تعرف على أحدث جوالات سامسونج لعام 2014

- - ,

هل تفكر حاليًا في اقتناء جوال جديد؟ هل تفكر في تغيير جوالك القديم وتريد معرفة ما هي الجوالات الجديدة التي تقدمها شركة سامسونج الكورية الشهيرة؟ إذا كانت إجابتك بنعم ، فسوف تجد كل ما تبغيه هنا بين يديك بالتفاصيل خلال السطور القليلة القادمة.

فمن المعروف أن شركة سامسونج حاليًا من أكبر وأشهر شركات الجوالات والأجهزة اللوجية في العالم والتي دخلت في منافسة شرسة مع شركة أبل الأمريكية لتحاول كل منها أن تسيطر على أكبر نسبة سوقية في عالم الأجهزة المحمولة. لذلك تسعى كل منها لطرح أحدث وأفضل الجوالات في العالم، فنجد أن شركة سامسونج قد طرحت خلال العام الحالي العديد من الجوالات ولكننا سوف نركز اليوم خلال هذا المقال على أفضل وأحدث تلك الجوالات لنذكر منها التالي:

سامسونج جالاكسي إس 4 LTE : وهو الهاتف المميز والأكثر أناقة المقدم من الشركة الكورية والذي يحتوي على كاميرتان الأولى بدقة 13 ميجا بيكسل والثانية بدقة 2 ميجا بيكسل وصورة ممتازة. حيث يمكنك التقاط اللحظات التي تفتخر بها في حياتك من خلال الكاميرتين الأمامية والخلفية في آن واحد، حيث يمكنك الاختيار ما بين عدة أنماط مختلفة للتصوير وبفضل ميزة اللقطة المزدوجة، يمكن أن يستمتع الأصدقاء والعائلة بكل شيء معك، بغض النظر عن المسافة بينكم.

أما الميزة التي تعتبر جديدة من نوعها هي إمكانية التقاط أي صورة على الهاتف وتلحقها بصوت. حيث يمكنك تذكر ما يقال وما تم تشغيله وما سمعته وليس فقط ما يُرى. كما أنه الهاتف المميز يأتي بشاشة فائقة الدقة بنسبة تامة تدعم تقنية Super AMOLED بقياس 5 بوصات. أما بالنسبة للنظام التشغيلي فهو الأندرويد 4.2.2 نظام تشغيل (Jelly Bean). وبالنسبة لسعره في السعودية فهو يبدأ من 2450 ريال سعودي.

سامسونج جالاكسي إس 3 ميني: وهو الذي يوفر لك الأداء العالي وسهولة الاستخدام حيث أن تصميم هذا الهاتف قد روعي أن يكون صغيرا وعمليا فقد جاء مزودا بشاشة واضحة ذات مقاس 4.0 بوصات. كما أنه يأتي بذاكرة سعة 8 جيجابايت/16جيجابايت ، ودقة الكاميرا (الخلفية) 5 ميجابكسل، ودقة الكاميرا VGA (الأمامية)، فلاش LED، فضلا عن وجود خاصية التركيز التلقائي . كما أنه يتوافر بخيارات الألوان من الأبيض لون الرخام، أزرق داكن، رمادي داكن، أسود لامع، أحمر عقيق، بني كهرماني. وبالنسبة لسعره في السعودية فهو يبدأ من 1000 ريال سعودي تقريبا.

سامسونج جالكسي نوت 3 Neo: وهو الهاتف الذي  راهنت عليه شركة سامسونج وتوقعت أن يحوز على إعجاب العديد والعديد من العملاء حيث أنه يتميز ببساطة وروعة التصميم؛ فقد زودته الشركة المصنعة الكورية بغطاء خلفي مصنوع من طبقة من الجلد المزخرف بغرز يدوية، أما إذا كنت قلق من شأن الانزلاق أو سقوط الجهاز فتخبرك الشركة أن تطمئن حيث أنه بفضل التصميم الواقي والمريح لراحة اليد، يمكن إمساك الجهاز بإحكام أو وضعه على أي سطح دون القلق بشأن انزلاقه.
ويصاحب الجهاز قلم S Pen الجديد والذي يقدم للمستخدم تجربة فريدة للتدوين والذي يمكن المستخدم من الكتابة وإجراء أي عملية على الجوال من خلال ضغطة واحدة، وتجدر الإشارة إلى أنه تم تصميم الجوال Note3 neo ليتوافق مع ساعة جالاكسي جير المبتكرة حتى يتسنى الاستفادة من الاثنين – الجهاز والساعة الذكية. كذلك، يوجد على الجهاز Note تطبيقات للساعة لتنفيذ المهام المشتركة، ومع ذلك، يمكنك إجراء المكالمات واستقبالها على الساعة الذكية فقط من غير استخدام الجوال نفسه.

كما أنه يأتي بشاشة قياس 5.5 بوصات من نوعية  Super AMOLED وذاكرة 2جيجا بايت وأبعاد 8.6 ‏x‏ 77.4 ‏x ‏148.4مم. وبالنسبه لسعره في السعودية فهو حوالي 2800 ريال سعودي تقريبا.

الوسوم : ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

A

A

تدوينات مفيدة في السيارات و النصائح الصحية و الجوالات و التقارير

(4) Readers Comments

  1. حسين
    2014-03-26 at 17:12

    يخبل

  2. esraa
    2014-03-29 at 17:10

    روعه

  3. mohamedhamed
    2014-06-14 at 18:40

    ممكن اعرف سعروه كام ضالوقتى فى مصر

  4. حسام الباشا
    2014-10-27 at 10:28

    اعجبني S3 فد شي روعة

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *