افضل محل خياطة في رأس الخيمة

كتابة: Abu Youssef آخر تحديث: 13 يونيو 2022 , 21:50

من هو افضل محل خياطة في رأس الخيمة حسب رأي الجمهور ؟

الخياط العربي الممتاز
10
خياط السنيار
5
المشير للخياطة
2
خياط التلال
2
الخياط بشير
2
خياط محي الدين
2
محل شراع الامارات
1
خياط عميد الكويت
1
خياط حمزة
1
خياط حنين ليدي
1
خياط الغواص للملبوسات
1
اوسكار للخياطة
0
خياط الملك
0
محل الفخامة
0
يوسف هاشم للخياطة
0
خياط الجاذبية Gravity
0
خياط الرملة
0
* الترتيب حسب تصويت الزوار.
* يمكنك المشاركة في التصويت للأفضل من .

الخياط العربي الممتاز

يصنف على انه افضل خياط للكادير الاماراتية التصميم و يقع في منطقة دفن الخور في امارة رأس الخيمة و يمكن التواصل معه على الرقم التالي 97172331010 .

خياط السنيار

هذا الخياط متخصص في التفصيل و الخياطة الرجالية فقط حيث يقع المحل في خلف يوروبتيك في شارع القاسميالكورنيش في منطقة دفن الخور في رأس الخيمة و يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الحادية عشر مساء و كذلك في يوم الجمعة و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 97172330313 .
هذا الخياط يمتلك اكثر من 7 سنوات من الخبرة في عالم التفصيل الرجالي .

المشير للخياطة

محالات المشير منتشرة في الامارات و يقع فرعها في رأس الخمة في مطقة دفن الخوار و يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الواحدة ظهرا ثم يعود للعمل من الساعة الرابعة عصرا الى الساعة العاشرة مساء ، بينما يوم الجمعة فهو يعمل فترة مسائية فقط و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 97172363443 .
هذا الخياط يمتلك خبرة تزيد عن ثلاث سنوات في عالم الخياطة و التفصيل .

خياط التلال

هذا الخياط متخصص في الخياطة الرجالية و العسكرية و هو الاشهر في الامارات يمتلك الكثير من الفروع ، و يقع فرعه في رأس الخيمة في الشارقة و يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الواحدة ظهرا ثم يعود للعمل مرة اخرى في الساعة الرابعة عصرا الى الساعة الحادية عشر مساء و يوم الجمعة فهو يعمل فترة مسائية فقط و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 97172442377 .

الخياط بشير

خياط للملابس في رأس الخيمة في منطقة سدروه ويمتلك خبرة تزيد عن ثلاث سنوات و يبدأ العمل يوميا من الساعة الثامنة و النصف صباحا الى الساعة الحادية عشر مساء و النصف بينما يوم الجمعة فهو يبدأ العمل من الساعة الرابعة و النصف مساء الى الحادية عشر و النصف مساء و يمكنك ان تقوم بالاتصال به على الرقم التالي 97172330715 .

خياط محي الدين

واحدا من اشهر الخياطين في منطقة سدروه داخل امارة رأس الخيمة و يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الحادية عشر مساء و يمكن الاتصال به عبر الرقم التالي 97156663836 .
خياط ممتاز في التفصيل و لكن سعره مرتفع بعض الشيء

محل شراع الامارات

محل خياط شراع الامرات متخصص في الخياطة الرجالية فقط و يمتلك خبرة في مجال الخيرة تزيد عن ثلاث سنوات ، يقع المحل في منطقة سدروه و يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الواحدة ظهر ثم يعود للعمل من الساعة الرابعة عصرا الى العاشرة مساء و ايضا في يوم الجمعة و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 971172331183 .

خياط عميد الكويت

من اشهر الخياطين في دولة الامارات العربية حيث يمتلك فروع في كل من دبي و ابوظبي و كذلك في رأس الخمية حيث يقع في منطقة دفن الخوار رقم E11 و يعمل يوميا من الساعة التاسعة و النصف صباحا الى الساعة الواحدة و النصف ظهرا ثم يعود للعمل من الساعة الثالثة و النصف عصرا الى الساعة الثانية عشر مساء بينما يوم الجمعة فهو يعمل فقط فترة مسائية و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 97172211228 .

خياط حمزة

خياط خمزة متخصص في تفصيل الملابس الرجالية و هو يعتبر من افضل المحلات للتفصيل من حيث الجودة و كذلك من حيث القيمة السعرية و هو يقع في راك سيتي منطقة السوق القديم في رأس الخيمة حيث يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الحادية عشر مساء و يوم الجمعة فهو يعمل فترة مسائية من الرابعة عصرا الى الحادية عشر مساء و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 971504648456 .

خياط حنين ليدي

الخياط حنين ليدي للعبايات متخصص في الملابس النسائية و يمتلك خبرة تزيد عن اثنتي عشر عام في امارة رأس الخيمة و يعمل يوميا من الساعة العاشرة صباحا الى الساعة العاشرة مساء و حتى في يوم الجمعة و يمكنك ان تقوم بالاتصال به على الرقم التالي 97172334145 .

خياط الغواص للملبوسات

يمتلك خياط الغواص فروع في العين و ابوظبي و دبي و الشارقة و الفجيرة و كذلك في رأس الخيمة و هو يقع في مركز الواحة من منطقة سدروه حيث يعمل يوميا من الساعة العاشرة صباحا و حتى الساعة الواحدة ظهرا ثم عاد للعمل مرة اخرى في الساعة الخامسة حتى التاسعة مساء بينما يوم الجمعة فهو يعمل فترة مسائية و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 97172335354 .
و يمتلك متجر الكتروني للشراء يمكن التواصل مه على الرقم التالي 037824455 .

اوسكار للخياطة

محل اوسكار للخياطة يقوم بعمل خياطة نسائية فقط و هو يقع في منطقة سدروه في رأس الخيمة كمانه يمتلك خبرة تصل الى خمس سنوات في عالم الخياطة ، يعمل الخياط يوميا من الساعة السابعة صباحا حتى الثانية الثانية عشرا ليلا حتى في يوم الجمعة و كذلك في يوم الجمعة و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 97112330413 .

خياط الملك

يمتلك الخياط جودة في خياطة العقال بجودة عالية و التزام في التسليم حيث يقع في جانب مقهى الجرناس و ذلك خلف مطعم مراد زهي في امارة رأس الخيمة حيث يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الواحدة ظهرا ثم عاد للعمل من الساعة الرابعة عصرا الى الساعة الحادية عشر مساء بينما يوم الجمعة فهو يعمل فترة مسائية فقط و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 971559320600 .

محل الفخامة

محل الفاخمة متخصص في التفصيل للملابس الرجالية و تحديدا البدل الشخصية كما يمتلك هذا الخياط خبرة تزيد عن خمسة عشر عام و يقع في طريق المتصر النخيل في امارة رأس الخيمة بالامارات ، يعمل الخياط يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الاحدة ظهرا ثم يعود من جديد في الساعة الرابعة عصرا الى الساعة الحادية عشر مساء ، بينما يوم الجمعة فهو يعمل فترة مسائية فقط ، و يمكك الاتصال به على الرقم التالي 971508832042 .

يوسف هاشم للخياطة

محل يوسف هاشم للخياطة و التطريز متخصص في تفصيل الملابس النسائية و يقع في منطقة سدروه في رأس الخيمة ، بينما مواعيد العمل تبدأ يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الحادة عشر مساء حتى في يوم الجمعة و يمكنك التواصل معه عبر الرقم التالي 97172332738

خياط الجاذبية Gravity

واحدا من محلات الملابس و الخياطة المشاهير داخل رأس الخيمة فهو متصص في تفصيل الزي الموحد و يقع بالقرب من المنامة في منطقة العريبي في رأس الخيمة و يعمل يوميا من التاسعة صباحا الى الساعة الواحدة ظهرا ثم يعود للعمل من الساعة الخامسة مساء الى العاشرة مساء بينما يوم الجمعة فانه لا يعمل في فترة النهار و يمكن الاتصال به على الرقم التالي 971527779695 .

خياط الرملة

هذا الخياط متخصص في الخياطة العسركية للبذلات العسكرية و هو يقع في المعمورة في رأس الخيمة حيث يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الواحدة ظهرا ثم يعود للعمل من جديد في الساعة الرابعة و النصف عصرا الى الحادية عشر مساء حتى يوم الجمعة فيمكنك ان تتواصل معه على الرقم التالي 971554188644 .

افضل خياط رجالي في رأس الخيمة

يوجد في امارة رأس الخيمة مئات الخياطين المشاهير على اختلاف الاحياء و المناطق و من ابرزها منطقة دفن الخوار و منطقة سدروه .

و من اشهر الخياطين في رأس الخيمة نجد تلال للخياطة الذي يملك العديد من الفروع في مختلف امارات الامارات و كذلك محل الغطاء للزي الخليجي الذي يمتلك فروع كثيرة و متجر اون لاين .

افضل خياط نسائي في رأس الخيمة

يمكن الاعتماد على اوسكار للخياطة و الذي يقع في منطقة سدروه و كذلك خياط حنين ليدي الذي يتلك خبرة تزيد عن عشر سنوات و كذلك يوسف هاشم للخياطة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى