اسعار برادو 2022 جميع الفئات لدى عبداللطيف جميل

كتابة: Abu Youssef آخر تحديث: 07 سبتمبر 2021 , 09:43

تنصف السيارة تويوتا برادو 2022 على انها واحدة من السيارات الكروس اوفر ذات الحجم المتوسط و التي تتسع من الداخل لعدد سبع اشخاص ، السيارة متوفرة حاليا في السعودية و سنوضح لكم الاسعار مع الفروق في مواصفات المحرك و المواصفات الخارجية و الداخلية بين جميع هذه فئاتها .

اسعار تويوتا برادو 2022

تتوفر السيارة لدى وكالة عبداللطيف جميل و الموزعيين داخل المملكة العربية السعودية بعدد ست فئات تبدأ الاسعار من 165,000 ريال لتصل الى 212,000 ريال و المميز في هذه السيارة ان الفروق بين هذه الفئات لا تأتي فقط في الامكانيات الداخلية او الخارجية و انما تصل ايضا الى مواصفات المحرك فالسيارة تمتلك ثلاث نماذج من المحرك يمكنك اختيار الاكثر تناسب منهم لك .

سعر برادو TXL1ستاندر

  • السعر هو 165,140 ريال .

يمكن اعتبارها الفئة ستاندر من السيارة فهي الاولى في سلسلة الفئات و الارخص من حيث القيمة المالية و تمتلك المواصفات القياسية .

هذه الفئة تمتلك المحرك التقليدي سعة 2.7 لتر بعدد 4 سلندر لينتج عنه قوة 164 حصان و عزم الدوران 246 نيوتن متر مع ناقل الحركة ذو 6 سرعات اوتوماتيكي .

الفئة تمتلك اطارات بقياس 17 بوصة مع مصابيح امامية و لكنها هالوجينية سواء على المرتفع او المنخفض مع مصابيح الضباب الامامية التي تمتلك تقنية ليد و الشبك الامامي يأتي اسود اللون مع الكروم .

على جانبي السيارة المرايا بفس لون جسد السيارة مع اشارت انعطاف و امكانية طي المرايا الجانبية كهربائية و مقابض الابواب ملونة مع جناح خلفي كبير الحجم .

من الداخل هذه الفئة تمتلك مقاعد من القماش و تأتي سوداء اللون لان جميع داخليات السيارة سوداء اللون في حين ان الفئة الوحيدة التي تمتلك جلد بني اللون من الداخل هي فئة السبعون عام .

مقعد السائق قابل للتحكم يدوي من حيث الارتفاع و الانخفاض و قابل للتحريك بعدد من الوضعيات كهربائيا مع مكيف امامية يدوي و مكيف خلفي منفصل يدوي ايضا .

ستحصل في هذه الفئة على شاشة الملاحة بقياس 9 بوصة و القابلة للتوصيل بالهواتف الذكية مع ابل كار بلاي و المسجل بعدد 6 سماعات و منفذ للشحن للمقاعد الخلفية سريع الشحن .

اما عن التقنيات ووسائل الامان فالسيارة تمتلك حساسات خلفية للمساعدة في الركن و كاميرا خلفية وثلاجة وسطية و مثبت سرعة و وسائد هوائية امامية و جانبية و باقي تنقيات مساعدة السائق مثل مراقبة ضغط الاطارات و التحكم في التوازن و الانغلاق .

سعر برادو TXL ديزل

  • السعر هو 185,380 ريال .

هذه الفئة الثانية هي فئة المحرك الديزل و هي الوحيدة بين جميع الفئات التي تمتلك هذه النوعية من المحرك سعة 2.8 لتر التيربو بعدد 4 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 201 حصان و عزم الدوران 500 نيوتن متر مع اقل الحركة ذو 6 سرعات اوتوماتيكي .

اما عن المواصفات الداخلية و الخارجية فهي تأتي مطابقة مع الفئة السابقة و لك تتميز هذه الفئة في حصولها على عتبات جانبية و خطاف خلفي لجر السياراة مع وتقيات للطيف نسافات و عوارض السقف من الكروم و من الداخل الدركسون يمتلك غطاء جلدي فاخر .

سعر برادو TXL1 V6

  • السعر هو 192,000 ريال .

يمكن ان نطلق عليها فئة النصف فل في هذه السيارة و هي تتميز بحصولها على المحرك ذو الستة سلندر الاقوى في هذه السيارة سعة 4.0 لتر بعدد 6 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 271 حصان و عزم الدوران 381 نيوتن متر مع اقل الحركة ذو 6 سرعات الاوتوماتيكي .

صحيح و ان هذه الفئة تمتلك ايضا الاطارات ذات المقاس 17 بوصة و لكنه تختلف من حيث التصميم و العرض و تتميز هذه الفئة عن سابقيها في المصابيح الامامية فهي تأتي كاملة من نوع ال اي دي سواء على المنخفض او المرتفع مع خاصية التحكم الاوتوماتيكي في مستوى الاضائة .

الانوار الامامية ايضا تأتي نهارية بتقنية دي ار ار مع الحفاظ على مصابيح الضباب الامامية التي تعمل بالليد مع مظف للمصابيح الامامية .

من الداخل تمتلك نفس مواصفات الفئات السابقة جميعها و على الدركسون يوجد عدد من الازرار من اجل زيادة التحكم في العديد من تقنيات السيارة .

و تمتلك هذه السيارة نظام الدخول الذكي للسيارة و المحرك يعمل من خلال زر للشغيل و الايقاف و تتميز هذه الفئة في حصولها على كاميرا امامية مع الكاميرا الخلفية و الشاحن اللاسلكي للهواتف الذكية .

سعر برادو TXL2 V6

  • السعر هو 197,000 ريال .

هذه الفئة تمتلك نفس المواصفات المحرك للفئة السابق مع النموذج الستة سلندر و كذلك يمتلك جميع المواصفات الخارجية و الداخلية للفئة السابقة مع بعض الاطارات الطفيفة .

هذه السيارة تمتلك على الباب الخلفي منها اطار احتطياطي بتصميم بارز و شاشة الملاحة هنا مقاسها مختلف فهو 8 بوصة و يوجد بها فتحة سقف .

سعر برادو VXL1

  • السعر هو 205,000 ريال .

يمكن ان نطلق عليها فئة فل كامل فهي اعلى فئة من حيث القيمة المالية و بالتالي هي الاعلى من حيث المواصفات الخارجية و الداخلية ايضا .

تمتلك هذه الفئة ايضا المحرك ذو 6 سلندر الذي ينتج عنه قوة 271 حصان و تتميز هذه الفئة بحصولها على الاطارات الاكبر على الاطلاق لهذه السيارة بقياس 19 بوصة مع شريط جانبي من الكروم و يمتلك الى باب الصندوق الخلفي .

من الداخل تمتلك مقاعد من القماش و لكنه من النوع الفاخر و المقاعد الامامية لكل من السائق و الراكب قاليين للتحريك الكهربي مع تخشيب داخلي للابواب و عدادات من نوع اوبتيترو و شاشة عرض العلومات المتعددة .

المكيف الامامي ياتي منفص لكل من السائق و الراكب و كذلك يوجد مكيف للمقاعد الخلفية كما انها تمتلك فتحة سقف و مثبت السرعة و زر التشغيل و الايقاف و الحساسات و الامامية و الخلفية و الكاميرا الامامية و الخلفية و الشحن اللاسلكي للهواتف الذكية وباقي المواصفات الاخرى .

تتميز هذه السيارة بعدد اكبر من وسائل الامان و التي تتمثل في الوسائد الهوائية الامامية لكل من السائق و الراكب و وسائد هواية لركبة السائق و الستائر الجانبية للركاب جميعا .

سعر برادو TXL الذكرى 70

  • السعر هو 212,980 ريال .

هذه الفئة تمتلك نفس مواصفات فئة فل كامل السابق جميعا مع اختلافات واضحة منها المقاعد الجلد و علامة الاصدار 70 عام و مسند ذراع امامية قابل للتعديل و وقايات من الشمس مع واقيات اضافية .

جميع اسعار تويوتا برادو 2021 هي الاسعار الرسمية المتوفرة لدى وكالة عبداللطيف جميل في حين ان الاسعار قد تختلف عن الموزعين مع مراعات فروق المواصفات ، جميع الاسعار شاملة ضريبة القيمة المضافة بنسبة 16% من من السيارة .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق