالم ، بحلول عام 2024 ، ستصل حصة سوق الأثاث العالمية إلى 472.30 مليار دولار أمريكي ، ومن المتوقع أن تنمو بمعدل نمو سنوي مركب بنسبة 5.2٪ بحلول عام 2024.

حيث أن العامل الأكبر الذي يدفع نمو السوق هو الطلب القوي لجيل الشباب بقيادة أفضل العلامات التجارية ، ومن أشهر شركات الأثاث في العالم العربي هي ذي فاكتوري.

لعقود من الزمان ، سيطرت بعض العلامات التجارية العشرة الأولى للأثاث في العالم في عام 2020 على السوق بالكامل و هذه القائمة تضم أفضل العلامات التجارية للأثاث اليوم.

فما هي العلامات التجارية العشرة الأولى للأثاث حيث تضم القائمة التالية أفضل مصانع الاثاث في العالم :

IKEA

اعتبارًا من عام 2020 ، تعد ايكيا واحدة من أكبر العلامات التجارية للأثاث في العالم وشركة تصنيع ومورد للأثاث الجاهز والأدوات المنزلية. تأسست IKEA قبل 76 عامًا من قبل Ingvar Kamprad ، ويقع أول متجر لها في almhul في Småland ، حيث يقع المقر الرئيسي لـ IKEA في دلفت ، هولندا ، مع 433 موقعًا في 52 دولة / منطقة.

وأصبحت ايكيا واحدة من أفضل عشر علامات تجارية للأثاث في العالم نظرًا لوجودها الواسع على الإنترنت ، وتم إدراج أكثر من 12000 منتج على موقع ايكيا على الويب ، وتجذب 2.1 مليار زائر كل عام.

تشتهر ماركة اثاث ايكيا بعدم التجميع المسبق ، لأن معظم أثاثها مصمم ليتم تجميعه ، والسبب الرئيسي لذلك هو تزويد المستهلكين بمنتجات ميسورة التكلفة عن طريق خفض التكاليف.

  • يبلغ عدد موظفي ايكيا 211.000
  • و حجم عائدات ايكيا: 45.4 مليار دولار أمريكي.

Ashley HomeStore

Ashley HomeStore هي سلسلة متاجر أثاث أمريكية ومصنّعة منتجات أثاث حيث تم تأسيس Ashley HomeStore قبل 23 عامًا في أنكوراج ، ألاسكا ، الولايات المتحدة الأمريكية في عام 1997 حيث يقع المقر الرئيسي لـ Ashley HomeStore في براندون ، فلوريدا ، الولايات المتحدة الأمريكية و تعبر Ashley HomeStore حاليًا بائع التجزئة الأول للأثاث المنزلي في أمريكا الشمالية وواحدة من أفضل عشر علامات تجارية للأثاث في العالم ، تمتلك Ashley HomeStore متاجر في 1000 موقع حول العالم ، بما في ذلك كندا والمكسيك وأمريكا الوسطى واليابان وكازاخستان وسنغافورة والمملكة العربية السعودية وبنغلاديش.

  • ويبلغ عدد موظفي  : 4000
  • وتبلغ حجم  عائدات  : 3.3 مليار دولار

و الشركة الأم لـ Ashley HomeStore هي Ashley Furniture Industries ، أكبر شركة أثاث منزلي في العالم بإيرادات 4.7 مليار دولار أمريكي وأكثر من 23000 موظف.

Restoration Hardware

تعتبر شركة Restoration Hardware هي واحدة من أسرع الشركات نموًا في العالم وهي شركة أثاث منزلي أمريكية راقية مقرها في Corte Madera ، كاليفورنيا ، و تبيع شركة Restoration Hardware الأثاث عبر الإنترنت من خلال متاجر البيع بالتجزئة والكتالوجات.

تم تأسيس شركة Restoration Hardware في يوريكا بكاليفورنيا عام 1979  ويقع مقرها حاليًا في كورتي ماديرا ، كاليفورنيا ، ولديها 36 متجرًا في الولايات المتحدة وكندا.

وتُعرف Restoration Hardware أيضًا بأنها واحدة من أفضل العلامات التجارية للأثاث الفاخر في العالم وذلك من خلال معرض الأثاث.

  • عدد عمال إصلاح المعدات: 2920
  • عائدات معدات الإصلاح: 2.135 مليار دولار.

KARTELL

هي شركة إيطالية تنتج و تبيع الأثاث البلاستيكي الحديث

تأسست شركة Kartell في عام 1949 ، على يد جوليو كاستيلي وآنا ، وتقع حاليًا في مدينة نوفيليو بإيطاليا و هي واحدة من أفضل عشر علامات تجارية للأثاث في العالم ، حيث تخزن المنتجات بألوان وأنماط مختلفة ، ويكمن عامل الجذب الرئيسي لشركة Kartell في تصميم الأثاث المبتكر والرائد.

يصل ربح الشركة السنوي 100 مليون دولار ، بالإضافة إلى وجود متجر خاص بها ، و يتم بيع منتجات أثاث Kartell أيضًا من قبل أكثر من 150 تاجر تجزئة مستقل في الولايات المتحدة.

Williams-Sonoma

هذه شركة تجزئة أمريكية للمستهلكين تبيع أدوات المطبخ والأثاث أسس عن طريق ويليامز سونوما تشارلز إي ويليامز في سونوما كاليفورنيا عام 1956 ، ويليامز سونوما ، التي يقع مقرها الرئيسي في شارع فان نيس ، سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا ، هي واحدة من أكبر تجار التجزئة في التجارة الإلكترونية في العالم وواحدة من أكبر تجار التجزئة المحترفين متعددي القنوات في العالم.

La-Z-Boy

هي شركة مشهورة جدا ، في أمريكا الشمالية، تأسست La-Z-Boy في عام 1927 ويقع مقرها الرئيسي في مونرو بولاية ميشيغان ، وتحتل المرتبة السادسة بين أفضل العلامات التجارية للأثاث في العالم.

وتشتهر La-Z-Boy بتشغيل أقسام متعددة في الشركة ، والتي تنقسم إلى ثلاثة أقسام تشغيلية قابلة للتقرير: مجموعة الديكور الداخلي ومجموعة Casegoods ومجموعة التجزئة.

  • يبلغ عدد الموظفين : 8950
  • تصل إيرادات : 1.52 مليار دولار.

Raymour & Flanigan

يقع مقر شركة Raymour & Flanigan في ليفربول ، هذا هو سلسلة متاجر أثاث أمريكية و تحتل المرتبة السابعة بين العلامات التجارية العشرة الأولى للأثاث في Biz Vibe وهي أكبر سلسلة متاجر أثاث في الشمال الشرقي.

American Signature

في عام 2020 ، احتلت المرتبة الثامنة بين أفضل عشر علامات تجارية للأثاث في العالم حيث تأسست الشركة  على يد جيروم شوتينشتاين في عام 1948 وهي شركة أثاث مملوكة للقطاع الخاص ومقرها في كولومبوس بولاية أوهاى.

حيث تعمل شركة American Signature في حوالى 19 ولاية ، ولديها أكثر من 120 فرعاً حول العالم وتعتبر واحدة من أفضل العلامات التجارية للأثاث في العالم وتشتهر بخياراتها المتنوعة.

Roche Bobois

تأسست شركة Roche Bobois في عام 1960 وهي شركة فرنسية لبيع الأثاث الراقي ، حيث افتتحت الشركة الآن أول صالة عرض لها في اليابان ، مع أكثر من 250 صالة عرض في 55 دولة / منطقة.

  • عدد موظفي شركة روش بوبوا: 800
  • دخل التشغيل: 459 مليون يورو.

Ethan Allen

حيث تأسست شركة Ethan Allen في عام 1932 ، وهي سلسلة أثاث أمريكية تضم 300 متجرًا في الولايات المتحدة وكندا وآسيا وأوروبا والشرق الأوسط حيث أسس الشركة ناثان إس أنسيل وثيودور بوميرتر ويقع مقرها حاليًا في دانبري ، كونيتيكت.

“وفقًا لـ BizVibe ، تعتبر هذه هي أفضل عشر علامات تجارية للأثاث في العالم في عام 2020 هذه الشركات ليست فقط مصنعي الأثاث والعلامات التجارية الأكثر شهرة ، ولكن أيضًا الشركات التي دفعت الصناعة إلى الأمام وحققت نجاحًا كبيرًا مثل اشلي“.

تحليل سوق الأثاث العالمي

ينمو سوق الأثاث العالمي بمعدل كبير جداً حيث تشير التقديرات إلى أنه بحلول عام 2024 ، يصل معدل النمو السنوي هذا العام إلى 5.2٪. بالإضافة إلى نمو معدل النمو السنوي ، حيث من المتوقع أن ينمو حجم سوق صناعة الأثاث العالمية من 331.21 مليار دولار أمريكي إلى عام 2024 ، وسيصل الدولار الأمريكي إلى 472.30 مليار دولار أمريكي في عام 2017.

بالإضافة إلى الطلب الكبير من الشباب ، تشمل العوامل الأخرى التي تؤثر على النمو زيادة الطلب في الدول الآسيوية مثل الصين والهند وزيادة الدخل العالمي المتاح حيث يمكن أن يكون الأثاث فاخرًا ، أو يمكن أن يكون ميسور التكلفة وهناك سوق لجميع أنواع الأثاث التي تؤدي إلى العلامات التجارية لأثاث غرف المعيشة ، والعلامات التجارية لأثاث غرف النوم ، والعلامات التجارية للأثاث الفاخر ، والعلامات التجارية للأثاث المكتبي ، والعلامات التجارية للأثاث الخارجي ، والعلامات التجارية عالية الجودة التي تهيمن على سوق الأثاث العالمي.[1]

إشترك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى