افضل مكتب محامي في مكة

كتابة: Abu Youssef آخر تحديث: 09 يناير 2022 , 01:25

ما هو افضل مكتب محامي في مكة ؟

مكتب المحامي الدكتور إبراهيم بن أحمد زمزمي
3
مكتب المحامي عوض الحارثي
3
مكتب الراجحي العصيمي
3
مكتب المحامي سهل السلمي
2
المحامي عماد شاطر
2
المحامي سلطان بن محمد العيسى
2
مكتب المحامي زاهد بن ذاكر
2
مكتب ناصر التويم للمحاماة
2
مكتب المحامي عبدالله بن سعيد العمري
2
مكتب المحامي طلال عبدالله الهندي
1
مكتب مجموعة الشبرمي للمحاماة
1
* الترتيب حسب تصويت الزوار.
* يمكنك المشاركة في التصويت للأفضل من .

مكتب المحامي الدكتور إبراهيم بن أحمد زمزمي

يعمل هذا المكتب على خدمات قانونية منها تصفية التركات بالانصة الشرعية و قضايا البيئة عن المخلفات الصناعية و القضايا العقارية ونزع الملكية و حجج الاستحكام و خدمات الاستثمار الأجنبي و خدمات الاستثمار الصناعي و حقوق براءات الاختراع و تأسيس الشركات التجارية و تسجيل الشركات التجارية والتمثيل القضائي و تسجيل الوكالات والعلامات .
موقع المكتب في الطريق الدائري الثالث من حي الخالدية في مكة المكرمة و يعمل هذا المكتب يوميا من الساعة العاشرة صباحا و حتى الساعة الخامسة عصرا بينما يوم الجمعة و السبت فإن المكتب مغلق بالكامل و يمكنك الاتصال بالمكتب على الرقم التالي 920000280 .

مكتب المحامي عوض الحارثي

المكتب مميز و سريع في التعاملات القانونية و يقدم العديد من الاستشارات و يقع هذا المكتب في شارع النسيم من حي ممشى في مكة المكرمة و يعمل هذا المكتب بشكل يومي من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة الثانية عشر ظهرا ثم يعود للعمل من السادسة مساء الى العاشرة مساء و يوم الجمعة فإنه مغلق و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 0533117763 .

مكتب الراجحي العصيمي

مواعيد العمل اليومية في هذا المكتب من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة السادسة مساء و يعمل المكتب من الاحد الى الخميس فقط ، اما عن موقع المكتب في ممشى النسيم من شارع فاطمة الزهراء في مركز الأعمال النسيم بجوار العربية للعود في مكة .

مكتب المحامي سهل السلمي

هذا المحامي يمتلك فروع في كل من مكة و جدة و ابرز الخدمات القانونية التي يقدمها المكتب هي التحكم التجاري و الشركات و تأسيس الشركات التجارية وتسجيل الشركات التجارية وخدمات الاستثمار الأجنبي و خدمات الاستثمار الصناعي و التقاضي و القضايا العقارية ونزع الملكية و تصفية التركات و اعداد و مراجعة العقود و الاتفاقات التجارية و الاستشارات القانونية و التوثيق .
المكتب يقع في شارع عتاب بن اسيد و التي تقع في حي البطحاء داخل مكة المكرمة و يعمل ذا المكتب يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة الرابعة الرابعة عصرا بينما يوم الجمعة فإن المكتب مغلق بالكامل .

المحامي عماد شاطر

يدعم هذا المكتب التواصل معه من خلال الواتس اب و يمتلك المكتب أكثر من 300 عميل و قام بابرام أكثر من 50 عقد و حضر المكتب أكثر من 600 جلسة قضائية و يقدم أكثر من 6300 استشارة قانونية و يمتلك المكتب الأحوال الشخصية و نظام العمل و التجارة و الاستثمار و المحكمة العامة ومحكمة التنفيذ .
المكتب يقع في شارع الدكتور عبد القادر كوشك من حي الشوقية في مكة المكرمة و يعمل هذا المكتب يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة السادسة مساء و يمكنك ان تقوم بالتواصل مع المكتب من خلال الرقم التالي 0559779793 .

المحامي سلطان بن محمد العيسى

يقدم المكتب خدمات الكترونية و التي منها طلب خدمات للقطاع التجاري و طلب خدمة عدلية للشركاء و تأسيس للقطاع التجاري و طلب خدمة للقطاع الخيري و يقدم المكتب خدمات وقف المحاماة الخيري و خدمات التوثيق و غيره الكثير .
المكتب يقع في شارع عتاب بن اسيد في مبنى مركز البطحاء التجاري الإداري في مكة و يعمل المكتب يوميا الثامنة صباحا إلى الساعة الثالثة والنصف عصرا و يوم الجمعة و السبت فإن المكتب مغلق بالكامل و يمكنك الاتصال بالمكتب على الرقم التالي 0558880816 .

مكتب المحامي زاهد بن ذاكر

واحدا من أنجح المكاتب القانونية في مكة ويطلق عليه ايضا اسم شركة قانونية و يمتلك صرح قضائي مميز ويقدم الخدمات القانونية للأفراد والخدمات القانونية للشركات ، المكتب يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة السادسة مساء و يوم الجمعة و يوم السبت فان المكتب مغلق بالكامل و يمكنك الاتصال بالمكتب على الرقم التالي 0555523360 .

مكتب ناصر التويم للمحاماة

المكتب متخصص فقط في المحاماة و التوثيق و يصنفه البعض على أنه واحدا من أفضل المكاتب في المحاكاة في مكة ويقع المكتب في حي الشوقية من مكة و يعمل هذا المكتب بشكل يومي من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة الخامسة و النصف عصرا و يو الجمعة و السبت غلق بالكامل ويمكنك الاتصال بالمكتب على الرقم التالي 920027327 .

مكتب المحامي عبدالله بن سعيد العمري

أشهر الخدمات التي يقدمها هذا الكتاب هي الصياغة القانونية و التمثيل القضائي في مختلف القضايا المنوعة و يقدم عدد من الدورات القانونية التدريبية و التي منها المرافعات الشرعية والإجراءات الجزائية و الإثبات .
المكتب يقع في شارع فاطمة الزهراء في حي النسيم من مكة المكرمة و يعمل هذا المكتب يوميا على مدار الساعة و يمكنك الاتصال بها المكتب على الرقم التالي 0548523895 .

مكتب المحامي طلال عبدالله الهندي

يصنفه البعض على أنه واحدا من أفضل المحامين في مكة وذلك من حيث الاداء و المصداقية و الشفافية خاصة و أن المكتب يعمل في خدمات قانون العمل و القانون التجاري و التحكيم و القانون الجنائي و العقود بكافة الانواع بالاضافة الى توفير خدمات تحصيل الديون .
المكتب يعمل يوميا من التاسعة صباحا الى التاسعة مساء و لكن هذا التوقيت ليس كل أيام الأسبوع في حين أن يوم الجمعة فإن المكتب يأخذ عطلة و يمكنك الاتصال بالمكتب على الرقم التالي 0555541512 .
موقع المكتب في الطريق الدائري الثالث من مكة المكرمة .

مكتب مجموعة الشبرمي للمحاماة

يمكنك ان تحصل في هذا المكتب على طلب استشارة أو خدمة قانونية اون لاين و الخدمات القانونية التي يوفرها العقود الانظمة التجارية و التقاضي و حل المنازعات و الثروات العائلية و نظام العمل والعلاقات العمالية و الأنظمة العقارية و الاوقاف و الكيانات غير الربحية و خدمات الزكاة و خدمات الضريبة و خدمات تقسيم التركات و الدراسات القانونية و خدمات الشركات و أظنه سوق العمل و القانون المالي والمصرفي .
الفرع الرئيس للكتب متوفر مكة المكرمة في شارع النهوض و له فروع في الرياض و جدة و يعمل المكتب يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة التاسعة مساء و يوم الجمعة فإنه مغلق و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 0125594400 .

افضل مكتب محامي في مكة

يوجد في مكة المكرمة العديد من مكاتب المحاماة و التي اغلبها يتعامل في القضايا التجارية و التي تأسيس الشركات و حل مشكلات الشركات و غيرها الكثير و اشهر هذه المكاتب مكتب المحامي سهل السلمي و مكتب المحامي الدكتور إبراهيم بن أحمد زمزمي و المحامي سلطان بن محمد العيسى .

و ايضا قضايا التركات متشرة بين المكاتب القانونية و التي ابرزها مكتب مجموعة الشبرمي للمحاماة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى