افضل نادي تايكوندو في الرياض

كتابة: Abu Youssef آخر تحديث: 08 مارس 2021 , 17:01

ماهو افضل نادي تايكوندو في الرياض ؟

نادي قوة اللياقة
76
مركز القوة الضاربة
20
تايكوندو نادي الرياض
17
نادي انفكتوس فايتر
12
مركز سعود الرياضي
6
نادي بيت المقاتل
6
نادي اشبال الطاقة الرياضي
5
نادي خطوات الابطال
5
مركز دوجو
4
نادي طاقة اللياقة الرياضي
4
نادي فايتنج فت
4
نادي الرياض كومبات
3
مركز وقت التدريب
3
نادي معالم التربية الرياضية
3
* الترتيب حسب تصويت الزوار.
* يمكنك المشاركة في التصويت للأفضل من .

نادي قوة اللياقة

هذا النادي يمتلك العديد من الالعاب القتالية منها التايكوندو و كذلك كمال اجسام و لياقة و تخسيس و سباحة و مساج و علاج طبيعي و اجهزة تخسيس و الكارتيه للاطفال ايضا .
يقع النادي شارع خالد بن الوليد من حي الحمراء في الرياض و يعمل يوميا من الساعة العاشر صباحا الى الحادية عشر مساء بينما يوم الجمعة فيبدأ العمل من بعد صلاة الجمعة .

مركز القوة الضاربة

ايضا من الاندية المشهورة في الرياض و يقع في طريق المدينة المنورة من حي البديعة في الرياض و يعمل يوميا من الساعة الرابعة عصرا الى الساعة الحادية عشر مساء و يوم الجمعة مغلق .
يمتلك المركز مكان مخصص للالعاب القتالية و الاسعار جيدة مع الامكانيات المتوفرة مع الكابتن خالد الشليل .

تايكوندو نادي الرياض

هذا النادي متخصص فقط في رياضة التايكوندو و يبدأ اللعب فيه من اقل من عشر سنوات و قد شارك في بطولة الفجيرة الدولية للتاينكوندا .
النادي تابع لنادي الرياض السعودي الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية السعودي و يعمل يوميا على مدار الساعة و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 0505554457 .

نادي انفكتوس فايتر

النادي متوفر لديه راضة التايكوندو و رياضة الكاراتيه حيث يبلغ ثمن حصة التايكوندو 69 ريال و الاشتراك الشهري 690 ريال بالاضافة الى توافر مستلزمات التدريب .
يقع النادي في طريق عثمان بن عفان في حي الوادي في الرياض و يعمل يوميا من الساعة الرابعة عصرا الى الحادية عشر مساء و يوم الجمعة فهو مغلق تمام و يمكن الاتصال به على الرقم التالي 0565168150 .

مركز سعود الرياضي

ابرز الالعاب المتوفرة في هذا المركز هو رياضة التايكوندو و السباحة بالاضاف الى عدد من العاب الدفاع عن النفس و ملعب رياضي خماسي و مركز كمال اجسام متكامل .
يقع المركز في حي نمار في الرياض و يعمل يوميا من الساعة الثانية عشر ظهرا الى الساعة الحادية عشر مساء اما في يوم الجمعة فهو يبدأ العمل من الساعة الثالثة و النصف عصرا حتى اخر اليوم و يمكنك الاتصال بهم على الرقم التالي 0114251511 .

نادي بيت المقاتل

يوفر النادي مدرسة فنون قتالية و لياقة بدنية عالية لكل من الكبار و الصغار حيث يتوفر لديهم مواي تاي و هو الملاكمة التايلندية و يوكسنج و عدد من الالعاب الاخرى .
يقع النادي في شارع ابو صادق المدني من حي المفل في الرياض و يعمل يوميا من الساعة العاشرة صباحا الى العاشرة مساء و هو مغلق يوم الجمعة يمكن الاتصال به على الرقم التالي 055302279 .

نادي اشبال الطاقة الرياضي

هو نادي مجمع يمتلك العديد من الالعاب القتالية و يتوفر ليهم مدرب متخصص في كمال الاجسام و مدرب للسباحة و كذلك مدرب للتايكوندو و الكونغفو و اغلب من يتمرون في هذا النادي هم صغار السن كما ان سعره مناسب للجميع .
يقع النادي في شارع الامير سعود بن عبدالعزيز ال سعود الكبر في الملك فيصل في الرياض و يعمل يوميا من الساعة الواحدة ظهرا الى الساعة العاشرة و النصف مساء و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 0112380014 .

نادي خطوات الابطال

النادي شمل بشكر كبير حيث يمتلك ملعب لتدريب كرة القدم و صالة مغطاه للالعاب الفردية مثل تايكوندو و التايكونجستو و عدد من الالعاب الاخرى .
يقع النادي الجزيرة هايبر في شارع موسى بن نصير من منطقة العليا في الرياض و يعمل يوميا من الساعة الرابعة عصرا الى الساعة التاسعة مساء و يوم الجمعة فهو مغلق و يمكن الاتصال به على الرقم التالي 0558466322 .

مركز دوجو

المركز يهتم بشكل كبير بالعاب الكراتيه و كذلك الجمباز و العاب قتالية مثل التايكوندو و يقع هذا المركز في رويال مول في طريق الملك فهد من الرحمانية في الرياض و يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الحادية عشر مساء و كذلك في يوم الجمعة و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 0112298070 .

نادي طاقة اللياقة الرياضي

يوفر النادي امكانية الاشتراك عبر فيزا مشتريات و التقسيط الشهري بدون اي فوائد ، النادي يوفر امكانية تعلم الكارتيه و السباحة و تحدي المياه و عدد من الالعاب القتالية الاخرى للكبار و الصغار .
يمتلك هذا النادي عدة فرو في حي الخليج و حي وادي لبن اما فرع حي الروابي شارع عنيزه هو الفرع المخصص للسيدات و يمكنك التواصل معهم على الارقام التالية 0550440704 و 0591069240 .
يعمل النادي يوميا من الساعة العاشرة صباحا الى الساعة الثانية عشر منتصف الليل اما يوم الجمعة فانه يبدأ العمل من بعد الساعة 2 ظهرا .

نادي فايتنج فت

النادي يمتلك العديد من الرياضات القتالية مثل التايكوندو و يقع في شارع وادي نوار من حي المقا الرياض حيث يبدأ العمل من الساعة الواحدة و النصف ظهرا الى الساعة العاشرة و النصف مساء و يوم الجمعة فهو مغلق

نادي الرياض كومبات

واحدا من اشهر الاندية في الالعاب القتالية سواء في الملاكمة التايلاندية او التايكوندو و غيرها من الرياضات ، يمتلك هذا النادي العديد من الفروع في المملكة منها فرع شارع خالد بن الوليد في حي المراء في الرياض و يعمل يوميا من الساعة الرابعة الى الساعة العاشرة مساء و يوم الجمعة فهو مغلق تمام و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 0560711891 .

مركز وقت التدريب

هذا المركز مع المدرب مظهر عباس الباكستاني و الذي يمتلك الحزام الاسود كما يقوم بتدري الكاراتيه و التايكوندو العالمي مع توافر صالة العاب رياضية مميزة من حيث الشكل و الجودة و النظافة .
يمكن ان نطلق عليه مدرسة التايكوندو و يقع في حائل في ظهرة لبن في الرياض ، يعمل المركز يوميا من الساعة العاشرة صباحا الى العاشرة مساء حتى في يوم الجمعة و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 0535675606 .

نادي معالم التربية الرياضية

هذا النادي مناسب بشكل كبير لصغار السنو الاطفال فهو يقدم كل من السباحة و الكارتيه و التايكوندو و تنس الطاولة و ملعب لكرة القدم و مكان مخصص للتنزه للاطفال و ركوب الخيل و العديد من الانشطة الاخرى .
يقع النادي في شارع محمد بن العزيز الدغيثر في الرياض و يعمل يوميا من الساعة الرابعة الى السابعة و النصف ليلا و يوم الجمعة و السبت مغلق تمام و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 0533091301 .

افضل نادي تايكوندو في الرياض

يوجد داخل الرياض العديد من النوادي التي تقدم تعليم رياضة التايكوندو خاصة للاطفال و من خلال القائمة الابقة يمكنك التقييم لنحصل على افضل نادي في الرياض بهذا التخصص ، و لكن في العادة لن تجد نادي متخصص فقط في رياضة التايكوندو فقط و انما ستجد معه ايضا تعلم السباحة و الكراتيه و الكونغ فو و كذلك كرة القدم .

اهمية رياضة التايكوندو هو تعلم الدفاع عن النفس ضد الاخرين و تزيد من ثقة النفس عند الاطفال و اللياقة العالية خاصة في الارجل كما يتعلم الطفل القاء التحية على المدرب الخاص به و كذلك القاء التحية على من هو يمتلك حزام اعلى منه من اللاعبين الاخرين .

السن المناسب لممارسة التايكوندو

ينصح الخبراء بان يكون سن خمس سنوات هو البداية لممارسة التايكوندو للاطفال فخلال هذه الفترة يمكنه ان يتعلم الكثير و كذلك الانصياع الى المدرب و لكن يجب على المدرب في هذه المرحلة السنية ان يحبب الطفل في الرياضة و لا يفره منها .

احزمة التايكوندو

البداية تكون مع الحزام الابيض في رياضة التايكوندو ثم بعد مرور شهر او شهرين ينتقل الى الحزام الاصفر ثم الانتقال الى الحزام الاخضر ثم الزام الازرق ثم الحزام الاحمر و الحزام الاسود هو اعلى حزام .

و مع ذلك ف الحزام الاسود لا يعتبر انك اصبحت محترف فيرياضة التايكوندو و انما انت الان بدأت اول خطوة في عالم الاحترافية بينما باقي الاحمة السابقة فانت كنت تقوم بالتعلم فقط .

الوسوم
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
نحب تفكيرك .. رجاءا شاركنا تعليقكx
()
x
إغلاق