افضل لاعب في ارسنال

كتابة: Abu Youssef آخر تحديث: 12 أبريل 2021 , 11:27

من هو افضل لاعب في ارسنال 2021 حسب رأي الجمهور ؟

محمد النني
1
ادوارد نيكيتا
0
أوباميانج
0
الكسندر لاكازيت
0
وليان
0
بيبي نيكولاس
0
بوكايو ساكا
0
ايميل سميث رو
0
داني سيبايوس
0
جرانيت شاكا
0
توماس بارتي
0
هيكتور بيليرين
0
كيران تيرني
0
ديفيد لويز
0
روب هولدينج
0
* الترتيب حسب تصويت الزوار.
* يمكنك المشاركة في التصويت للأفضل من .

محمد النني

بعد ان خرج اللاعب في اعارة نادي بشكتاش التركي الا ان ارسنال في النهاية ضمه مرة اخرى و في الموسم الحالي شارك النني في عدد من المباريات باعتباره احد العناصر الاساسية للفريق .
شارك مع ارسنال في الموسم الحالي في الدوري الانجليزي خلال 18 مباراة و في الدوري الاوروبي خلال 10 مباريات سجل خلالهم هدفي و شارك في كأس الاتحاد الانجليزي في 3 مباريات .

ادوارد نيكيتا

اللاعب الشاب في مركز رأس الحربة بسن 21 عام من ناشئين الفريق تم تصعيده للفريق الاول في عام 2019 ،تم الاعتماد على هذا اللاعب في الموسم الحالي في الدوري الانجليزي خلال 15 مباراة سجل خلالهم هدف و صنع هدف اخر و شارك في الدوري الاوروبي في 6 مباريات سجل خلالهم هدف و شارك في بطولة كأس انجلترا في مباريتان سجل خلاهم هدف .

أوباميانج

لاعب نادي ارسنال منذ عام 2018 من بروسيا دورتموند في مقابل 63 مليون يورو و الذي يشارك في مركز رأس الحربة و مركزي الجناح .
خلال الموسم الحالي شارك اللاعب في الدوري الانجليزي في 25 مباراة سجل خلالهم 9 اهداف و صنع هدف اخر كما شارك في الدوري الاوروبي في 9 مباريات سجل خلالهم 3 اهداف و صنع هدف و شارك في بطولة الكأس في مباراة واحدة و سجل خلالها هدف .

الكسندر لاكازيت

في عام 2017 اللاعب انتقل لاكازيت من ليون الى ارسنال في مقابل 53 مليون يورو ، و هو لاعب في مركز رأس الحربة و صانع الالعاب و كذلك في مركز الجناحين .
في الموسم الحالي شارك اللاعب في الدوري الانجليزي خلال 27 مباراة سجل خلالهم 13 هدف و صنع هدفين اخرين كما انه شارك في الدوري الاوروبي خلال 6 مباريات سجل خلالهم هدف واحد و في كأس الاتحاد الانجليزي شارك في مباريتان و صنع خلالهم هدف .

وليان

اللاعب الذي انتقل من نادي تشيلسي الى ارسنال في اغسطس 2020 مجانا بعد ان بلغ من العمر 31 عام ، اللاعب يشارك بشكل اساسي في مركز الجناح الايمن و يمكنه ايضا المشاركة في الجناح الايسر و صانع الالعاب .
شارك اللاعب في الدوري الانجليزي خلال 22 مباراة صنع 5 اهداف كما انه شارك في الدوري الاوروبي في 7 مباريات صنع خلالهم هدفين و شارك في كأس لاتحاد الانجليزي في مباريتان فقط .

بيبي نيكولاس

لاعب نادي ارسنال الذي انتقل اليه في عام 2019 في مقابل 80 مليون يورو و يلعب في كل من مركزي الجناح الايمن و الايسر و رأس الحربة .
اللاعب شارك مع ارسنال في الدوري الانجليزي خلال 23 مباراة سجل خلالها 5 اهداف و صنع هدف و شارك في الدوري الاوروبي في 10 مباريات و سجل 4 اهداف و صنع 3 اهداف و شارك في كأس الاتحاد الانجليزي في مباريتان .

بوكايو ساكا

اللاعب الناشيء في ارسنال البالغ من العمر 19 عام و الذي تم تصعيده الى الفريق الاول في عام 2019 ، اللاعب شارك في بطولة الدوري الانجليزي مع ارسنال هذا الموسم في 26 مباراة سجل خلالهم 5 اهدف و صنع 3 اهداف .
شارك في الدوري الاوروبي في 6 مباريات و تمكن خلالهم في مبارة واحدة و صنع 3 اهداف كما شارك في كأس الاتحاد الانجليزي مباريتان .

ايميل سميث رو

اللاعب من ناشئين نادي ارسنال تم تصعيده الى الفريق الاول في العام الماضي 2020 ، اللاعب يشارك بشكل اساسي في مركز خط الوسط الميداني و خط الوسط الدفاعي تم الاعتماد عليه في الكثير من المباريات هذا الموسم .
حتى الان شارك اللاعب في الدوري الانجليزي خلال 14 مباراة سجل صنع خلالهم 4 اهداف و شارك في 8 مباريات في الدوري الاوروبي سجل خلالهم هدف و صنع اخرين و في بطولة الكأس شارك في مباراة واحدة سجل خلالهم هدف .

داني سيبايوس

يصنف على انه واحدا من افضل لاعبين خط الوسط في نادي ارسنال و الذي يشارك في مركز كل من الوسط الهجومي و الدفاعي ايضا .
انتقل اللاعب من ريال مدريد الى ارسنال على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم الحالي ، خلال هذا الموسم شارك اللاعب في 21 مباراة بالدوري الانجليزي صنع خلالهم 3 اهداف و شارك في الدوري الاوروبي في 10 مباريات و في بطولة الكأس شارك في 3 مباريات .

جرانيت شاكا

لاعب مركز خط الوسط الدفاعي في نادي ارسنال و الذي انتقل اليه في عام 2016 في مقابل 45 مليون يورو ، في الموسم الحالي شارك اللاعب حتى الان في الدوري الانجليزي في 26 مباراة سجل خلالهم هدف واحد و شارك في صناعة هدفين .
في الدوري الاوروبي شارك اللاعب في 8 مباريات و في كأس الاتحاد الانجليزي شارك في مباريتان .

توماس بارتي

واحدة من افضل الصفقات التي تعاقدت معه ادارة نادي ارسنال في مقابل 50 مليون يورو من نادي اتليتكو مدريد الاسباي في اكتوبر 2020 .
في الموسم الحالي شارك اللاعب حتى الان في الدوري الانجليزي خلال 17 مباراة صنع خلالهم هدفين و شارك في الدوري الاوروبي في 5 مباريات صنع خلالهم هدف و في كأس الاتحاد الانجليزي شارك في مباراة واحدة .

هيكتور بيليرين

لاعب مركز الظهير الايمن في ارسنال و الذي عتبر احد عناصر الناشئين الذي تم تصعيدهم في عام 2014 ، في الموسم الحالي شارك اللاعب في الدوري الانجليزي خلال 22 مباراة و سجل خلالهم هدف و صنع ثلاثة اهداف و في الدوري الاوروبي شارك في 6 مباريات سجل خلالهم هدف واحد فقط و في كأس الاتحاد الانجليزي شارك في مباراة واحدة .

كيران تيرني

اللاعب الاساسي لنادي ارسنال في مركز الظهير الايسر اتقل اليه في عام 2019 قادما من نادي سلتيك في مقابل 27 مليون يورو .
اللاعب هذا الموسم شارك في بطولة الدوري الانجليزي خلال 23 مباراة تمكن خلالهم من تسجيل هدف و صنع 3 اخرين ، شارك ايضا في الدوري الاوروبي في 8 مباريات سجل خلالهم هدف و في كأس الاتحاد الانجليزي شارك في مبارة واحدة فقط .

ديفيد لويز

اللاعب البرايلي البالغ من العمر 33 عام و الاساسي في مركز قلب الدفاع و الذي انتقل الى ارسنال قادما من تشيلسي في عام 2018 في مقابل 8.7 مليون يورو .
في الموسم الحالي شارك اللاعب في الدوري الانجليزي خلال 19 مباراة سجل خلالهم هدف و شارك في الدوري الاوروبي في 7 مباريات و سجل خلالهم هدف و في كأس الاتحاد الانجليزي في مباراة واحدة .

روب هولدينج

اللاعب يشارك في مركز قلب الدفاع لنادي ارسنال منذ عام 2016 قادما من بولتن الانجليزي في مقابل 3 مليون يورو .
في الموسم الحالي شارك حى الان في الدوري الانجليزي في 24 مباراة و في بطولة الدوري الاوروبي شارك في مباريتان و في كأس الاتحاد شارك في مباريتان .

ارسنال في الدوري الانجليزي 2021

خلال الموسم الحالي شارك نادي ارسنال حتى الان في 31 مباراة تمكن خلالهم من حصد 45 نقطة ليقع في المركز التاسع من ترتيب الجدول و بفارق نقتطين عن ايفرتون صاحب المركز الثامن و يتساوى في النقاط مع نادي ليدز في المركز العاشر .

حتى الان خلال هذا الموسم فاز ارسنال في 13 مباراة فقط و تعادل في 6 مبارايات كما انه خسر في 12 مباراة ، اما عن الاهدف فقد تمكن من تسجيل 43 هدف و استقبلت شباكه 35 هدف .

يذكر ان الفريق في الموسم الماضي 2019/2020 انهى الموسم في المركز الثامن برصيد 54 نقطة و بفارق يصل الى 45 نقطة عن صاحب المركز الاول نادي ليفربول الانجليزي .

ارسنال في كأس الاتحاد الانجليزي 2021

نادي ارسنال شارك في بطولة كأس الاتحاد الانجليزي حتى الجولة الرابعة امام ساوثهامبتون و خسر الفريق بهدف مقابل لا شيء .

ارسنال في الدوري الاوروبي 2021

شارك ارسنال ايضا في الدوري الاوروبي في المجموعة الثانية و الذي تمكن من الصعود الى دور ربع النهائي على رأس المجوعة برصيد 18 نقطة في 6 مباريات ، و في دور ربع النهائي شارك الفريق امام لافيا براغ في مباراة الذهاب انتهت المباراة بنتيجة تعادل ايجابي بهدف لكل فريق .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق