افضل لاعب في الدوري الاسباني 2021

كتابة: Abu Youssef آخر تحديث: 05 مايو 2021 , 22:43

من هو افضل لاعب في الدوري الاسباني 2021 حسب رأي الجمهور ؟

ليونيل ميسي
48
كريم بنزيما
28
جيرارد مورينو
10
لويس سواريز
10
انخل كوريا
4
توني كروس
4
يوسف النصيري
3
دينيس سواريز
3
ياغو اسباس
1
ماركوس يورينتي
1
يانيك فيريرا كاراسكو
1
* الترتيب حسب تصويت الزوار.
* يمكنك المشاركة في التصويت للأفضل من .

ليونيل ميسي

على الرغم من التذبذب الكبير في اداء نادي برشلونة في الدوري و ترجاع مستواه بشكل كبير في دوري الابطال الا ان ميسي يظل يحقق الكثير من الالقاب الفردية .
في الموسم الحالي من الدوري الاسباني شارك اللاعب في جميع المباريات الا مبارة واحدة حتى الانبعدد 32 مباراة تمكن خلالهم من احراز 28 هدف جعلته في المركز الاول من ترتيب هدافي الدوري كما انه ساعد في احراز 11 هدف حتى الان .

كريم بنزيما

منذ ان انتقل كرستيانو رونالدو من ريال مدريد و ظهرت قدرات كريم بنزيما بشكل كبير و تأثيره الكبير في صفوف الفريق في الموسم الماضية على الرغم من بلوغه عامه الثالث و الثلاثون و هو يشارك ف مركز رأس الحربة .
في الموسم الحالي من الدوري شارك كريم بنزيما حتى الان في 30 مباراة سجل خلالهم 21 هدف تجعله في المركز الثاني من ترتيب هدافين الدوري كما انه صنع 8 اهداف اخرى حتى الان .

جيرارد مورينو

هناك اسماء لاعين في الدوري الااسباني ليسو بالمشاهير الا انهم مؤثرين مع فرقهم بشكل كبير من بينهم جيرارد مورينيو الذيلعب في نادي فياريال منذ عام 2018 حين ان انتقل من نادي اسبانيول .
في الموسم الحالي شارك اللاعب مع فريقه في 29 مباراة و مركز الاساسي هو رأس الحربة ، تمكن خلال هذه المباريات من تسجيل 20 هدف جعلته في المركز الثالث من ترتيب هدافين الدوري و صنع 5 اهداف اخرى .

لويس سواريز

لويس سواريز نجم نادي برشلونة و الذي انتقل الى نادي اتليتكو مدريد في عام 2020 مع بداية الموسم الحالي في مقابل 7 مليون يورو .
اللاعب في الموسم الحالي شارك في 28 مباراة حتى الان و خلال هذه المباريات احرز 19 هدف كما انه صنع هدفين و لكن المميز حتى الان ان نادي اتليتكو مدريد يحتل صدارة الفريق بالدوري بفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الثاني ريال مدريد و صاحب المركز الثالث برشلونة حتى الان .

انخل كوريا

منذ ان انتقل اللاعب كوريا من نادي سان لورينز الارجنتيني في عام 2015 الى نادي اتليتكو مدريد في مقابل 10.5 مليون يورو و هو يشارك بصورة اساسية مع الفريق سواء في مركز رأس الحربة او في مركز صانع الالعاب او في مركز الجناح الايمن .
في الموسم الحالي شارك اللاعب مع الفريق في جميع المباريات 34 مباراة سجل خلالهم 7 اهداف و صنع 8 اهداف اخرى .

توني كروس

واحدا من افضل لاعبين خط الوسط على مستوى العالم يذكر انه انتقل من بايرن ميونخ في عام 2014 الى نادي ريال مدريد في مقابل 25 مليون يورو .
اللاعب في هذا الموسم مع نادي ريال مدريد تمكن من المشاركة في الدوري خلال 27 مباراة احرز خلالهم 3 اهداف و صنع 8 اخرين .

يوسف النصيري

هو اللاعب المغربي و نجم نادي اشبيلية الاسباني و الذي يشارك في كل من مركز رأس الحربة و مركز الجناح الايمن و الجناح الايسر و قد انتقل هذا اللاعب في يناير 2020 الماضي من نادي ليغانيس الى اشبيلية في مقابل 20 مليون يورو .
في الموسم الحالي شارك اللاعب في جميع مباريات الدوري حتى الان 34 حيث سجل خلالهم 17 هدف .

دينيس سواريز

هذا اللاعب كان من ناشئين سيلتا فيغو و انتقل في عام 2011 الى ناشئين مانشستر سيتي و في عام 2013 انتقل الى ناشئي برشلونة و في عام 2014 انتقل الى الفريق الاول الا انه لم يشكر كثيرا و خرج في الكثير من الاعمارات و انتقل الى سيلتا فيغو في عام 2019 في مقابل 12.9 مليون يورو .
في الموسم الحالي شارك دينيس في 31 مباراة من مباريات الدوري الاسباني و الذي خلالهم صنع 9 اهداف حتى الان .

ياغو اسباس

على الرغم من بلوغ اللاعب عامه الثالث و الثلاثون الا انه يظل واحدا من اشهر لاعبين الدوري الاسباني الذي يشارك في مركز رأس الحربة و صانع الالعاب و ايضا في مركز الجناح .
و يذكر اه انضم الى سيلتا فيغو منذ عام 2015 في مقابل 5.3 مليون يورو .
في الموسم الحالي شارك اللاعب في الدوري الاسباني خلال 30 مباراة و خلال هذه المباريات تمكن من احراز 13 هدف و صنع 11 هدف اخرين .

ماركوس يورينتي

هذا اللاعب كان من ناشئي نادي ريال مدريد و في عام 2016 اتنتقل الى الفريق الاول و في عام 2019 تم بيعه الى اتليتكو مدريد في مقابل 30 مليون يورو ، مركز اللاعب الاساسي هو مركز خط الوسط الميداني و مركز صانع الالعاب .
و في الموسم الحالي من الدوري الاسباني شارك اللاعب في 33 مباراة سجل خلالهم 12 هدف حتى الان كما انه صنع 10 اهداف اخرى .

يانيك فيريرا كاراسكو

لاعب نادي اتليتكو مدريد المنتقل اليه حديثا في سبتمبر من عام 2020 في مقابل 27 مليون يورو و مركز اللاعب الاساي هو مركز خط الوسط الايسر و مركز الجناح الايمن و مركز الجناح الايسر .
في الموسم الحالي شارك اللاعب في 26 مباراة مع فريقه بالدوري الاسباني و تمكن خلالهم من احراز 5 اهداف و صناعة 8 هداف اخرى .

افضل لاعب في الدوري الاسباني 2021

مع بداية الموسم الحالي من الدوري الاسباني 2020/2021 فقد حصل اللاعب انسو فاتي مهاجم برشلونة الصغير في السن على لقب لاعب الشهر في سبتمبر من 2020 ثم في اكتوبر حصل اللاعب ميكيل اويارزابال على اللقب ايضا و هو مهاجم نادي ريال سوسيداد .

و في شهر اكتوبر حصل اللاعب جواو فيليكس على افضل لاعب في الشهر و هو مهاجم اتليتكو مدريد و في سبتمبر حصل اياجو اسباس مهادجم سيلتا فيجو على اللقب .

و بداية من العام الجديد 2021 فقد حصل اللاعب يوسف النصيري على لقب افضل لاعب في شهر يناير و في فبراير حصل ليوميس على اللقب و في مارس حصل كريم بنزيمة عليه ايضا .

و يعتبر ليونيل ميسي هو اكثر لاعب حصول على هذا اللاقب برصيد 8 مرات وثم انتطوان جريزمان برصيد 6 مرام ثم اياجو اسباس برصيد 4 مرات و يشاركه ايضا لويس سواريز برصيد 4 مرات .

و في القائمة ايضا كريستيانو رونالدو برصيد 3 مرات و يشاركه ايضا كريم بنزيمة ب 3 مرات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق