أشهر 20 موقع تسوق كوري .. أغلبها توصل للسعودية

كتابة: اسراء حرب آخر تحديث: 29 يونيو 2021 , 19:15

أفضل 20 موقع تسوق كوري يوصل للسعودية

هناك الكثير من مواقع التسوق الكورية التي تبيع منتجاتها عبر الإنترنت، وتقدم البعض منها خدمات التوصيل المجاني، والبعض الآخر يضع رسومًا على التوصيل، بالإضافة لتوفير وسائل الدفع المختلفة أو حتّى إمكانية الدفع عند الاستلام، ومن هذه المواقع الكورية قائمة ب 20 موقع تسوق كوري وأغلبها يوصل للسعودية ، ما يلي:

موقع YesStyle

YesStyle هو المكان المناسب للأشخاص الذين يبحثون عن أفضل الأزياء الكورية، ويمكنك اكتشاف الملابس ذات التصميم الكوري للسيدات والرجال.
أثناء تصفح متجر الأزياء الكوري هذا عبر الإنترنت، سوف تكتشف العديد من البدائل لتصفح الماركات الكورية، ويمكنك الحصول على بعض ماركات التصميم الكورية التقييدية مثل icrecream12 و chuu و Michyeora وغيرها.

يقدم هذا الموقع تجربة عميل الموقع مذهلة وتم تجهيزها وترتيبها بشكل كبير، وباهتمام واسع، مثل غيره من مواقع لبيع الاكل الكوري التي تنتشر على الإنترنت.

وهنا يمكنك اختيار قيمة لتوسيعها، وعلامة تجارية مفضلة، والكثير من البدائل، ومن ضمن الدول حول العالم التي يمكن للموقع شحن المنتجات والبضائع لها هي السعودية، والإمارات العربية المتحدة، والكويت، والمغرب، وقطر كبلاد عربية، إلى جانب عدد كبير من الدول الأوروبية والأمريكية ويمكن الدخول للموقع من هنا.

موقع Stylevana

Stylevana هو متجر إلكتروني رئيسي للجمال والأزياء الكورية يقدم مجموعة متنوعة من أنماط التصميم الكورية بدءًا من مستلزمات المكتبية الأنيقة إلى عمليات البحث المدرسية الساحرة، والملابس التي تناسب جميع السيدات ويتم تصنيعها بمستوى ممتاز مع أنماط وتصاميم شائعة جدًا ولكنها مقبولة وتباع بتكلفة معقولة تمامًا.

وبالنسبة لدول الشحن والأسعار فيعتبر الشحن محدود عن الموقع السابق الذي تم ذكره، وما زالوا يعملون على التمكن من التوصيل لدول عربية وتوسعة الدول الغربية التي تصلها منتجات هذا الموقع الالكتروني، ويمكنك الوصول إلى الموقع بالضغط هنا.

موقع Kooding

يعتبر موقع Kooding.com هو موقع الأزياء الكوري الشامل، ولديهم كل شيء يلزمك تقريبًا، هذا موقع يستخدم حيلة غير عادية للغاية للتأكد من أنه يمكنهم ربط الأفراد بأسلوب عصري.
وهناك أفضل الأنماط المطلقة التي سوف تكتشفها مباشرة هنا في اللباس الكوري للسيدات، والرجال، وكذلك الصغار أيضًا.

ويكون فيه التسليم مجاني عند الشراء بقيمة 59 دولارًا أو أكثر، و8.99 دولارًا فقط عند الشراء بسعر أقل من 29 دولارًا، كما أنه يوفر عوائد مجانية، لذلك لا تحتاج إلى التأكيد على أن الحجم المختار صحيح أو خاطئ، لا سيما مع القياس العالمي، وعلاوة على ذلك فهو أحد أكثر المواقع التي يمكن رؤيتها على الطراز الكوري والتي يمكنك اكتشافها، ويوفر الموقع امكانية للشحن والتوصيل إلى كل دول العالم دون أي قيود أو معيقات، وتستطيع الوصول إلى الموقع وتصفح البضائع الخاصة بالموقع من خلال هذا الرابط.

موقع Stylenanda

Stylenanda هي موقع الكتروني للتسوق عبر الانترنت، واكتشاف التصاميم الجديدة الجديدة والشابة والأنيقة للملابس.
بالإضافة إلى ذلك فهو أفضل موقع للبحث عن مكملات الألبسة والملابس الخارجية، لديهم تشكيلة واسعة من المعاطف.
عند المقارنة مع وجهات التسوق عبر الإنترنت للملابس الكورية الأخرى، فإن Stylenanda مكلفة بشكل ملحوظ، ومع ذلك فإن الجودة تعكس قيمتها.

يقدم متجر الأزياء الكوري عبر الإنترنت وسائل توصيل مجانية للطلبات التي تزيد عن 200 دولار أمريكي، والتي لن يكون من الصعب حتى التفكير في الوصول إليها بعد أن ترى التشكيلة الرائعة.

يمكن الوصول إلى Stylenanda من خلال المتاجر المنتشرة حول العالم، وليس على الويب، بما في ذلك أستراليا وسنغافورة وتايلاند والكثير من الدول الآسيوية، وعلاوة على ذلك يشتهر موقع Stylenanda بمنتجات الماكياج مثل أحمر الشفاه والظلال التي تعد واحدة من العناصر التي يجب شراؤها أثناء سفرك إلى كوريا.

إضغط هنا للانتقال إلى الرابط الخاص بالموقع.

موقع Chuu

إنه مركز تسوق كوري رائع وسهل الاستخدام على الإنترنت لتصاميم الأزياء الكوري، ولديه أنواع مختلفة من العلامات التجارية.
تشتهر العلامة التجارية ببنطالها الجينز الذي يبلغ وزنه 5 كجم، مما يجعلك تبدين أكثر رشاقة.

علاوة على ذلك أطلقوا مؤخرًا علامة تجارية لمستحضرات التجميل تسمى Neker مع إحدى أكبر شركات مستحضرات التجميل في كوريا.
وهنا يمكنك تجربة فرشاة واسفنج كريم الأساس المرطبة، وأحمر الشفاه الثابت وتونر الماء من أجل تثبيت وتهدئة المكياج.

لدى Chuu رسوم توصيل قياسية بقيمة 8.99 دولارًا أمريكيًا على الطلبات التي تقل عن 200 دولار أمريكي، وهو أقل وسيلة نقل مجانية.
وتستغرق الطلبات من 3 إلى 12 يوم عمل للمعالجة، ويمكنك أن تتوقع الطلب الخاص بك داخل ثماني فترات عمل طويلة من الشحن، ويستخدم موقع اللباس الكوري هذا مكاتب بارزة مثل DHL و EMS للتسليم عالميًا، ويوصل إلى الكثير من دول آسيا وخارجها، والموقع الالكتروني الخاص بهم من هنا.

موقع W Concept

هو متجر تحرير تصاميم مبدعة ويحتضن كل شيء من الموضة والفن إلى نمط الحياة، إنه متجر تسوق عبر الإنترنت للأزياء يقدم مشاريع أزياء مثيرة للاهتمام كل موسم، بما في ذلك مجموعات التعاون الحصرية مع العديد من المصممين الكوريين. عندما تزور الموقع، يمكنك التعرف على الكثير من العلامات التجارية، والتي توفر الملابس والأحذية والاكسسوارات للرجال والنساء.

الشحن المجاني متاح للطلبات بقيمة 99 دولارًا أمريكيًا ولكن هذا المبلغ غير شامل الجمارك والضرائب، ولا يقبل عناوين صناديق البريد و APO و FPO و DPO للتسليم.

ومن الدول التي يقدمون لها خدمة الشحن والتوصيل، الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وأستراليا وفرنسا وألمانيا وهونغ كونغ وإندونيسيا وأيرلندا وإيطاليا واليابان وماليزيا وهولندا ونيوزيلندا والفلبين وسنغافورة وإسبانيا وتايوان وتايلاند والإمارات العربية المتحدة وفيتنام، ولا يقدمون الشحن الدولي خارج هذه المناطق العشرين في الوقت الحالي،

ومن السهل الوصول إلى الموقع الالكتروني من هنا.

موقع 66 Girls

قد يكون البحث عن الأزياء الكورية محيرًا في بعض الحالات، وذلك بسبب أحجامها الصغيرة، وإذا كنت بحاجة إلى اكتشاف بدائل أفضل، فإن هذا الموقع الكوري لديه تشكيلة واسعة من الملابس الرائعة ذات الطراز الكوري مع خيارات أحجام عملية بشكل متزايد.

يقدم 66 Girls الكثير من منتجات وصفقات تخفيض السعر، ولديهم العديد من التصاميم العصرية الخاصة بهم من التنانير، والبنطلونات وما إلى ذلك، ويمكنك أنْ تجد المقاسات المختلفة والتي تناسب الأغلب.

للوصول إلى الموقع الالكتروني اضغط على هذا الرابط.

موقع Dark Victory

هو خيار ممتاز للفتيات اللواتي يبحثن عن ملابس فريدة من نوعها، إنه متجر تسوق عبر الإنترنت مقره كوريا الجنوبية ومتخصص في النساء، وقد تأسس في عام 2010 من قبل الممثلتين المشاركتين Song Mira و Kim Hyeryeon، اللتان كانتا صديقتين.

يعمل الممثلتان كعارضات أزياء لـ Dark Victory وفي نفس الوقت يقومان بكل شيء من البداية إلى النهاية بما في ذلك الأوضاع وتخطيط المنتج (MD) والتصميم والإنتاج والتصوير.

يوفر الموقع الكثير من وسائل الدفع مع خدمة توصيل لدول الولايات المتحدة، أستراليا، هونغ كونغ، سنغافورة، ماليزيا وما زالوا يعملون على توفير منتجاتهم في دول مثل السعودية، ويمكن الوصول إلى الموقع الالكتروني من هنا.

متجر Sthweet

هو أحد أفضل المتاجر على الإنترنت للأزياء الكورية، مع أكثر من 20 علامة تجارية كورية مثل Chuu و Icecream12 و Dabagirl و Michyeora.

Sthsweet هو موقع عالمي ويسعى إلى تقديم المنتجات بأفضل تكلفة وأفضل مساعدة لك، وإلى جانب ذلك فإن فريق خدمة العملاء لديهم سريع الاستجابة ويمكنه مساعدتك باللغات الإنجليزية والكورية والفرنسية والإسبانية.

كما يشحنون إلى معظم الدول مع DHL حتى تتمكن من توصيل طلبك في غضون 48 ساعة بعد نقلها، ورسوم التوصيل السريع مجانية للطلبات التي تزيد عن 100 دولار في آسيا و 200 دولار لبقية العالم، ويقدم خدمة الشحن لكافة دول العالم، وتصل مدة توصيل المشتريات من 1 إلى 6 أيام.

يمكنك الوصول إلى الموقع الالكتروني من هنا.

موقع Codibook

هو مركز تسوق كوري عبر الإنترنت ويأمل في تنمية ثقافة النمط الكوري في الأسواق العالمية، وتأسس في عام 2012 وهو الآن واحد من أفضل مراكز التسوق المتخصصة بالتصميم عبر الإنترنت.

ويتيج للعملاء إلقاء نظرة على اختيارهم للملابس على موقعهم الذي يتم تنسيقه باستمرار من قبل رواد النمط الكوري الرئيسيين، والشحن من خلاله مجاني في جميع أنحاء العالم.

يمكنك الانتقال إلى الموقع الالكتروني لتصفح البضائع والمنتجات الكورية عليه بالضغط هنا.

موقع OKVIT

يقدم مجموعة واسعة من الأزياء الكورية، وتم تجديد موقعهم وخدماتهم مؤخرًا لإرسال الأشياء القابلة للتصديق إلى كوريا بسرعة وأمان أكبر.

تم تحديث OKVIT وهو يركز الآن على الاهتمام بكامل الإجراءات مثل الطلب والتقسيط والنقل، وبالمثل فإنهم يقبلون مسؤولية النقل العام الآمن تمامًا مثل خدمة العملاء للعملاء في الخارج.

OKVIT يعطي أقل تكلفة للعملاء، وعلاوة على ذلك إذا كنت تستخدم قسيمة OKVIT ومناسبة الشحن المجاني، يمكنك الاستفادة من ذلك، ويقدم خدمة التوصيل إلى كل دول العالم بتكاليف متفاوتة للشحن والتوصيل، ويكون الدفع عند الاستلام.

يمكن الانتقال الى الموقع الالكتروني من هنا.

متجر JOGUNSHOP

تنقل العلامة التجارية الكورية للملابس الرجالية JOGUNSHOP نطاقًا واسعًا من الملابس من القمصان والسراويل الأساسية إلى القطع الرائعة البسيطة مثل المعاطف والقمصان الرسمية.

يمكن زيارة الموقع  الالكتروني من خلال هذا الرابط. [1]

موقع لبيع منتجات كورية

هناك الكثير من مواقع التسوق الكوربية وغيرها التي توفر خدمة الدفع عند الاستلام، ويجب التنبيه على أنّ شراء العناصر الكورية إذا كنت تعيش في منطقة أخرى غير كوريا ولست من نوع الجسم الكوري، فمن الحكمة أن تطلب مقاسًا أكبر.
حيث أنّ الكثير من الملابس الكورية ذات مقاس واحد، وعندهم هو مقاس يناسب الجميع، وعليك بكل بساطة حتّى لا تضع ضحية المقاسات أنْ تراجع الرسوم التخطيطية لحجم المنتجو مقاساته المختلفة للحصول على مزيد من التأكد، وإذا كان المتجر الذي حددته لا يسلم المنتجات إلى بلدك، ففكر في استخدام خدمات وكيل الشراء الكوري.

وهذه مواقع تسوق لبيع منتجات كورية اضافية للقائمة السابقة التي تم ذكرها، وهي:  [2]

  1. Coupang (쿠팡)
  2.  G-market (지마켓)
  3.  11th street (11번가)
  4.  Interpark (인터파크)
  5.  Kurly market (마켓컬리)
  6.  KOA Market
  7. SFMart
  8.  OLIVE YOUNG
  9.  Jolse
  10.  StyleKorean
  11. Wishtrend
  12. Althea Global

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق