افضل مركز حجامة في مكة

كتابة: Abu Youssef آخر تحديث: 10 يوليو 2021 , 08:53

ما هو افضل مركز حجامة في مكة المكرمة ؟

مركز المداواة للحجامة
1
مركز الحجامة الحديثة
1
مركز دار الحجامة
1
مركز خبير المتقنين للحجامة
1
مركز الحجامة الحديث
1
مركز نادر للحجامة على الاصول العربية
1
مركز البدر للحجامة
0
مركز الرائد للحجامة
0
مركز النخبة المختارة للحجامة
0
مركز حجامة المروة البيضاء
0
مركز الخلود للحجامة المختصة
0
مركز برهان الطيبات للحجامة
0
* الترتيب حسب تصويت الزوار.
* يمكنك المشاركة في التصويت للأفضل من .

مركز المداواة للحجامة

المركز يوفر باقات للاشتراكات الشهرية و التي تبدأ من العميل الشهري و الباقة البرونزية و الباقة الفضية و و الباقة الذهبية و الباقة الماسية مع الحصول على خصومات على هذه الباقات تبدأ من 10% لتصل الى 40% من القيمة الاساسية .
المركز يضم العديد من الفروع منها فرع حي كدي في طريق الهجرة من مكة و يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الحادية عشر مساء و يوم الجمعة يبدأ العمل من الثالثة عصرا الى آخر اليوم ويمكنك الاتصال بالمركز على الرقم التالي 966555061726 .

مركز الحجامة الحديثة

قيمة الكشف في المركز بسعر 30 ريال و سعر كاسة الحجامة ايضا 30 ريال و خلال شهر رمضان كان يتوفر طقم حجامة كامل 12 موض بسعر 300 ريال بدلا من سعر 390 ريال و يشمل ايضا قيمة الكشف بالكامل و يطلق عليه عرض البكج المخفض .
المركز يقع في طريق قصر الضيافة من حي النزهة في مكة المكرمة و يعمل المركز يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى العاشرة مساء و يوم الجمعة يبدأ العمل من الخامسة عصرا الى آخر اليوم و يمكنك الاتصال بالمركز على الرقم التالي 966125462200 .

مركز دار الحجامة

دار الحجامة يوفر لديهم جلسات الحجامة بسعر 250 ريال للخمس كاسات و ينصح بالاتصال بالمركز و الحجز مبكر قبل الذهاب اليهم و شعار المركز هو ان الحجامة آمنة من العدوى .
يقع المركز في طريق إبراهيم الجفالي في مكة المكرمة و يعمل يوميا من الساعة السادسة و النصف صباحا الى الثانية عشر ظهرا ثم يعود للعمل من الرابعة و النصف عصرا الى الثامنة مساء و يوم الجمعة فهو مغلق بالكامل و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 966125660199 .

مركز خبير المتقنين للحجامة

المركز منظم بشكل كبير و يمتلك خبراء في الحجامة و يقوم ايضا بعمل تحليل السكر و تحليل الهيموجلوبين و قياس للضغط و يتوفر لديهم أطباء سعوديين خبراء في هذا المجال بشكل كبير و تعاملهم جيد و يدهم خفيفة في التعامل .
المركز يقع في طريق الفردوس من حي الراشدية من مكة المكرمة و يعمل يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الظهر ثم يعود للعمل من الرابعة عصرا الى منتصف الليل في حين يوم الجمعة والسبت يعمل فترة ليلية فقط و يمكنك الاتصال بالمركز على الرقم التالي 966577894718 .

مركز الحجامة الحديث

يعتبر واحدا من مراكز ممارس الطب البديل في مكة حيث يقع في طريق المسجد الحرام من حي الجميزة في مكه .
ويعمل المركز على مدار اليوم و يمكنك الاتصال بالمركز على الرقم التالي 966502327426 .

مركز نادر للحجامة على الاصول العربية

واحدا من المراكز المميزة في هذا المجال ويقع في حي الراشدية من مكة المكرمة و يعمل يوميا على مدار الساعة .

مركز البدر للحجامة

المركز يتوفر به أنواع من الحجامة منها التدليك بالكاسات و هو الاشهر الانواع طلبا كما انه يوفر خدمة للشخصيات المميزة و هي خدمة في اي بي بالاضافة الى توافر قسم خاص بالنساء في المركز
المركز الطبي يقع في حي الخضراء من مكة المكرمة و يعمل يوميا من الساعة السابعة صباحا الى الساعة الحادية عشر مساء ويوم الجمعة فإن المركز مغلق بالكامل و يمكنك الاتصال بالمركز على الرقم التالي 966599691551 .

مركز الرائد للحجامة

المركز يمتلك طاقم طبي سعودي بالكامل و يوفر خدمات الترياق بالثلاث كؤوس وخدمات الرعاية بالسبع كؤوس و خدمات التداوي بعدد تسع كؤوس مع تحليل الهيموجلوبين و خدمة التعافي بعد اثنتي عشر كأس و تحليل املاح الدم و تحليل الهيموجلوبين و خدمة سبيشل بعدد اثنتي عشر كأس و تحليل الاملاح و الكولسترول و الهيموجلوبين .
المركز يقع في طريق الشرائع م حي الخضراء في مكة المكرمة و يعمل يوميا من الساعة السابعة صباحا الى العاشرة مساء ويوم الجمعة فإن المركز مغلق بالكامل و يمكنك الاتصال بالمركز على الرقم التالي 966570002525 .

مركز النخبة المختارة للحجامة

المركز يوجد به قسم خاص للنساء و اشهر أنواع الحجامة المتوفرة لديهم هي حجامة الدموية السنة و الحجامة الجافة و الحجامة المتزحلقة وهي حجامة التدليك و يمتلك المركز خبراء في هذا المجال و الاسعار لديهم مقبولة و منافسة مع المراكز الاخرى .
يطلق عليها عيادة الطب البديل ايضا و تقع في شارع الحجون من حي الزاهر في مكة و تعمل يوميا من الثامنة صباحا الى الثانية عشر ظهرا ثم يعود للعمل من الخامسة الى التاسعة مساء و يوم الجمعة فهو مغلق و يمكنك الاتصال بالمركز على الرقم التالي 966501621213 .

مركز حجامة المروة البيضاء

المركز جيد في هذا المجال ويمتلك عدد من الأطباء الخبراء فيه .
هو مركز اخصائي تدليك في مكة المكرمة ويقع في حي الشرائع في مكة المكرمة و يعمل يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الثانية عشر منتصف الليل ويوم الجمعة فإنه يعمل من بعد الساعة الثالثة والنصف عصرا الى آخر اليوم بينما يمكنك الاتصال بالمركز على الرقم التالي 96656684827 .

مركز الخلود للحجامة المختصة

يقع المركز المتخصص في طب البديل في شارع الحج من حي العتيبية بمكة المكرمة و يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة العاشرة مساء بينما يوم الجمعة فإنه يبدأ العمل من الرابعة والنصف عصرا را إلى آخر اليوم و يمكنك الاتصال بالمركز على الرقم التالي 966547040229 .

مركز برهان الطيبات للحجامة

يقع المركز المخصص في الحجامة في خلف هيئة التطوير من حي الشوقية في مكة المكرمة و يعمل يوميا من الساعة الثالثة عصرا الى العاشرة مساء ويوم الجمعة فإن المركز مغلق ويمكنك الاتصال بالمركز على الرقم التالي 966554118839 .

افضل مركز حجامة في مكة

مراكز الحجامة في مكة تقدم عدد من انواع الحجامات و التي على رأسها حجامة دموية على السنة و مراكز تقدم الحجامة التي تشبه التدليك و تختلف قيمة الحجامة في مركز لاخر و ذلك على حسب عدد الكؤوس و الجلسات و لكن في المتوسط فان سعر الكأس هو مابين 25 ريال الى 30 ريال بالاضافة الى ثمن الكشف .

هناك مراكز حاجمة نسائية في مكة و لكنها ليست نسائية بالشكل الكامل و انما توفر قسم خاص بالرجال و اخر خاص بالنساء و ذلك مثل مركز البدر للحجامة و مركز النخبة المختارة للحجامة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق