افالون Avalon 2015 توقعات الخبراء في المواصفات والاسعار

- -

ماذا سيتغير  في افالون 2015 ؟ سيتغير القليل جدا ، و سنجد أن تويوتا قد أعادت تصميم افالون لعام 2013 ، فافالون أصبح لها شكل أكثر أناقة و خصائص جديدة و أصبح بها المحرك ( الهيبرد ) المختلط المكون من جزأين جزء للغاز و الأخر للكهرباء و هو ما يتماشى مع موديل ال v-6 .

تويوتا تطور أي من ألوان عرباتها أو أنها تتيح خصائص جديدة أو كلاهما ، و هذا إلى جانب التجهيزات القياسية و التي عرضت سابفا في المستويات الأنيقة الأعلى سعرا ، و هذا ما فعلته الشركة في افالون 2014 .

لماذا تشتري تويوتا افالون 2014 ؟
لأنك إخترت أن تنتظر و أن ترى الإنتقادات و ردود الفعل العامة من الجمهور على موديل 2013 الكبير و المعاد تصميمه و التي هى مازالت جيدة حتى الآن ، و من أهم إبرازاتها تتضمن خطوط أنيقة و ديناميكية قيادة أعلى و التي تتماشى جنبا إلى جنب مع الصالون الداخلي المريح و التي كانت موجودة في التصميم السابق من أفالون ، و التغيير الوحيد الذى صنعته تويوتا في موديل 2014 هو تجهيز الكاميرا الخلفية و بسعر أعلى قليلا في موديلات ال xle . و تويوتا مازالت محتفظة بنفس سياستها في تسعير الأفالون بما فيها الهيبرد ، و لكن من غير المتوقع أن يظل الأمرهكذا مع افالون 2015 .

متوقع في افالون 2015  :
التصميم :
التغيير الذي صنعته تويوتا في افالون يشبه و يبدو كجزء من إعادة تصميم موديل 2013 و الذي كان كله للأفضل مع الإحتفاظ بالوزن و الشكل التربيعي لموديل 2012 و ما قبله ، و الشكل الرياضي هو الشئ الذي نتوقع أن تبقي عليه تويوتا في المستقبل .
الميكانيكية:
الافالون ذات المحرك الواحد 268 حصان ، محرك v-6 سعة 3,5 لتر و ملحق به ناقل حركة 6 سرعات أتوماتيكي ، أما الهيبرد فتستخدم 205 لتر ، 4 سلندر و البطارية بها محرك كهرباء ، و الناقل الوحيد يتغير بإستمرار حتى يعمل بشكل تلقائي ، و مركبات تويوتا هايبرد افالون و التي يمكن أن تسير بواحد أو إثنين من قوتها لكي توازن بين السرعة و توفير الوقود .
إستهلاك الوقود :
مقدار الوقود لافالون 2014 بحرك ال v-6 21/31/25 في المدينة / الطرق السريعة / المتداخلة ، بينما معدلات الهيبرد 40/39/40 ، و نتوقع تغيرات في هذه المواصفات ل 2015 .
الخصائص :
بعض من التفاصيل قد تتغير ، و نتوقع قائمة من التجهيزات الإختيارية و التي تعكس بشكل كبير إصدار 2014 ، و المحرك الهيبرد سوف يوجد في موديلات xle بريميم ، xle تورينج ، xle ليمتيد ، و كل الموديلات سوف تتضمن مفروشات جلدية ، مقاعد أمامية بها تدفئه ، البدء بدون مفتاح من خلال الضغط على زر المحرك و كاميرا خلفية ، و ال xle البريميم سوف تضيف فتحة سقف ، و فاتح أبواب لفتح الجراجات ، و ال xle التورينج تتميز بنظام ملاحة مع تطبيقات تويوتا و ذاكرة لتحديد مقعد السائق ، اما الليمتيد فبها نظام عالي من jbl النظام الصوتي و مظلة خلفية قوية و مقاعد خلفية قابلة للتدفئة ، وإشارات أتوماتيكية عالية للنقطة العمياء و هى أساسية في الليمتيد و إختيارية في البريميم و الفرملة قبل الإصطدام و نظام تثبيت السرعة التكيفي و مدعوم بشاحن عن بعد للتليفونات الذكية و مشغلات ال mp3
نظرة سريعة :
موديل 2013 المعاد تصميمها إستطاعت أن تكون جذابة أكثر للشباب من خلال خطوطها الرياضية و تكنولوجيا الإتصال العالية بها و في هذا التصميم يمكن لمستخدمين التليفونات الذكية الدخول و المتابعة من خلال شاشات اللمس المركزية للعربة و إستخدام التطبيقات الموجودة عليها ، و هو شئ سهل الإستخدام حتى على غير المعتادين على هذه التكنولوجيا سيتأقلموا بسهولة .
السعر :
يتوقع للإصدارات من ال v-6 ل 2015 أن تبدأ من 32000 دولار و تتضمن رسوم الجهة وال xle البرميم و التورينج أن تبدأ من 34000 حتى 36000 دولار و الليمتيد 43000 ، و الهيبرد تضيف من 1700 حتى 2000 دولار حسب أناقة المستوى الذي تختاره .
ملاحظة : قريباً جدا سوف نقوم في اضافة صور و مواصفات افالون الجديدة 2015 بالتفصيل ان شاء الله .

يمكنك الاطلاع على موديلات افالون السابقة :
صور و اسعار افالون 2014 Toyota Avalon
صور و فئات و اسعار افالون 2013 – Toyota Avalon

صور لموديلات افالون السابقة :

 

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

A

تدوينات مفيدة في السيارات و النصائح الصحية و الجوالات و التقارير

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *