افضل لاعب في باريس سان جيرمان 2021

كتابة: Abu Youssef آخر تحديث: 27 مايو 2021 , 17:07

من هو افضل لاعب في باريس سان جيرمان 2021 حسب رأي الجمهور ؟

كليمان مبابي
10
نيمار
5
دي ماريا
3
مويس كين
2
ماورو ايكاردي
2
بابلو سرابيا
2
ادريسا جانا
1
بريسنل كيمبيبي
1
ماركينيوس
1
نافاس
1
جوليان دراكسلر
0
اندر هيريرا
0
رافينا
0
دانيلو بيريرا
0
كولين دغبا
0
ميتشل باكر
0
* الترتيب حسب تصويت الزوار.
* يمكنك المشاركة في التصويت للأفضل من .

كليمان مبابي

بلغ من العمر 22 عام و اصبحت من اللاعبين البارزعين على مستوى العالم و يبحث العديد من الاندية الاخرى في التاقد معه على رأسهم ريال مدريد .
يشارك في باريس سان جيرمان في مركز رأس الحربة و الجناحين ، و يذكر ان اللاعب انتقل من موناكو الى الفريق الباريسي في عام 2018 في مقابل 145 مليون يورو .
شارك مبابي في الدوري الفرنسي هذا الموسم في 31 مباراة سجل خلالهم 27 هدف و اصبح هداف الدوري و صنع 7 اهداف اخرى و شارك في دوري ابطال اوروبا في 10 مباريات سجل خلالهم 8 اهداف و صنع 3 اهداف و شارك في بطولة الكأس في 5 مباريات سجل خلالهم 7 اهداف و صنع هدف .

نيمار

اللاعب الذي احدث ضجة اعلامية كبرى حين انتقل من برشلونة الى باريس سان جيرمان في مقابل 222 ملوين منذ عام 2017 ، يشارك اللاعب في مرك الجناح الايسر و الايمن في الفريق و هو مؤثر بشكل كبير .
شارك اللاعب في الدوري الفرنسي في 18 مباراة سجل خلالهم 9 مباريات و صنع 6 اخرين و شارك في دوري ابطال اوروبا في 9 مباريات سجل خلالهم 6 اهداف و صنع 3 اخرين و شارك في بطولة الكأس المحلية في 3 مباريات سجل الهم هدف و صنع هدفين اخرين .

دي ماريا

على الرغم من بلوغ اللاعب عامه الثالث و الثلاثون الا انه يظل واحدا من افضل اللاعبين في مركز خط الوسط و الجناحين و في الموسم الحالي كان مؤثر في الفريق بشكل كبير .
شارك دي ماريا في الموسم الحالي في الدوري الفرنسي في 27 مباراة سجل خلالهم 5 اهداف و صنع 11 هدف كما انه شارك في بطولة كوري ابطال اوروبا في 10 مباريات سجل خلالهم هدف و صنع 5 اخرين و شارك في بطولة الكأس في 5 مباريات صنع خلالهم هدفين .

مويس كين

اللاعب الشاب البالغ من العمر 21 عام و الذي انتقل الى باريس سان جيرمان قادما من نادي ايرفرتون على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم و يشارك اللاعب في مركز رأس الحرب و الجناحين .
شارك اللاعب في الدوري الفرنسي هذا الموسم في 26 مباراة سجل خلالهم 13 هدف و شارك في دوري الابطال في 9 مباريات سجل خلالهم 3 اهداف و نصع خلالهم هدف واحد و شارك في بطولة الكأس خلال 5 مباريات سجل خلالهم هدف .

ماورو ايكاردي

يبدو ان التعاقد مع هذا اللاعب من نادي انتر ميلان كان امر ملح و لذلك فقد شارك اللاعب مع الفريق هذا الموسم بشكل كبير في عدد من المباريات ، انتقل من انتر ميلان الى باريس سان جيرمان في مقابل 50 مليون يورو .
اللاعب شارك هذا الموسم في الدوري الفرسي في 20 مباراة سجل خلالهم 7 اهداف و صنع 4 اخرين و شارك في بطولة الكأس في 4 مباريات و سجل خلالهم 5 اهداف و شارك في دوري ابطال اوروبا في 3 مباريات صنع خلالهم هدف .

بابلو سرابيا

يذكر ان بابلو انتقل من نادي اشبيلية الى باريس سان جيرمان في عام 2019 في مقابل 18 مليون يورو و على الرغم من قلة هذه القيمة الا ان اللاعب مؤثر بشكل كبير في مركز الجناحين .
شارك اللاعب في الدوري الفرنسي في 27 مباراة سجل خلالهم 6 اهداف و صنع 4 اهداف و شارك في بطولة الكأس خلال 5 مباريات و سجل خلالهم هدف و شارك في دوري ابطال اوروبا في 4 مباريات .

ادريسا جانا

اللاعب السنغالي الجنسية البالغ من العمر 31 عام و الذي انتقل من نادي ايفرتون الى نادي باريس سان جيرمان في عام 2019 في مقابل 30 مليون يورو .
في الموسم الحالي شارك اللاعب في الدوري الفرنسي في 28 مباراة و سجل خلالهم هدفين كما صنع هدف اخر و شارك في دوري ابطال اوروبا في 10 مباريات و شارك في بطولة الكأس المحلية في 6 مباريات صنع خلالهم هدف .

بريسنل كيمبيبي

لاعب مركز قلب الدفاع في نادي باريس سان جيرمان يبلغ من العمر 25 عام و يذكر انه تم تصعيده من الناشئين في عام 2015 و منذ هذا التاريخ و هو يشارك مع الفريق بشكل دائم .
في الموسم الحالي شارك اللاعب في 28 مباراة بالدوري الفرنسي و شارك في 11 مباراة في دوري ابطال اوروبا .

ماركينيوس

قائد كتيبة باريس سان جيرمان الذي يمتلك شارة القيادة و يشارك في رمكز قلب الدفاع البرازيلي الجنسية و بلغ عامه السابع و العشرون و قد انتقل من نادي روما الى باريس في عام 2013 في مقابل 31.4 مليون يورو .
شارك في الموسم الحالي في 25 مباراة بالدوري سجل خلالهم 3 اهداف و صنع هدف واحد و شارك في دوري ابطال اوروبا في 10 مباريات سجل خلالهم 3 اهداف و شارك في بطولة الكأس في 4 مباريات .

نافاس

هو الحارس الاساس للفريق مذ ان تم التعاقد معه في عام 2019 من نادي ريال مدريد في مقابل 15 مليون يورو و شارك في الموسم الحالي في 29 مباراة بالدوري الفرنسي و حافظ على شباكه في 16 مباراة كما انه شارك في 12 مباراة بدوري ابطال اوروبا وحافظ على شباكه في مباريات و شارك في بطولة الكأس في 3 مباريات حافظ على شباكه في مباريتان .

جوليان دراكسلر

اللاعب الالماني الجنسية الذي يشارك في مركز خط الوسط في النادي البارسي و الذي انتقل اليه في عام 2017 في مقابل 36 مليون يورو .
شارك اللاعب في الدوري الفرنسي في 24 مباراة سجل خلالهم 4 اهداف و صنع 3 اخرين و شارك في دوري ابطال اوروبا في 5 مباريات صنع خلالهم هدف و شارك في بطولة الكأس في 5 مباريات و صنع خلالهم 3 اهداف .

اندر هيريرا

اللاعب الاساسي في مركز خط الوسط الدفاعي و على الرغم من بلوغه عامه الحادي و الثلاثون الا انه يشارك بشكل شبه اساسي مع الفريق ، يذكر انه انتقل من مانشستر يونايتد الى باريس سان جيرمان في عام 2019 بشكل مجاني .
اللاعب شارك في الدوري في 31 مباراة سجل خلالهم هدف و صنع 3 اخرين كما انه شارك في دوري ابطال اوروبا في 10 مباريات و شارك في بطولة الكأس في 3 مباريات .

رافينا

لاعب نادي برشلونة السابق في مركز خط الوسط الدفاعي و الميداني و يذكر ان اللاعب انتقل الى البارسا الى باريس في مقابل 1.5 مليون يورو في عام 2020 .
في الموسم الحالي شارك اللاعب في الدوري الفرنسي في 23 مباراة صنع خلالهم 5 اهداف و شارك في دوري ابطال اوروبا في 8 مباريات صنع خلالهم هدف و شارك في بطولة الكأس في 3 مباريات صنع خلالهم هدف .

دانيلو بيريرا

اللاعب البرتغالي الجنسية و البالغ من العمر 29 عام و الذي يشارك في عدد من المراكز منها خط الوسط الدفاعي و قلب الدفاع ايضا و الذي انضم الى نادي باريس من نادي بورتو البرتغالي على سبيل الاعارة في مقابل 4 مليون يورو .
اللاعب شارك في الدوري الفرنسي في 23 مباراة سجل خلالهم هدفين و صنع هدف ثالث و شارك في دوري ابطال اوروبا في 12 مباراة و شارك في بطولة الكأس في 6 مباريات .

كولين دغبا

اللاعب الفرنسي الجنسية الشاب و البالغ من العمر 21 عام و الذي تم تصعيده من فريق الناشئين في باريس سان جيرمان الى الفريق الاول في عام 2018 و يشارك في مركز الظهير الايمن دائما .
شارك اللاعب في الدوري الفرنسي في 25 مباراة سجل خلالهم هدف و صنع هدفين اخرين كما انه شارك في دوري ابطال اوروبا في 5 مباريات و شارك في بطولة الكأس في 3 مباريات .

ميتشل باكر

هذا اللاعب الشاب عمره 20 عام و كان من ناشئين اياكس تحت 21 عام و انتقل في عام 2019 الى باريس سان جيرمان بشكل مجاني في هذا التوقيت و يشارك اللاعب في مركز الظهير الايسر بالفريق .
شارك اللاعب في الدوري الفرنسي في 26 مباراة صع خلالهم هدفين و شارك في دوري ابطال اوروبا في 10 مباريات كما انه شارك في بطولة الكأس في 4 مباريات .

افضل لاعب في باريس سان جيرمان 2021

على الرغم من اسماء النجوم الكبار التي يمتلكاها نادي باريس سان جيرمان في قريفه مثلل نيمار دا سيلفا و كليان مبابي و انخل ديماريا و فيراتي و نافاس و غيرهم الكثير الا ان الفرق الباريسي لم يتمكن في الموسم الحالي من الحصول على لقب الدوري كما كان متوقع .

انتهى الدوري الفرنسي 2020/2021 بفوز نادي ليل باللقب بعد وصوله الى النقطة رقم 83 في ما جاء نادي باريس سان جيرمان في المركز الثاني برصيد 82 نقطة بعد ان حقق 26 فوز و تعادل في 4 مباريات و الخسارة في 8 مباريات و عدد المباريات التي خسرها الفريق هي السبب الرئيسي في التراجع الكبير في عدم حصولهم على لقب الدوري .

و بسبب الغيابات الكثيرة للاعب نيمار فقد تمكن مبابي من المشاركة في اكبر عدد من المباريات و هو 31 مباراة و تمكن خلالهم من احراز 27 هدف و حصوله على لقب هداف الدوري هذا الموسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى