افضل لاعب في الدوري الالماني 2021

كتابة: Abu Youssef آخر تحديث: 25 مايو 2021 , 16:09

من هو افضل لاعب في الدوري الالماني 2021 حسب رأي الجمهور ؟

روبرت ليفاندوفسكي
8
اندريه سيلفا
3
ارلينغ براوت هالاند
3
جوناس هوفمان
3
اندري كراماريتش
2
فوتر فيغورست
1
توماس مولر
1
فيليب كوستيتش
1
دايتشي كامادا
1
جيدون سانشو
1
* الترتيب حسب تصويت الزوار.
* يمكنك المشاركة في التصويت للأفضل من .

روبرت ليفاندوفسكي

واحدا من افضل اللاعبين في تاريخ نادي بايرن ميونخ و اوروبا بأكمله و على الرغم من بلوغه عامه الثان و الثلاثون الا انه مازال عبارة عن ماكينة من الاهداف و المشاركة في المباريات ايضا .
ليفاندوفسكي في الموسم الحالي شارك مع فريقه في 29 مباراة فقط تمكن خلالهم من تسجيل 41 هدف و صنع 7 اخرين كما انه شارك في بطولة كأس السوبر و صنع هدف واحد .

اندريه سيلفا

لاعب نادي فرانفكورت البرتغالي الجنسية و البالغ من العمر 25 عام يشارك في مركز رأس الحربة و على الرغم من انه الوسم الاول للاعب الا انه تمكن من ان يصبح هداف الفريق و ثاني هداف في بطولة الدوري الالماني بأكملها هذا الموسم ، يذكر انه انتقل في العام من نادي ميلان الى فرانكفورت في مقابل 3 مليون يورو فقط .
في الموسم الحالي شارك اللاعب مع فريقه في 32 مباراة سجل خلالهم 28 هدف و صنع 8 اهداف و شارك في بطولة الكأس في مباريات سجل خلالهم هدف و صنع هدفين .

ارلينغ براوت هالاند

لاعب نادي بروسيا دورتموند الالماني و الذي اصبح الان حديث الصحافة بشكل كبير و ترغب العديد م الاندية في التعاقد معه فهو يبلغ من العمر 20 عام و يشارك في مركز رأس الحربة و يسجل العديد من الاهداف .
يذكر ان اللاعب انتقل في العام الماضي الى بروسيا في مقابل 20 مليون فقط و لكن حاليا قيمته السوقية تتخطى 150 مليون يورو .
شارك اللاعب هذا الموسم مع فريقه في 28 مباراة تمكن خلالهم من تسجيل 27 هدف كما انه صنع 8 اهداف اخرى و شارك في بطولة الكأس في 4 مباريات سجل خلالهم 3 اهداف و صنع هدف اخر .

جوناس هوفمان

لاعب نادي بروسيا مونشنغلادباخ الالماني و هو الماني الجنسية يبلغ من العمر 28 عام و يشارك في مركز الجناح الايمن بشكل اساسي و يمكنه ايضا اللعب في مركز الجناح الايسر و في مركز خط الوسط هذا اللاعب انتقل من بروسيا دورتموند الى ناديه الحالي في عام 2016 في مقابل 8 مليون يورو .
في الموسم الحالي شارك اللاعب مع فريقه في 24 مباراة بالدوري الالماني سجل خلالهم 6 اهداف كما انه صنع 11 هدف اخر و شارك في بطولة الكأس في 4 مباريات سجل خلالهم هدف و صنع هدف اخر .

اندري كراماريتش

لاعب نادي هوفنهايم الالماني الكرواتي الجنسية و الذي يبلغ من العمر 29 عام و يشارك في مركز رأس الحربة ، انضم اللاعب من نادي ليستر سيتي الى الفريق الالماني في عام 2016 في مقابل 11 مليون يورو .
شارك اللاعب مع فريقة في الدوري الالماني هذا الموسم في 28 مباراة سجل خلالهم 20 هدف و صنع 6 اهداف اخرى و شارك في بطولة الكأس في مباريات و سجل خلالهم 3 اهداف .

فوتر فيغورست

لاعب نادي لاعب نادي فولفسبورج الالماني و هو هولاندي الجنسية يبلغ من العمر 28 عام و يشارك في مركز رأس الحربة و قيمة اللاعب السوقية تبلغ 30 مليون يورو .
شارك اللاعب هذا الموسم في معطم مباريات فريقه و تبلغ 34 مباراة سجل خلالهم 20 هدف و صنع 9 اهداف اخرى في حين انه شارك مع فريقه في بطولة الكأس خلال 4 مباريات تمكن خلالهم من احراز 3 اهداف .

توماس مولر

واحدا من اشهر اللاعبين في العالم في مركز خط الوسط المهاجن و صانع الالعاب و الجناح الايمن و هو من ناشئين نادي بايرن ميونخ و الذي تم تصعيده من الناشئين الى الفريق الاول في عام 2009 و منذ هذا التاريخ و هو لاعب اساسي في الفريق .
اللاعب شارك في الموسم الحالي مع الفريق في 32 مباراة سجل خلالهم 11 هدف و لكنه صنع 21 هدف لكي يصبح اكثر صانع العاب هذا الموسم و شارك في بطولة الكأس في مباريتان سجل خلالهم هدف .

فيليب كوستيتش

واحدا من افضل اللاعبي في نادي فرانكفورت حيث يرتدي القميص رقم 10 و يشارط في مركز الجناح و خط الوسط و هو مميز كهداف و صانع العاب ، صربي الجنسية يبلغ من العمر 28 عام .
انتقل اللاعب من نادي همبرغر الى نادي فرانكفورت في عام 2019 في مقابل 5 مليون يورو ، شارك اللاعب في الموسم الحالي في 30 مباراة من مباريات الدوري الالماني تمكن خلالهم من احراز 4 اهداف و صناعة 17 هدف اخرين .

دايتشي كامادا

ايضا هو لاعب نادي فرافكورت الالمامي و هو ياباني الجنسية يبلغ من العمر 24 عام يشارك في مركز خط الوسط المهاجم و ايضا خط الوسط الميداني انتقل الى النادي قادما من اليابان في عام 2017 في مقابل 1.6 مليون يورو .
اللاعب في هذا الموسم شارك في 32 مباراة سجل خلالهم 5 اهداف كما انه صنع 15 هدف اخر و شارك في بطولة الكأس في مباريتان .

جيدون سانشو

قيمة اللاعب السوقية لهذا اللاعب تزيد عن 100 مليون يورو و ذلك لانه يبلغ من العمر 21 عام و مؤثر بشكل كبير في فريقه بروسيا دورتموند ، اللاعب الانجليزي يمكنه اللاعب في كل من الجناح الايمن و الايسر و خط الوسط و يذكر انه انتقل من مانشستر سيتي للناشئين في عام 2017 في مقابل 7.8 مليون يورو فقط .
في الموسم الحالي شارك اللاعب في 26 مباراة تمكن خلالهم من احراز 8 اهداف و صناعة 13 هدف كما انه شارك في بطولة الكأس في 6 مباريات احرز خلالهم 6 اهداف و صنع 5 اخرى .

افضل لاعب في الدوري الالماني 2021

يبدو ان سيطرة نادي بايرن ميونخ على الدوري الالماني لن تتوقف فقد تمكن الفريق في الموسم الحالي 2020/2021 من الحصول على اللقب برصيد 78 نقطة و بفارق 13 نقطة عن ادي ار بي ليزبيج صاحب المركز الثاني في حين جاء بروسيا دورتموند في المركز الثالث برصيد 64 نقطة .

يمكن اعتبار اللاعب روبرت ليفانوفسكي هو افضل لاعب في الدوري الالماني 2020/2021 و ذلك بعد ان تمكن من احراز 41 هدف خلال مباريات المسم على الرغم من تعرضه لاصابة في بعض الفترات و بالتالي فانه هداف البطولة و افضل لاعب بها و هداف الدوريات الخمس الكبرى في اوروبا .

حيث اقرب هداف له هو ليونيل ميسي الذي احرز 30 هدف فقط مع نادي برشلونة في الدوري الاسباني .

ايضا من افضل اللاعب في الدوري هذا الموسم تومس مولر و الذي استطاع في هذا الموسم من صناعة 21 هدف و هو رقم كبير جدا فاقرب لاعب صناعة للاهداف هو فيليب كوستيش الذي ساهم في 14 هدف فقط .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: