أفضل الأماكن في العالم لمشاهدة غروب الشمس

كتابة: شيماء الخطيب آخر تحديث: 28 مارس 2014 , 14:29

تبقى الطبيعة وعجائبها تذكير للبشر دائماً بعظمة الخالق سبحانه وتعالى وأيضاً تذكير بأن الإنسان مهما تطور وتقدم واستغل التكنولوجيا في العديد من المجالات لا يستطيع أن يصنع مثل تلك العجائب الطبيعية , حيث أن أفضل فن هو فن الطبيعة نفسها .

وغروب الشمس أحد تلك العجائب الطبيعية التي تحدث يومياً ولكل منا مشاعره الخاصة مع غروب الشمس , كما أنها مكان رومانسي للأحباء والأزواج , ومن ناحية أخرى يشعر البعض بالحزن لغروب الشمس , ولكن يبقى غروب الشمس واحدة من العجائب الطبيعية التي يمكن مشاهدتها والاستمتاع بها كل يوم .

ونعرض افضل الأماكن في العالم التي من خلالها يمكن مشاهدة غروب الشمس بشكل مختلف والتمتع به وهي :

1_ جراند كانيون في أريزونا , واحدة من عجائب الدنيا السبع في العالم وتشتهر بالمناظر الطبيعية الخلابة بجانب حجمها , ويظهر فيها عمق جمال الطبيعة كما أنها من بين الأماكن التي يمكن أن يشاهد فيها غروب الشمس بطريقة رائعة وممتعة .

2_ تاج محل بالهند و هو مفخرة الهند لصنع الإنسان على الأرض وواحويكون دة من عجائب الدنيا السبع وأكثر الأماكن زيارة في الهند والنصب الأكثر تصويراً فيها , ويكون لغروب الشمس على تاج محل العديد من الآثار الضوئية حيث اللون البرتقالي عند الغسق .

3_ كيب تاون بجنوب أفريقيا وهي المدينة الأم لجنوب أفريقيا وتقع في الطرف الجنوبي للقارة الأفريقية وهي واحدة من أفضل الواجهات لمشاهدة غروب الشمس وبخاصةً من على قمة جبل الطاولة وهو واحد من أكثر الأماكن الشهيرة زيارة في كيب تاون على ارتفاع 1087 متراً .

4_ المباني في الجبهة المائية لسنغافورة توجد أبراج التوأم وتقع في قلب المركز المالي في سنغافورة , كما أن هناك مكاناً خر في سنغافورة يمكن مشاهدة غروب الشمس بطريقة رائعة منه وهي جزيرة سنتوسا وهي من أكبر 5 جزر في سنغافورة , وكان يشار إليها في الماضي باسم جزيرة الموت ولا يعرف أحد السبب وراء ذلك ربما يكون هذا له علاقة بالقراصنة التي ابحرت حولها .

5_ سانتوريني باليونان وهي شواطيء تمتلك خصائص نوذجية من فترات طويلة من الرمال السوداء والحصى السوداء الصغيرة وهو من أصل بركاني في الجزيرة وشروق الشمس يكون له مظهر خاص ورائع عل تلك الجزيرة .

يمكنك الإطلاع على مقالات أخرى من خلال :
أغرب المهرجانات والاحتفالات في العالم
فنادق حول العالم تساعد على العودة للطبيعة
أكثر الواجهات إذهالاً في الباراجواي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى