افضل محل كشري في الرياض

كتابة: Abu Youssef آخر تحديث: 18 مارس 2021 , 17:34

ما هو افضل محل كشري في الرياض حسب رأي الجمهور ؟

كشري رمسيس
41
كوخ الكشري
10
كشري التحرير
10
كشري الباشا
6
بيتزا شيخ البلد
4
كشري اكسبرس
4
كشري النيل
4
مطاعم ارض الحمام
3
مطعم المؤمن
3
كشري نوارة
2
مطعم جاد
2
كشري شيخ العرب
1
مطعم شارع المعز
1
مطعم الفيشاوي
1
* الترتيب حسب تصويت الزوار.
* يمكنك المشاركة في التصويت للأفضل من .

كشري رمسيس

افضل وجبة يمكن ان تصل عليها داخل الطعم هي الكشري و الذي يتوفر لديه بمقاسين الصغير بسعر 10 ريال و الكبير بسعر 19 ريال و يمكن ان تقوم بوضع اضافات عليه بسعر 2 ريال اخرى .
المطعم يتوفر لديه ايضا مقبلات و شوربة و حمام و فتة و مشاوي و مخلل .
يقع المطعم في شارع خالد بن الوليد من حي غرناطة في الرياض و يعمل يوميا من الساعة الحادية عشر و النصف ظهرا الى الساعة الثانية عشر صباحا و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 966920009033 .

كوخ الكشري

يقدم العديد من الاكلات المصرية التي يتقدمها الكشري و لديه ايضا ورق عنب و كرمب و مكرونة بشاميل و حمام مشوي .
يتوفر لديهم حافظة كشري تكفي 8 اشخاص بسعر 70 ريال .
يتوفر لديهم فروع في النزهو طريق عثمان بن عفان و في الصحافة طرق انس بن مالك و في النهضة طريق سلمان الفارسي و في اليرومك طريق الدمام و في الملز طريق صلاح الدين و يمكنك الاتصال بهم على الرقم التالي 0596776454 .

كشري التحرير

هذا المحل له العديد من الفروع في مصر و كذلك في السعودية فهو لا يقدم سوى كشري فقط حيث الاسعار الفردية تبدأ من 9 ريال الى 15 ريال و اسعار وجبات الكشري العائلية تبدأ من 32 ريال لتصل الى 52 ريال مع اسعار الاضافات المتنوعة .
يمتلك في الرياض فرع واحد في حي الورود في طريق اللك عبادالله بجوار بنك الرياض و يعمل يوميا من الساعة الحادية عشر صباحا الى الساعة الثانية صباحا و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 966920002878 .

كشري الباشا

يقع كشري الباشا في طريق المدينة المنورة من حي السويدي الغربي من الرياض و يعمل يوميا من الساعة الثانية عشر ظهرا الى منتصف الليل و يمكن الاتصال به على الرقم التالي 966530229900 .
اما عن اسعار الكشري لديه فانها تبدأ من 12 ريال الى 25 ريال و يتوفر لديه حمام و طواجن و مشاوي و العديد من المأكولات المصرية الاخرى .

بيتزا شيخ البلد

على الرغم من ان اسمه بيتزا الا ان ابرز الاكلات المتوفرة لديه هو الكشري المصري و ذلك لان المطهم يقدم الوجبات المصرية فقط .
يقع المطعم في شارع المنفوحة من حي المنفوحة الجديدة في الرياض و يعمل يوميا من الساعة الثانية عشر ظهرا الى الواحدة صباحا حتى في يوم الجمعة و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 966114466631 .

كشري اكسبرس

يتوفر لديهم باقة الكشري المنوعة 6 علب مقاس وسط بسعر 99 ريال و باقة الكشري الاصلي 6 لعب وسط بسعر 79 ريال و باقة الكشري العائلي منوع 10 علب صغير بسعر 100 ريال اما اطباق الكشري فسعرها يبدأ من 12 ريال الى 30 ريال و يتوفر لديه ايضا حلويات مثل تام علي و المهلبية .
يقع المحل في شارع جرير من حي الملز في الرياض و يعمل يوميا من الساعة السابعة صباحا الى الساعة الثانية عشر صباحا و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 966560045455 .

كشري النيل

الوجبات المصرية في هذا المطعم منوعة بشكل كبير منها المحاشي بمختل انواعها و الشوربة و الملوخية و الطواجن و الكشري و السمان و المحليات
يوفر المطعم كشري عادي بسعر 10 ريال و كشري لحم بسعر 13 رال و كشري دجاج بسعر 13 ريال .
هذا المطعم له العديد من الفروع منها فرع الياسمين و فرع الروابي و فرع المريجاء و فرع ظهرة لبن و فرع قرطبة .
مواعيد عمل هذه الفروع من الساعة الثانية عشر و النصف ظهرا الى الساعة الثانية صباحا و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 966114366017 .

مطاعم ارض الحمام

هذا المطعم ليس متخصص فقط في الكشري و انما يقدم العديد من الوجبات الاخرى مثل ورق العنب و السمان المشوي و الدجاج المشوي حيث يبلغ سر الفردي ليه 12 و نصف ريال و يتوفر لديه ايضا بط بالاضافة الى حمام و هذا هو اساس المطعم .
يقع المطعم في شارع ابن سينا من الرياض و يعمل يوميا من الساعة الثانية عشر ظهرا الى الساعة الثانية عشر منتصف الليل و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 966920002891 .

مطعم المؤمن

هذا المطعم متخصص فقط في الوجبات المصرية و منها الكشري المصري بسعر بدأ من 10 ريال الى 15 ريلل و يوفرايضا المقبلات و المشويات و الطواجن و الطيور بمختلف انواعها و اللحم ووجبات الخضار و المحاشي و الاسماك و الارز و المكرونة و السمين و الفول و الفلافل ايضا .
يقع هذا المطعم في حي المرسلات من شارع هشام بن عبدالملك في الرياض و يعمل يوميا من الساعة السابعة صباحا الى الساعة الثانية عشر منتصف الليل و يمكنك الاتصال به عل الرقم التالي 966114535556 .

كشري نوارة

يقدم هذا المطعم العديد من الوجبات المصرية مثل الكشري و الموخية و الشوربة و الحمام و الكفتة و الحواوشي و الكوارع
اما عن سعر الكشري الصغير فهو 10 ريال و الكبير 15 ريال مع امكانية اضافة صلصة حارة على حسب الطلب .
و يقع هذا المطعم في طريق ابي بكر الصديق في حي النفل في الرياض و يعمل يوميا من الساعة الثانية عشر و النصف ظهرا الى الساعة الثانية عشر و النصف منتصف الليل و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 966504111544 .

مطعم جاد

احد المطاعم الشهرية سواء في مصر او في المملكة لتقديم الوجبات المصرية و منها الكشري و الذي يبدأ سعره من 10 الى 20 ريال و يتوفر لديه ايضا اطباق شرقية مثل ورق العنب و الخضار و الملوخية و البط المصري و الفتة و الفراخ بانية .
يتوفر له العديد من الفروع في جدة و العليا و جرير و البديعة و الخزان .
ويقع الفرع الخاص به في حي العليا في طريق الامير سلطان بن عبدالعزيز و يعمل يوميا من السادسة فجرا الى الساعة الثانية عشر منتصف الليل و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 966114641212 .

كشري شيخ العرب

المطعم متخصص في كل من البيتزا و الكشري بالطريقة المصرية و اسعار الكشري لديه من 5 الى 10 ريال فقط ، يوفر المطعم البيتزا بمختلف انواعها و احجامها و كذلك الفطير بمختلف انواعه و احجامه سواء حادق او حلو .
المطم يقع في شارع صالح بن غنيم في الرياض و يعمل يوميا من الساعة الثانية عشر و النصف ظهرا و ذلك حتى الثانية عشر منتصف الليل و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 966114512400 .

مطعم شارع المعز

يمكنك ان تحصل منه على كشري عادي بسعر 12 ريال و كشري بالكبدة بسعر 17 ريال و كشري بالفراخ بسعر 17 ريال و كشري بالسجق بسعر 17 ريال ، كما يتوفر لديه ايضا المكرونة و الفتة و السدويتشات و السلطات و الشوربة و العصائر بمختلف انواعها .
يقع هذا المطعم في الطريق الدائري الشرقي الفرعي من حي الصفا في الرياض و يعمل يوميا من الساعة السادسة فجرا الى الحادية عشر و النصف ظهرا ثم يعود للعمل بعد نصف ساعة الى الثانية عشر منتصف الليل و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 966920005829 .

مطعم الفيشاوي

من ضمن القائمة في هذا المطعم نجد وجبات الكشري على الرغم من انها ليست الوجبة الاساسية في المطعم حيث يتوفر المقبلات و السطات و الشوربات و اطباق الارز و اطباق المكرونة و الملوخية و الطواجن المصرية و المشويات و الاطباق البحرية و الحلويات و المشويات بمختلف انواعها .
يقع المطعم في طريق العروبة من حي الورود في الرياض و يعمل يوميا من الثانية عشر ظهرا الى منتصف الليل و يمكن الاتصال بهم على الرقم التالي 966114607718 .

اسعار الكشري في الرياض

ليس هناك تفاوت كبير بين اسعار الكشري في الرياض فجدميع المطاعم اسعارها متقاربة جدا من بعضها البعض ، حيث ياتي سعر طبق الكشري الصغير 10 ريال فيما يتخلف ثمن طبق الكشري الكبير من 15 الى 20 ريال و ربما المطعم الوحيد الذي يقدم طبق الكشري الصغير بسعر 9 ريال فقط هو كشري التحرير .

كذلك هناك مطاعم كشري في الرياض تقد وجبات كشري عائلة تصل الى 10 افراد و بسعر 100 ريال .

محلات الكشري في الرياض لا تقدم الكشري منفردا فقط و انما تقدم معه ايضا الاكلات المصرية مثل الملوخية و الشوربة و المشويات و المقبلات و المحاشي ، ماعدا كشري التحرير و الذي يأتي متخص فقط في الكشري المصري دون غيره من الاطعمة الاخرى .

الوسوم
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
نحب تفكيرك .. رجاءا شاركنا تعليقكx
()
x
إغلاق