افالون 2020 ستاندر بالسعر في المملكة

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 20 فبراير 2020 , 09:07

تويوتا افالون 2020 ستاندر في المملكة العربية السعودية هي الفئة الاولى من السيارة متوفرة لدى وكالة عبداللطيف جميل و الموزعين في المملكة و التي يطلق عليها فئة XLE و هي الاقل من حيث القيمة السعرية و المواصفات الخارجية و الداخلية بالسيارة ، يتوفر من هذه المركبة فئات اخرى و التي منها افالون 2020 فل كامل و التي يطلق عليها فئة بريميوم التي هي الاعلى سعرا بفارق 34,000 ريال تقريبا .

تويوتا افالون 2020 ستاندر بالسعر

مواصفات المحرك

على الرغم من انها الفئة الاقل سعرا للسيارة تويوتا افالون 2020 الا انها تأتي بنفس المحرك المتوفر في باقي الفئات الاخرى و هذا المحرك ذو الـ 6 سلندر سعة 3.5 لتر و الذي ينتج عنه قوة 297 حصان عند عدد لفات 6600 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 365 نيوتن متر عند عدد لفات 4700 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة ذو 8 سرعات اوتوماتيكي .

استهلاك الوقود

تمتلك هذه السيارة الكثير من المميزات و لكن صرفية الوقود ليست واحدة منها ، هذه السيارة تستهلك في المتوسط لتر بنزين لكل 13 كم في المتوسط و هذا الاستلاك لا يعتبر الافضل فهناك الكثير من المنافسين الذين يستهلكون افضل من ذلك ، و قد حصلت هذه السيارة على تصنيف ” متوسط ” في الاستهلاك .

المواصفات الخارجية

هذه السيارة تمتلك مصابيح امامية هالوجين مع شبك امامي ذو تصميم رياضي مع اطارات الومنيوم بقياس 17 بوصة مع حساسات امامية و حساسات خلفية للمساعدة في الركن مع الكاميرا الخلفية التي تمتلك نظام توجيه و خاصية النظام الذكي للدخول و المرايا الجانبية هي كهربائية قالة للتحريك كهربائيا و هي قابلة للفتح و الاغلاق يدوي .

المواصفات الداخلية

المقاعد عليها غطاء الجلد المميز و المقاعد الامامية قابلة للتحريك كهربائيا و هي ايضا قابلة للتسخين اما المكيف فهو يعمل بشكل اوتوماتيكي بمنطقتين مع زر لتشغيل و ايقاف محرك السيارة عن العمل كما يوجد مثبت سرعة بالسيارة مع شاشة بقياس 9 بوصة بها نظام ميرور لينك و التي يعض من خلالها الكاميرا الخلفية .

المسجل له 8 سماعات و الدركسون متعدد الاستخدامات و داخلية الباب بها تخشيب و بجانب السائق يوجد ازرار من اجل التحكم في القفل المركزي .

وسائل الامان و السلامة

تمتلك هذه السيارة وسائد الامان و السلامة الافتراضية لكل السيارات و التي ابرزها الوسائد الهوائية الامامية لحماية السائق و الراكب الامامي بينما للركاب في المقاعد الخلفية فيوجد وسائد هوائية و ستائر جانبية ، تمتلك السيارة المكابح المنعة من الاغلاق .

سعر تويوتا افالون 2020 ستاندر

سعر هذه السيارة يتراوح ما بين 123,000 ريال الى 124,000 ريال و هذا السعر متغير بين الوكالة و الموزعين داخل المملكة ، كما ان هذا السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة بنسبة 5% من ثمن السيارة ، اما سعر تويوتا افالون 2020 نص فل تورينج يبلغ 133,000 ريال و هذا يعني ان الفارق بينها و بين فئة ستاندر 10,000 ريال بينما فئة فل كامل بريميوم سعرها يبلغ 157,000 ريال و هذا يعني ان الفارق يبلغ 34,000 ريال .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق