افضل محامي في المدينة المنورة و الاستشارات المجانية

كتابة: Abu Youssef آخر تحديث: 24 سبتمبر 2021 , 08:17

ما هو افضل مكتب محامي في المدينة المنورة ؟

مكتب المحمدي و الحيسوني
3
مكتب محمد بن سعد الزاحم
1
مكتب طاهر البلوشي
0
مكتب المحامية بدرية القصير
0
مكتب ابن حميد للمحاماة
0
مكتب رزق للمحاماة
0
مكتب طلحة غوث
0
مكتب احمد بن عقيل العقيلي
0
مكتب عبدالله بن محمد اليحيى
0
مكتب ريان قربان
0
مكتب الشيخ الدكتور عبدالعزيز الهويمل
0
* الترتيب حسب تصويت الزوار.
* يمكنك المشاركة في التصويت للأفضل من .

مكتب المحمدي و الحيسوني

هذا المكتب متخصص في توثيق العقود و توثيق الديون وإصدار الوكالات و تأسيس الشركات و الرهن العقاري وعدد من الأمور القانونية الأخرى و يمتلك قاعدة كبيرة من العملاء و إنجاز الأعمال وحصل المكتب حتى الآن على أكثر من خمسة وثلاثون جائزة دولية و محلية .
يقع هذا المكتب في طريق الملك عبدالله بن عبدالعزيز في حي بئر عثمان في المدينة المنورة ويعمل الكتب ويوميا على مدار الساعة ما عدا يوم الجمعة فهو مغلق بالكامل و يمكنك الاتصال بالمكتب على الرقم التالي 966544436040 .

مكتب محمد بن سعد الزاحم

هذا المكتب متخصص في تقديم الاستشارات القانونية للشركات و المؤسسات و تعديل العقوم و تسجيل العلامات التجارية والأسماء التجارية كما انه يعمل في إعداد الدراسات لكل المجالات التجارية و الادارية و الجنائية و صياغة العقود وحل الخلافات العمل ودراسة العقود المنوعة في مختلف المجالات .
يقع المكتب في طريق الملك عبدالله بجوار الراشد مول من المدينة المنورة ويعمل المكتب يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الثانية عشر ظهرا ثم يعود للعمل في الخامسة عصرا الى التاسعة والنصف مساء بينما يوم الجمع ة فإن المكتب مغلق و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 966566666172 .

مكتب طاهر البلوشي

مكتب متخصص في المحاماة و كذلك في الاستشارات القانونية و التحكيم الدولي ، يصنفه البعض على أنه من أفضل المحامين في المدينة خاصة في أسلوبه الاحترافي في التعامل مع العملاء و ادارة القضايا .
يقع المكتب في طريق الملك عبدالله الفرحي من حي العريض في المدينة المنورة و يعمل هذا المكتب يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة السادسة مساء بينما يوم الجمعة المكتب مغلق و يوم السبت يعمل المكتب من الواحدة ظهرا إلى السادسة مساء ويمكن الاتصال به على الرقم التالي 966509722733 .

مكتب المحامية بدرية القصير

واحدة من أشهر المحامين داخل المدينة المنورة وتقع في طريق الملك فهد في المدينة المنورة و يعمل هذا المكتب يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الثامنة مساء ويوم الجمعة فإن المكتب مغلق بالكامل و يمكنك الاتصال مكتب على الرقم التالي 966555393610 .

مكتب ابن حميد للمحاماة

هي مجموعة قانونية كبيرة تمتلك العديد من الفروع و يقدم منصة مخصصة للخدمات و الاستشارات القانونية و يعمل في إجراءات الحج و العمرة و يعمل في المحاكم العامة والمحاكم الإدارية والمحاكم التجارية و اللجان الشبة قضائية و المحاكم العمالية و المحاكم الجزائية كما أنه يعمل في السفارات و القنصليات و محاكم الأحوال الشخصية .
يمتلك المكتب فرع في مكة المكرمة في حي النسيم وفرع آخر في المدينة المنورة في حي بن حارثة في طريق الملك عبدالله الفرعي و يعمل يوميا من التاسعة صباحا الى الثانية عشر منتصف الليل ويوم الجمعة فإن المكتب مغلق بالكامل و يمكنك الاتصال على المكتب على الرقم التالي 966544475858 .

مكتب رزق للمحاماة

المكتب متخصص في المحاماة و الاستشارات القانونية و التحكيم ، يعمل المكتب في مجال القضايا للشركات و قضايا العقارات و التحكيم داخل المملكة العربية السعودية ، يقوم المكتب بإعداد العقود وصياغتها و مباشرة هذه القضايا و تسوية النزاعات مثل القيام بعمل تصالح و دعاوى و تحكيم .
يقع المكتب في طريق مالك بن حيدة في حي الاسكان من المدينة المنورة ويعمل المكتب يوما من الساعة التاسعة صباحا الى التاسعة مساء بينما يوم الجمعة المكتب مغلق و يمكن الاتصال بالمكتب على الرقم التالي 966148316333 .

مكتب طلحة غوث

هذا المكتب يقدم الاستشارات الشرعية و الاستشارات القانونية وصياغة العقود و صياغة اللوائح و المرافعات و التقاضي و أعمال الشركات و تقاضي الشركات و حماية حقوق الملكية الفكرية ويعمل المكتب أيضا في قضايا الاستثمار الأجنبي تنفيذ الأحكام و تنفيذ القضايا و يوفر ايضا التدريب القانوني .
هذا المكتب يعمل يقع في طريق الملك عبدالله من حي حثم في المدينة المنورة و يعمل هذا المكتب يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة الخامسة عصرا و يوم الجمعة و السبت فهو مغلق و يمكنك الاتصال بالمكتب على الرقم التالي 966148444555 .

مكتب احمد بن عقيل العقيلي

المكتب يقدم خدمات التمثيل القانوني والمدافعة أمام اللجان القضائية و تحرير العقود وصياغة العقود و ماعدا مذكرات الدفاع و إعداد اللوائح و يعمل في صياغة الوثائق في الأوقاف والوصايا و الإثبات و حل المنازعات ، كما أنه يقدم النصائح القانونية بشكل مستمر .
يقع المكتب في حي مذينب في المدينة المنورة ويعمل المكتب يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الرابعة عصرا ويوم الجمعة المكتب مغلق و يمكنك الاتصال بالمكتب على الرقم التالي 966148150777 .

مكتب عبدالله بن محمد اليحيى

هذا المكتب متخصص في كل من الاستشارات القانونية و ابراهم العقود و حل مشكلة التركات و الاستحكامات الدولية و لوائح الاعتراض و يقع هذا المكتب في طريق العنبرية من حي الظاهرة في المدينة المنورة و يعمل المكتب يوميا من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الثانية عشر ظهرا ثم يعود للعمل من الخامسة عصرا الى العاشرة مساء و يوم الجمعة المكتب مغلق و يوم السبت تعمل فترة مسائية فقط ، يمكنك الاتصال بالمكتب على الرقم التالي 966556544609 .

مكتب ريان قربان

ابر الخدمات القانونية في هذا المكتب هو الاستشارات القانونية والاستشارات الشرعية و صياغة العقود وإعداد العقود و توثيق العقود و إعداد و صياغة الصحائف الدعوية و المذكرات و الاستئناف و يعمل المكتب في القضايا التجارية و اعمال الحراس و القضايا الأحوال الشخصية والقضايا الاداري و تأسيس الشركات و الاعمال الاجرائية و التنظيف الداخلي للمؤسسات و يوجد في المكتب قسم للعقارات .
يقع المكتب في طريق فضالة بن هلال المزني في حي القبلتين من المدينة المنورة و يعمل المكتب يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الخامسة عصرا و يوم الجمعة فهو مغلق و يمكنك الاتصال بالمكتب على الرقم التالي 966553224020 .

مكتب الشيخ الدكتور عبدالعزيز الهويمل

يمتلك المكتب خبرة كبيرة في هذا المجال و يمتلك قائمة كبيرة من المحامين المحترفين و يقع المكتب في طريق الملك عبدالله من المدينة المنورة و يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الحادية عشر مساء مع وجود راحة في وسط اليوم و يوم الجمعة المكتب مغلق و يمكن الاتصال به على الرقم التالي 966597040000 .

افضل مكتب محامي ف المدينة المنورة

القائمة السابقة تشمل أفضل المحامين المعتمدين في المدينة المنورة و جميعهم يمكنهم تقديم استشارات قانونية مجانية بالمدينة المنورة مثل مكتب محمد بن سعد الزاحم و مكتب طاهر البلوشي و مكتب رزق مكتب طلحة غوث بينما افضل محامي احوال شخصية في المدينة المنورة منها مكتب ابن حميد للمحاماة و مكتب ريان قربان .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق