افضل لاعبي نابولي في 2021

كتابة: Abu Youssef آخر تحديث: 05 مايو 2021 , 17:42

من هو افضل لاعبي نابولي في 2021 حسب رأي الجمهور ؟

لورينزو انسيني
1
دريس ميرتينز
0
اندريا بيتانيا
0
فيكتور اوسيمين
0
ماتيو بوليتانو
0
هيرفيغ لوزانو
0
اليف اليماس
0
فابيان رويز
0
بيوتر زيلينسكي
0
ديغو ديمي
0
تيموي باكايوكو
0
السيد هيساج
0
جيوفاني دي لورينزو
0
ماريو روي
0
كونستانتينوس مانولاس
0
كاليدو كوليبالي
0
* الترتيب حسب تصويت الزوار.
* يمكنك المشاركة في التصويت للأفضل من .

لورينزو انسيني

لاعب مركز الجناح الايمن في الفريق و هو من ناشئين نابولي في الاساس و يبلغ من العمر 29 عام و قد تم الاعتماد عليه بشكل اساسي مع الفريق .
اللاعب شارك في الدوري الايطالي هذا الموسم في 31 مباراة سجل خلالهم 17 هدف و بالتالي هو هداف الفريق حتى الان و صنع 6 اهداف اخرى .
شارك اللاعب في الدوري الاوروبي في 8 مباريات صنع خلالهم 3 اهداف و شارك في كأس ايطاليا في اربع مباريات .

دريس ميرتينز

على الرغم من كبر عمر اللاعب 33 عام الا انه تم الاعتماد عليه بشكل كبير هذا الموسم في مركز رأس الحربة .
هذا الموسم شارك اللاعب في الدوري الايطالي خلال 25 مباراة سجل خلالهم 9 اهداف و صنع 8 اهداف اخرى و في الدوري الاوروبي شارك في 7 مباريات سجل هدف و صنع اخر و في كأس السوبر الايطالي شارك و في كأس ايطاليا شارك في مباراة واحدة .

اندريا بيتانيا

اللاعب الايطالي الجنسية البالغ من العمر 25 عام و الذي انتقل الى نابولي في عام 2020 في مقابل 16.6 مليون يورو .
اللاعب شارك في الدوري الايطالي خلال 23 مباراة سجل خلالهم 4 اهداف و صنع 3 اخرين كما انه شارك في الدوري الاوروبي في 6 مباريات و في كأس ايطاليا شارك في 3 مباريات و سجل هدف واحد و شارك في كأس السوبر الايطالي .

فيكتور اوسيمين

لاعب نادي نابولي في مركز المهاجم الثاني و الجناح و يبلغ من العمر 22 عام و الذي انتقل الى نابولي قادما من ليل الفرنسي في مقابل 70 مليون يورو .
اللاعب شارك هذا الموسم في 20 مباراة من مباريات الدوري الايطالي سجل خلالهم 8 اهداف و صنع هدفين اخرين كما انه شارك في كأس ايطاليا بثلاثة مباريات و شارك في الدوري الاوروبي بثلاث مباريات .

ماتيو بوليتانو

اللاعب الايطالي في مركز الجناح الايمن من الفريق و الذي انتقل الى نابولي قادما من انتر ميلان على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم الحالي في مقابل 2.5 مليون يورو كما تم الاتفاق على شرائه نهاية في نهاية الاعارة في مقابل 19 مليون يورو .
اللاعب هذا الموسم شارك في جميع المباريات حتى الان و التي بلغت 33 مباراة سجل فيخم 9 اهدف و صنع 5 اخرين و شارك في الدوري الاوروبي في 8 مباريات سجل خلالهم هدفين و شارك في كأس ايطاليا في 4 مباريات و سجل هدف و شارك في السوبر الاوروبي .

هيرفيغ لوزانو

اللاعب المكسيكي الذي انتقل الى نابولي قادما من الدوري الهولاني في مقابل 35 مليون يورو في اغسطس من عام 2019 ، مرز اللاعب الاساسي هو الجناح الايمن و يمكنه ايضا ان يشارك في رأس الحربة .
شارك اللاعب في الموسم الحالي في الدوري الايطالي خلال 28 مباراة و سجل 9 اهداف كما انه صنع 4 اخرين و شارك في الدوري الاوروبي في 6 مباريات سجل خلالهم هدف و شارك في كأس ايطاليا في 4 مباريات سجل خلالهم 3 اهداف و صنع هدف .

اليف اليماس

لاعب مركز خط الوسط في الفريق و الذي انتقلاليه قادما من فنربخشة التركي في مقابل 16 مليون يورو في عام 2019 .
في الموسم الحالي شارك اللاعب في الدوري الايطالي في 31 مباراة سجل خلالهم هدفين و صنع هدف اخر و شارك في الدوري الايطالي في 6 مباريات و شارك في كأس ايطاليا في 4 مباريات و سجل خلالهم هدف .

فابيان رويز

هو لاعب خط الوسط في نابولي و الذي انتقل اليه قادما من نادي ريال بيتيس في عام 2018 في مقابل 30 مليون يورو .
في الموسم الحالي اللاعب شارك في الدوري الايطالي في 29 مباراة سجل خلالهم هدفين و صنع هدف ثالث و شارك في الدوري الاوروبي في 8 مباريات سجل خلالهم هدف و شارك في كأس ايطاليا في مباراة واحدة .

بيوتر زيلينسكي

هو احد العناصر الاساسية في خط الوسط للفريق منذ ان انتقل اليه قادما من نادي اودينيزي في عام 2016 في مقابل 16 مليون يورو .
في الموسم الحالي شارك اللاعب في الدوري الايطالي خلال 32 مباراة سجل خلالهم 6 اهداف و صنع 8 اخرين كما انه شارك في الدوري الاوروبي في 6 مباريات سجل خلالهم هدفين و صنع هدف ثالث و شارك في كأس ايطاليا في 4 مباريات صنع خلالهم هدف واحد .

ديغو ديمي

اللاعب الالماني الجنسية الذي انتقل من نادي لابيزيغ الى نابولي في مقابل 10.25 مليون يورو في يناير من عام 2020 .
اللاعب يشارك في مركز خط الوسط الدفاعي بشكل مستمر فقد شارك هذا الموسم مع الفريق في 22 مباراة في الدوري الايطالي سجل خلالهم هدفين و صنع ثلاثة اهداف و في الدوري الاوروبي شارك في 6 مباريات سجل خلالهم هدف و في كأس ايطاليا شارك في 4 مباريات صنع خلالهم هدف .

تيموي باكايوكو

اللاعب المعار من نادي تشيلسي الى نابولي حتى نهاية الموسم الحالي في مقابل 2 مليون يورو و الذي يشارك في مركز خط الوسط الدفاعي كأساسي و كذلك شارك في مركز خط الوسط الميداني .
في الموسم الحالي شارك اللاعب في الدوري الايطالي خلال 29 مباراة سجل خلالهم هدفين و صنع هدف ثالث و شارك في الدوري الاوروبي في 7 مباريات صنع خلالهم هدف و شارك في كأس ايطاليا في 4 مباريات .

السيد هيساج

اللاعب الالباني الجنسية الذي انتقل الى نادي نابولي منذ عام 2015 في مقابل 5 مليون يورو ، هذا اللاعب يشارك بشكل اساسي في مركز خط الدفاع .
في الموسم الحالي شارك اللاعب في الدوري الايطالي في 20 مباراة صنع خلالهم هدفين و في كأس ايطاليا شارك في 3 مباريات صنع خلالهم هدف و في الدوري الاوروبي شارك في مباريتان .

جيوفاني دي لورينزو

اللاعب الايطال الجنسية الذي انتقل الى نادي نابولي في عام 2019 في مقابل 8 مليون يورو .
شارك في الدوري الايطالي هذا الموسم في مركز الظهير الايمن في 32 مباراة سجل خلالهم هدفين و صنع 6 اهداف و شارك في الدوري الاوروبي في 8 مباريات صنع خلالهم هدف و شارك في كأس ايطاليا في 4 مباريات سجل خلالهم هدف .

ماريو روي

اللاعب البرتغالي الجنسية و الذي انتقل الى نابولي قادما من روما في عام 2018 ي مقابل 5.75 مليون يورو و يشارك حاليا في مركز الظهير الايسر كلاعب اساسي .
في الموسم الحالي شارك اللاعب في الدوري الايطالي خلال 24 مباراة و صنع خلالهم هدفين و في الدوري الاوروبي شارك في 6 مباريات و في كأس ايطاليا شارك في مباريتان .

كونستانتينوس مانولاس

لاعب قلب الدفاع المنتقل من نادي روما الايطالي الى نابولي في مقابل 36 مليون يورو .
مانولاس شارك هذا الموسم في الدوري الايطالي في 26 مباراة و في كأس ايطاليا في مباريتان و في كأس السوبر الايطالي في مباراة واحدة .

كاليدو كوليبالي

اللاعب السنغالي الجنسية الذي انضم الى نابولي في عام 2014 بسعر 7.75 مليون يورو و يبلغ من العمر 29 عام .
شارك اللاعب في الموسم الحالي في الدوري الايطالي في 26 مباراة و في الدوري الاوروبي شارك في 7 مباريات و في كأس ايطاليا شارك في 3 مباريات و في كأس السوبر الايطالي شارك ايضا .

نابولي في الدوري الايطالي 2020/2021

بعد ان خاض نادي نابولي حتى الان في الدوري الايطالي 34 مباراة فقد تمكن خلالهم من الحصول الى النقطة رقم 67 تضعه في المركز الخامس من ترتيب الدوري و بفارق قطتين فقط على اصحاب المركز الثاني و الثالث و الرابع اتلانتا و يوفنتوس و ميلان برصيد 69 نقطة و بفارق 15 نقطة عن صاحب المركز الاول و الحاصل على لقب الدوري هذا الموسم نادي انتر ميلان .

خلال هذه المباريات نجح نادي نابولي في الفوز في 21 مباراة و تعادل في 4 مباريات و هو اقل عدد تعادلات في الدوري فما خسر 9 مباريات ، اما عن التهديف فقد سجل النادي 74 هدف ليصبح صاحب ثاني اقوى خط دفاع بعد اتلانتا و استقبلت شباكه 38 هدف ليصبح صاحب ثالث اقوى خط دفاع في البطولة .

نابولي في الدوري الاوروبي

وقع نادي نابولي في المجموعة السادسة من بطولة الدوري الاوروبي هذا الموسم و قد تمكن بعد مرور 6 جوالات ان يقوم بالوصول الى النقطة رقم 11 .

وانتقل الفريق الى دول الـ 32 حيث شارك امام نادي غرناطة الاسباني و في الذهاب فاز غرناطة بهدفين دون رد و في العودة فاز نابولي بهدفين مقابل هدف وبالتالي خرج نابولي من البطولة .

افضل لاعبي نابولي في 2021

يمك تصنيف اللاعب لورينزو انسين على انه الافضل هذا الموسم في نادي نابولي و ذلك لانه سجل 17 هدف في الدوري المحلي و صنع 6 اهداف اخرى حتى الان .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق