البوم صور افالون 2020 تورنق نص فل في السعودية

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 22 فبراير 2020 , 12:55

تويوتا افالون 2020 تورنق Touring هي فئة نص فل من هذه السيارة و التي تأتي بمواصفات واحدة تحت اسم هذه الفئة سواء لدى وكالة عبداللطيف جميل او لدى الموزعين داخل المملكة ، بشكل عام السيارة الجديدة تصنف على انها واحدة من افضل السيارات السيدان ذات الحجم الكبير و التصميم الذي يجمع ما بين الكلاسكية و الرياضية و تأتي بثلاث فئات اساسية افالون 2020 ستاندر و التي يطلق عليها فئة XLE و افالون 2020 فل كامل و التي يطلق عليها بريميوم Premium .

مواصفات محرك افالون 2020 تورنق 

تمتلك هذه الفئة المحرك القياسي للسيارة و هو بعدد 6 سلندر سعة 3.5 لتر و الذي ينتج عنه قوة محرك 297 حصان عند عدد لفات 6600 لفة في الدقيقة مع عزم الدوران 365 نيوتن متر عند عدد لفات 4700 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة ذو 8 سرعات اوتوماتيكي .

اما عن استهلاك المحرك للوقود فانه يستهلك في المتوسط 13 كم لكل لتر بنزين و بالطبع هذا الاستهلاك يختلف بحسب السير في المناطق التي تسير بها من الطرق السير للسير داخل المدن .

الكثير من الأشخاص يفضلون دائما شراء اعلى فئة من السيارة للحصول على اقوى نسخة محرك و لكن مع السيارة تويوتا افالون 2020 فالوضع مختلف حيث جميع فئات السيارة و التي تبدأ من ستاندر مرورا بفئة نصل فل و حتى فئة فل كامل جميعهم يمتلكون نسخة محرك وادة فقط و بالتالي الاختلافات بينهم تأتي فقط في الإضافات الخارجية و الداخلية .

المواصفات الخارجية افالون 2020 تورنق

ليس هناك تحديثات مقارنة بالموديل السابق منها و لكن تم اضافة بعض التحسينات بها و التي منها إطار من الكروم في الأبواب الجانبية للسيارة و كذلك مقابض الابواب ، تمتلك في الواجهة الامامية مصابيح ال اي دي و حساسات امامية مع شبك كبير الحجم و على جانبي السيارة يأتي الجنط بقياس 17 بوصة بلون رمادي غامق و المرايا الجانبية تحتوي على مؤشرات انعطاف و على المصد الخلفي يوجد جناح مدمج في الصندوق و اسطبات ال اي دي و حساسات للمساعده في الركن مع مصابيح ضباب في اسفل المصد و مخرجين عادم للوقود .

المواصفات الداخلية افالون 2020 تورنق 

من الداخل ستحصل على مقاعد بغطاء جلدي مميز من اللون البيج الفاتح في الغالب و كذلك هناك قطع جلدية في داخلية الابواب مع تخشيب مخصص للابواب الامامية فقط و المقاعد الامامية قابلة للتسخين فقط ، المكيف له فتحات أمامية و اخرى خلفية للمقاعد الخلفية مع منافذ يو اس بي امامية و اخرى خلفية ايضا مع فتحة سقف كهربائية و مركز تحكم بالمرايا و الزجاج من ناحية السائق و تمتلك السيارة نظام لفصل الحساسات و اخرى لفصل مكابح الانزلاق .

تشغيل المحرك من خلال ضغطة زر مع شاشة معلومات لف الدركسون صغيرة الحجم بقياس 7 بوصة مع خاصية الأوامر الصوتية و مثبت السرعة و الشاشة في الكونسول الوسطي بقياس 9 بوصة و التي يعرض من خلالها الكاميرا الخلفية م شاحن لاسلكي للهواتف الذكي ، في الكونسول الوسطي خلف الدركسون يوجد ثلاث وضعيات للقيادة و هي ” الوضعية العادية ، الوضعية الرياضية ، الوضعية الاقتصادية ” .

سعر افالون 2020 تورنق 

هذه الفئة سعرها في المتوسط 132,000 ريال الى 134,000 ريال و الذي يختلف بحسب الشراء من الوكيل او الموزع ، و بذلك فإن سعر هذه الفئة يزيد عن سعر فئة ستاندر بمقدار 10,000 ريال تقريبا بينما سعرها يقل عن فئة فل كامل بمقدار 23,000 ريال تقريبا .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق