تعبير بالانجليزي عن وظيفة المهندس

كتابة: خلود صلاح آخر تحديث: 11 يوليو 2021 , 16:26

تعبير عن وظيفة المهندس بالانجليزي

One weekend I went with my friends to the park, we played all day and ate, and after that we sat together talking about our future life and what we hope to achieve when we grow up, and we started exchanging ideas and conversations, as each of us had a desire to work in a particular job, there are those who chose To become like his father and some of them wanted to be like his older brother.

As for me, I was like any ordinary student, I also have my ambition, which is to go to the College of Engineering to work as an engineer, but it is not only an ambition, but I hope that my dream will turn into a reality in my future life, and despite my good knowledge that I need a few Years of working hard to become a skilled engineer, but after college years in engineering, I will be able to earn good money, as engineering profession is one of the few fields in which a person can earn good salaries immediately after graduating from college, although Those years in college may seem like a long time, but this job is really worth it.

That is, the job of an engineer can be considered one of the best investments that can be made, in addition to this, this is not only about making money, but it is also very interesting and interesting work, engineering is a very broad field, and there are many types of engineering, so of course I will Most people find a type of them that interests them.

Since science and technology are constantly evolving, there will always be new problems that require looking for solutions to them, and boredom will be rare, unlike other professions that require a person to do the same things over and over again, that is, the work of engineers is very different from other professions. employees, and it is good that this profession is irreplaceable in life.

ترجمة تعبير عن وظيفة المهندس بالانجليزي

في إحدى العطلات الأسبوعية ذهبت مع أصدقائي إلى الحديقة، لعبنا طوال اليوم وتناولنا الطعام، وبعد هذا جلسنا معًا نتحدث حول حياتنا المستقبلية وعما نتمنى تحقيقه حينما نكبر، وبدأنا نتبادل الحديث والأفكار، فقد كان كل منا لديه رغبة في أن يعمل بوظيفة مُعينة، فهناك من اختار أن يصبح مثل أبيه ومنهم من كان يريد أن يصير مثل أخيه الأكبر.

أما أنا فقد كنت مثل أي طالب عادي، عندي طموحي كذلك، وهو  أن أذهب إلى كلية الهندسة حتى أعمل مهندسًا، ولكنه ليس طموحًا فحسب، بل أنا أتمنى أن يتحول حلمي إلى حقيقة واقعة في حياتي المستقبلية، وعلى الرغم من معرفتي الجيدة بأنني أحتاج إلى بضع سنوات من العمل بجد لكي أصبح مهندسًا ماهرًا، إلا أنه وبعد انتهاء سنوات الدراسة الجامعية في الهندسة، سوف أتمكن من كسب أموال جيدة، إذ أن مهنة الهندسة واحدة من المجالات القليلة التي يُمكن أن يكسب منها الشخص رواتب جيدة فور التخرج من الكلية، على الرغم من أن تلك السنوات في الكلية قد تبدو وكأنها وقت طويل، إلا أن تلك الوظيفة تستحق ذلك حقًا.

أي أن وظيفة المهن دس يُمكن اعتبارها واحدة من أفضل الاستثمارات التي يُمكن العمل بها، بالإضافة إلى أن هذا الأمر لا يتعلق بجني المال فحسب، إلا أنه أيضًا عمل مثير للاهتمام وشيق للغاية، فالهندسة من المجالات الواسعة جدًا، ويوجد الكثير من أنواع الهندسة، ولذا بالطبع سوف يجد مُعظم الأشخاص نوع منهم يثير اهتمامهم.

وبما أن العلم والتكنولوجيا يتطوران باستمرار، فسوف يكون هناك مشكلات جديدة دائمًا تتطلب البحث عن حلول لها، وسوف يكون الشعور بالملل أمر نادر الحدوث، بخلاف المهن الأخرى التي تستلزم أن يقوم الشخص بالأشياء ذاتها مرارًا وتكرارًا، أي أن عمل المهندسين يختلف اختلافًا كبيرًا عن غيرهم من الموظفين، ومن الجيد أن تلك المهنة لا يُمكن الاستغناء عنها في الحياة.

برجراف بالانجليزي عن مهنة المهندس

Everything in the world around us, made of man-made buildings, machines, devices, etc., has intrigued me a lot since I was little. I’ve always wondered how these things work, and how every part of the machine works with each other. So in the end it works fine.

When I was a child, I thought that the makers of these machines were not ordinary people, but that they were super magicians who had the ability to control the forces of nature, which makes machines work. The beauty of engineering will remain in my mind for a lifetime, and I believe it will be for all people.

Looking around we will find that all the things around us are sufficiently dependent on engineering and engineers, which is why I have decided that I will go this way during my studies, so that I can serve my country with new technologies that are changing the world, and I try hard to seize every opportunity to transform my dream into To become an engineer someday.

ترجمة برجراف بالانجليزي عن مهنة المهندس

إن كل ما يوجد في العالم من حولنا مما صنعه الإنسان من الأبنية، الآلات، الأجهزة وغيرها كان يُثير فضولي كثيرًا منذ أن كنت صغيرًا، فقد كنت دائمًا أتساءل حول الكيفية التي تعمل بها تلك الأشياء، وكيف يقوم كل جزء من أجزاء الآلة بالعمل مع بعضه البعض حتى تعمل في النهاية بصورة جيدة.

وحينما كنت طفلاً، ظننت أن صانعي تلك الآلات ليسوا أشخاص عاديين، بل أنهم سحرة خارقين لديهم القدرة على التحكم في قوى الطبيعة مما يجعل الآلات تعمل، وبعد أن كبرت ما زلت أقول عن المهندسين بأنهم سحرة، فهم دائمًا ما يدهشون العالم بإبداعاتهم الغريبة، كما أن روعة مهنة الهندسة سوف تظل عالقة في عقلي طوال العمر، وأعتقد أنها سوف تكون كذلك بالنسبة لكافة الأشخاص..

فعند النظر حولنا سوف نجد أن كل الأشياء التي تُحيط بنا مُعتمدة بدرجة كافية على الهندسة والمهندسين، ولذلك السبب قد قررت بأنني سوف أسير بهذا الطريق خلال دراستي، حتى أستطيع خدمة وطني بتقنيات جديدة تعمل على تغيير العالم، وأحاول جاهدًا أن أغتنم كل الفرص لتحويل حلمي في أن أصبح مهندسًا إلى حقيقة يومًا ما. [1]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق