أشهر التونرات المقشرة والمعالجة للبشرة

كتابة: آيه احمد زقزوق آخر تحديث: 04 مايو 2021 , 05:13

ما هو التونر

التونر هو سائل ذو ملمس خفيف جداً على البشرة، يستخدم كأحد طرق العناية التي تحافظ على المسام وتساهم في إنعاش البشرة والحصول على بشرة ناعمة كبشرة الأطفال، ولاسيما إن التونر يعمل على علاج مشكلة الجلد الميت والخلايا المتراكمة والتصبغات والخشونة، حيث يعتبر احد العلاجات البسيطة والفعالة للبشرة، التي يجب أن تدرجها كل فتاة ضمن الروتين اليومي للعناية بالبشرة.

فوائد التونر للبشرة

التونر أحد طرق العناية بالبشرة، حيث يستخدم من أجل توفير عناية مثالية للبشرة، للحصول على بشرة ناعمة خالية من العيوب، وتتمثل فوائد التونر في[2]:

  • سد المسام، حيث يعمل التونر على التخلص من المسام الواسعة والتي تتسبب في شكل غير لائق لدى السيدات والرجال، لذا يستخدم التونر لعلاج مشكلة المسام، وذلك بوضع كمية مناسبة من التونر على قطعة من القطن وتحريكها على الوجه.
  • إعادة توازن حموضة البشرة، حيث إن البشرة دائماً ما تعرف بأنها حمضية، فيعمل التونر على معادلة تلك الحموضة مما يساعد على الحصول على بشرة خالية من العيوب وناعمة طوال الوقت.
  • تنظيف عميق للبشرة، حيث يعتبر التونر أحد سبل التخلص من الرواسب والأتربة المتراكمة على البشرة، كما يعمل على إزالة الجلد الميت ويساهم في الحصول على بشرة ناعمة بلا عيوب.
  • يرطب البشرة، يعمل التونر على توفير بشرة ناعمة كبشرة الأطفال، رطبة دائماً وناعمة ومثالية لحد كبير.
  • منع نمو الشعر تحت الجلد، إذ أن نمو الشعر تحت الجلد أحد المشكلات التي تواجه الكثير من السيدات، وتتسبب في شكل غير مرغوب، لذا ينصح دوماً بتقشير البشرة بواسطة التونر للتخلص من هذه المشكلة.
  • التخلص من الدهون المتراكمة والشعور بالانتعاش، فالتونر دائماً ما يسبب الشعور بالانتعاش والحيوية، لأنه يزيل طبقات الدهون والاتساخات المتراكم على البشرة، فيترك البشرة ناعمة.
  • الحد من مشكلة حب الشباب التي يعاني منها الكثير من الفتيات والشباب في فترات المراهقة، حيث يعمل التونر على تنظيف البشرة بعمق شديد والقضاء على كافة مشكلاتها.

أفضل التونرات المقشرة للبشرة

هناك مجموعة من أفضل التونرات العالمية والتي تستخدم لاستعادة حيوية البشرة وجمالها، ويفضل دوماً استخدام المنتجات المعروفة من الشركات العالمية التي تعرف بجودة منتجاتها، حتى لا تصاب البشرة بأي ضرر[1]

  • The Inkey List PHA Toner
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق